• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
1 جمادى الثانية 1432-2011-05-0303:24 AM
صورة تكشف توتر أوباما أثناء تنفيذ العملية

فيديو رمي جثة بن لادن في البحر سيعرض قريباً

فيديو رمي جثة بن لادن في البحر سيعرض قريباً
محمد عسيري - سبق - الرياض: نقلت تقارير أمريكية عن مسؤول في البنتاجون قوله: إن الإدارة الأمريكية تحتفظ بصور لجثة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، إضافة إلى فيديو لعملية رميه في البحر، مشيراً إلى أنها ستعرض للعالم قريباً.

من جانب آخر، نشر البيت الأبيض في وقت متأخر من مساء أمس صورة ظهر فيها الرئيس الأمريكي باراك أوباما وعدد من أعضاء إدارته، إضافة إلى مسؤولين في مجلس الأمن القومي، وذلك أثناء متابعتهم لمسار عملية القضاء على بن لادن.

وأظهرت الصورة حجم التوتر الذي عاشه الرئيس الأمريكي أثناء تنفيذ العملية، فيما حجبت بعض الأوراق والوثائق التي ظهرت بالصورة، إضافة إلى شاشات الكمبيوتر.

تم إنتهاء المدة المحددة لإضافة تعليق

التعليقات (87)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

1 جمادى الثانية 1432 | 03:26 AM


بنشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق بس ليش رمي في البحر اكرام الميت دفنه مورميه
إبلاغ عن إساءة

1 الله معك ياسوريا

1 جمادى الثانية 1432 | 05:19 AM


كلام فاضي ما أصدقه الحكومه الامريكيه تستخف بعقول شعبها
إبلاغ عن إساءة

1 ملكه بديني

1 جمادى الثانية 1432 | 06:54 AM


حسبي الله ونعم الوكيل اكرااام الميت دفنـــــــــــــه حسبي الله ع الكفااار
إبلاغ عن إساءة

1 aboo

1 جمادى الثانية 1432 | 08:28 AM


لعنة الله على الكفرة

اكرام الميت دفنه ليس رميه في البحر
هذا الرجل مسلم مهما فعل اين الاعلام الاسلامي
إبلاغ عن إساءة

1 xxzomxx

1 جمادى الثانية 1432 | 11:41 AM


وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ
إبلاغ عن إساءة

1 زميتان

1 جمادى الثانية 1432 | 12:49 PM


شاهت الوجوه
إبلاغ عن إساءة

1 وان مات اخذو كلامه جد

1 جمادى الثانية 1432 | 02:27 PM


قال لن تهنا امريكا الي تنتهي قضيت فلسطين
إبلاغ عن إساءة

1 kkookkoo

1 جمادى الثانية 1432 | 08:13 PM


كذب بكذب اقرو زين وتعرفون يقولون بي سون مقطع بصورة بن لادن عند رميه للبحر
إبلاغ عن إساءة

1 سرا

2 جمادى الثانية 1432 | 04:59 AM


يارب يحمك يااسامة واهل المدينة يدعولك ومراتك الي في المدنيه نقولها اهلا بزوجه البطل يحميك رب العباد ويجعل روحك الطاهره تجي امقبرة البقيع بارب يارحمن ياحي ياقيوم بس انشاءالله تكون عايش
إبلاغ عن إساءة

1 الجل الاخضر امغيره

2 جمادى الثانية 1432 | 08:05 AM


عادهم ما حصلو الممثلين من اجل اخرج الفلم
إبلاغ عن إساءة

2 قشطه بالفراوله**

1 جمادى الثانية 1432 | 03:40 AM


مين شخبط في وجه هيلاري كلنتون..؟؟
إبلاغ عن إساءة

2 أنا فخور بأسلامي

1 جمادى الثانية 1432 | 05:27 AM


حسبنا الله ونعم الوكيل .
إبلاغ عن إساءة

2 mla7is

1 جمادى الثانية 1432 | 07:16 AM


والله انهم مضحكة كلهم وربي
إبلاغ عن إساءة

2 saleh 007

1 جمادى الثانية 1432 | 08:39 AM



وش إلي سيعرض قريبا ً .. !!

جالسين يسون له مونتاج يعني ..

وإلا يبغون يحمسون العالم ..


ماهي مشكلة .. خبر اليوم بفلوس بكره ببلااااااااااااااش ..
إبلاغ عن إساءة

2 الله من الهلس

1 جمادى الثانية 1432 | 12:07 PM


يالربع أسامه ميت قبل وهم قالوا ندبلج فيلم ونتسمى بذبحه
وبعدين هم بيغون يسحبون الجيش من إفغانستان ولا يدرون كيف إذا سحبوها كذا بدون سبب كبييييييييييره .........قالوا نقول إنا ذبحناه ونسحب الجيش
إبلاغ عن إساءة

2 عاصم الخالدي

1 جمادى الثانية 1432 | 01:42 PM


هههههههه
أنا بشوق لرؤيت فلمكم ...
هههههــآإآإآي
إبلاغ عن إساءة

2 بيب بييب

1 جمادى الثانية 1432 | 02:39 PM


انتم على موعد مع احد افلام هوليوود
إبلاغ عن إساءة

2 خخخخخخخخخخخخخ

1 جمادى الثانية 1432 | 08:21 PM


يا اخوان فيه احتمالين :

الاول ان الشيخ اسامه قد توفي في جبال تورا بورا والامريكان يعلمون هذا الشي واخفوه لكي ينتهوا من مبتغاهم من الاسلام
والمسلمين.
ثانيا او ان الخسيس اوباما اعلن هذا الشي بالوقت هذا لسببين ايضا :
لكي يفوز بالانتخابات الجايه او لكي يشغل الاعلام عن الاحداث الدمويه بسوريا وليبيا
إبلاغ عن إساءة

3 دسوقي

1 جمادى الثانية 1432 | 03:56 AM


سبق متميزة حتى بمحرريها...بالتوفيق
إبلاغ عن إساءة

3 اسامه بن لادن :)

1 جمادى الثانية 1432 | 05:37 AM


يارجال من الخرط والله ... الحين تحصلهم مؤجرين ناس محترفة في التصميم وقاعدين يفبركووو الصور عشان يقولو هذا اسامه الي رميناااه . اسامه مامات .
إبلاغ عن إساءة

3 تناجيب

1 جمادى الثانية 1432 | 07:22 AM


كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب
إبلاغ عن إساءة

3 مهكات

1 جمادى الثانية 1432 | 08:40 AM


ايه على بال ما يصورونه :)
إبلاغ عن إساءة

3 احلا امووونه

1 جمادى الثانية 1432 | 02:53 PM


حسبي الله ونعم الوكيل ....
إبلاغ عن إساءة

4 ◕‿◕بنيت تبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك☞ ☞

1 جمادى الثانية 1432 | 04:04 AM


..........احلفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..........
إبلاغ عن إساءة

4 ابـوفــارس

1 جمادى الثانية 1432 | 05:38 AM


واضح وضوح الشمش
صورهـ ابما مركبه و ملعوب فيها با الفتوشوب
إبلاغ عن إساءة

4 *offender*

1 جمادى الثانية 1432 | 07:30 AM


(ويمكرون ويمكر الله والله خـير المآكرين ) مهـما كان فـ هو ابننا شهيد المـلّـة وابن الجـزيرة الموحـد نحسبه والله حسيبه , هنيئا لك يـ أسآمة هنيئا ....يوم تلقى الله وهذه القردة خصومك , رحمك الله وجعل مثواك الجـنة والمسلمين أجمعين
إبلاغ عن إساءة

4 سابق1

1 جمادى الثانية 1432 | 08:43 AM


(لعنة الله على القوم الكافرين) انا لله وانا اليه راجعون.لكل اجل كتاب
إبلاغ عن إساءة

5 شذى جده

1 جمادى الثانية 1432 | 04:20 AM


ننتظرررررررررررررررررررررر بفارغ الصبر الصوررر المفبركه والفيديو عادي كثير ننتظر..... عجلو بسرعه قبل العالم ينتهي على زعمكم في 21 مايو..
إبلاغ عن إساءة

5 ابراهيم أبو عبدالله

1 جمادى الثانية 1432 | 05:41 AM


طيب، أوجه النساء ماذا حصل لها؟ هل أنتم من حجبها؟ إذا كان ذلك صحيحا فإنني أعلن أنني لن أفتح موقعكم أبدا وسأزيل برنامجكم من الآيفون!
إبلاغ عن إساءة

5 شربك يا مشربك

1 جمادى الثانية 1432 | 07:33 AM


في السينماا الامريكيه .. جعلتونااا شبه ان نصدق بافلامكم .. وحنا نعرف انها افلام .. وهو فلم اكثر من ساعتين .. كيف بصوره
إبلاغ عن إساءة

5 BOdhiam

1 جمادى الثانية 1432 | 08:44 AM


لتصير بالفتوشوب ههههه زي الصوره
إبلاغ عن إساءة

6 الحربي 234

1 جمادى الثانية 1432 | 04:23 AM


من شاف الصورة يقول ان فيه خائن كبير وشى ببلادن
وليس استخبارات امريكية
إبلاغ عن إساءة

6 المانع البشري

1 جمادى الثانية 1432 | 05:49 AM


بالحرام انه حي يرزق
هؤلاء اهل كفر ونفاق
ولن يرضون عنا لو فعلنا لهم العجائب
إبلاغ عن إساءة

6 mans551

1 جمادى الثانية 1432 | 07:37 AM


جزاكم الله كل خير ياصحيفة سبق على الشطب على النساء والله يوفقكم وإلى الامام واسأل الله ان يرفع قدركم
إبلاغ عن إساءة

6 مشلش

1 جمادى الثانية 1432 | 08:46 AM


لهدرجة مهبل بكم بن لادن يا الامريكان يا ساتر ترمونه في البحر تون القروش تاكله ترى الميت ما يحس لو تاكله وش خلاص روحه طلعت والجثة مجرد جثة لو تفرمه حته حته ما تستفيدون .
إبلاغ عن إساءة

7 العين الكحيله

1 جمادى الثانية 1432 | 04:24 AM


الله يرميكم في جهنم اللهم ارنا عجائب قدرتك في اوباما ومن عاونه على قتل الشيخ اسامه بن لادن حسبنا الله ونعم الوكيل
إبلاغ عن إساءة

7 بابابابا

1 جمادى الثانية 1432 | 05:52 AM


باقي ما انتهت من الاخراج على غفلة الى غصب نصدق ها الكذبة ياالربع
إبلاغ عن إساءة

7 كم انا كويس

1 جمادى الثانية 1432 | 07:40 AM


عقبال ما نشوفكم مرميين بنار جهنم رحمك الله يا شيخ اسامه
إبلاغ عن إساءة

7 الزاحف المحتسب

1 جمادى الثانية 1432 | 08:50 AM


لازم يأخذوا وقت عشان يفبركوا المقطع مثل ما حصل مع الصورة
إبلاغ عن إساءة

8 وااو

1 جمادى الثانية 1432 | 04:31 AM




اجل قريباً الين يصورونة ويطلعوونة مزيف

اشك صراحه انهم صادووة اصلا

شكله مامات
إبلاغ عن إساءة

8 ومايلقاها الاء ذوحظ عظيم

1 جمادى الثانية 1432 | 06:01 AM


والله ان الدين الاسلامي يعلو ولايعلى عليه ومايحصل للمسلمين ابتلاء حتى يعلم الله المجاهدين والصابرين
إبلاغ عن إساءة

8 ======saher

1 جمادى الثانية 1432 | 07:43 AM


عقبال ترمون في البحر كل معادي للعرب والمسلمين من اليهود النصارى آمين
إبلاغ عن إساءة

8 البشرري13

1 جمادى الثانية 1432 | 08:51 AM


امريكا تقول انهم صورو الهجوم لحظه بلحظه .. وراقبوا الهدف حتى بالاقمار الصناعية .. وصوروه وهم يكفنونه ثم يرمونه في البحر .. ومع ذلك ما راح تشاهدون وجه بن لادن .. وهذه دلاله على كذبهم .. رحمك الله حيا او ميتا يا ابن لادن
إبلاغ عن إساءة

9 هدفنا واحد

1 جمادى الثانية 1432 | 04:40 AM


ايه قريباً راح يعرضوه لسى ماضبطوه وعملوله مونتاج يحتاجوا فزعة مخرجين هوليود.. وبالأخير يطلع مثل سطح القمر ..
إبلاغ عن إساءة

9 سميـه

1 جمادى الثانية 1432 | 06:02 AM


مصدقين أنفسهم ذولي هههههه .. أجل صور تكشف توتر أوباما خخخ ! بعد ما قامت العالم تشكك في العملية قمتوا تقولون فيديو رمي الشيخ أسامة في البحر ؟ .... بعد كذبة الصعود إلى القمر واحنا غاسلين يدينا منكم يا دولة الكذب المزيف ....
إبلاغ عن إساءة

9 عادل ؟؟؟؟

1 جمادى الثانية 1432 | 07:54 AM


لانكم وجدتم عرب اشباه الرجال
إبلاغ عن إساءة

9 فيصل بن ناصر fnh

1 جمادى الثانية 1432 | 08:52 AM


مات الرحل الوحيد في هذا العالم
إبلاغ عن إساءة

10 الطود

1 جمادى الثانية 1432 | 04:47 AM


اظن انه فبركه لتبرير الضربات الجوية على بعض المدن الباكستانية
وايضا لقرب الانتخابات
إبلاغ عن إساءة

10 ابو فارس @

1 جمادى الثانية 1432 | 06:06 AM


ماجاب الارهاب للمسلمين الا انتو يا صهاينه
اخرجو عن اراضي المسلمين الله يخرب بيتكم
دمرتو المسلمين وجوعتوهم وقتلتو وفرقتونا الله يفقركم

انتو من تفجرو وتقتلو وتقولون تنظيم القاعده
اي تنظيم القاعده الله لايوفقهم
إبلاغ عن إساءة

10 R . K . O

1 جمادى الثانية 1432 | 07:55 AM


خل نقول ان ابن لادن مات
هل تتوقعون انه امريكا راح تتخلص منه بهذي السهوله قال ايش رميه في البحر

والله يودونه امريكا واقل شئ يحنط وصدق يورون الناس انهم ميت من جد
مو يقتل ويرمي في الحبر

خلي عنك الخزبلات ياامريكا
إبلاغ عن إساءة

10 قلب الاسد (فنجان)

1 جمادى الثانية 1432 | 08:58 AM


ماشوف اي تعليق صح ولا يتهيالي
إبلاغ عن إساءة

11 M3INeD

1 جمادى الثانية 1432 | 04:49 AM


مدري السالفه ما دخلت راااسي

احسها مفبركه مثل ما مشت سالفه طلوع القمر هذي مو سهله

ياخبر بفلووس بكره ببلآش
استغفر الله وسبحان الله والله اكبر
إبلاغ عن إساءة

11 لن تهدأ أمريكا بعد اليوم فكلنا أسامه

1 جمادى الثانية 1432 | 06:10 AM


لن تهدأ أمريكا بعد اليوم فالانتقام لابد أن يكون قوياً
كلنا أسامه
أنشروا يا سبق إن كنتم تدعون إحترام الرأي والشفافية
إبلاغ عن إساءة

11 قرينيس

1 جمادى الثانية 1432 | 07:58 AM


حسبى الله ونعم الوكيل
إبلاغ عن إساءة

11 k.s.a11

1 جمادى الثانية 1432 | 09:05 AM


الشيخ مات من زمان والدليل لم يتكلم عن الثورات العربية ضد الطغيان والفساد والاستبداد العربي الذين انهبوا خيرات بلدنهم واستوالوا علية الغرب الكفار ولن يتم عرض الجثة لن ليس هناك جثة لكي تعرض

(وافهم يفهيم.... )
إبلاغ عن إساءة

12 بنت سبيع

1 جمادى الثانية 1432 | 04:52 AM


الله يرحمك يا اسامه والي جنان الخلد ان شاء الله
إبلاغ عن إساءة

12 ديراويه

1 جمادى الثانية 1432 | 06:12 AM


يقول المثل اذا عاد المعلم هبل فان المستعلم سديد
إبلاغ عن إساءة

12 ينبعآوي

1 جمادى الثانية 1432 | 07:59 AM


هؤلاء هم الجبناء حقاّ .. لايقاتلونكم إلا من وراء جدر .. فرق الله شملهم وشتت حلمهم .. أمريكا تكذب
إبلاغ عن إساءة

12 ...مــ ــ ــووعــ ــ ــوود...

1 جمادى الثانية 1432 | 09:09 AM


هذا وابن لادن ميت يرتجف من الخوف اوباما...........لاتعليق
إبلاغ عن إساءة

13 خلاص ما ينفع الترقيع

1 جمادى الثانية 1432 | 04:54 AM


هوليود عندكم ما تعجزون تسوون فيلم زي كذا
إبلاغ عن إساءة

13 يوسف222

1 جمادى الثانية 1432 | 06:16 AM


لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه
إبلاغ عن إساءة

13 أبولين

1 جمادى الثانية 1432 | 08:00 AM


لعنة الله عليكم يالكفرة
إبلاغ عن إساءة

13 دع العقل جانبا واستمتع بدلاخه

1 جمادى الثانية 1432 | 09:15 AM


زين ليه ماظهرتوا جنته بعد ماذبحتوه معقوله رجل لكم عشر سنوات وانتم تدورون عليه واخرتها ينذبح ويندفن من دون دليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إبلاغ عن إساءة

14 بلاك هوك

1 جمادى الثانية 1432 | 04:55 AM


1- ليه شاشة لاب توب سوداء
2- ليه الاكواب نظيفه
3- ليه كل واحد ينظر باتجاه مختلف!!
4- الغرفه صغيره اذا اكيد التلفاز صغير
إبلاغ عن إساءة

14 قشطه

1 جمادى الثانية 1432 | 06:27 AM


ودي اصدق احس باقي حي
إبلاغ عن إساءة

14 بدورررره

1 جمادى الثانية 1432 | 08:12 AM


كلاااااااب رميتوه بالبحر والا بالتراب يضل كبير ومرهبكم حتا تخافون منه وهو ميت لدرجه هذي بترمونه بالبحر .........كبير يابن لادن مع اني اظن الخبر كله خرطي بسس كانه قتل الله يرحمه ويشفع فيه..
إبلاغ عن إساءة

14 جبنااااء

1 جمادى الثانية 1432 | 09:33 AM


المقصود من هالخبر..
1) بث رسالة للمسلمين ان جثة المسلم (باعتبار ابن لادن مسلم) ليس لها قيمة وترمى في البحر.
2) ان قتل المسلمين اصبح مثل العاب الفيديو وفرجه مثل الافلام.
إبلاغ عن إساءة

15 فخر الصالحي الحربي

1 جمادى الثانية 1432 | 05:01 AM


اوباما...عليناااااااااااااااااااااااا...
إبلاغ عن إساءة

15 ابو وسن وبس

1 جمادى الثانية 1432 | 06:33 AM


الحمد لله
احسن حل

رمية في قاع البحار
لكي لا يعبد من ويعظم عند بعض المتخلفين
إبلاغ عن إساءة

15 شايب بس رزه

1 جمادى الثانية 1432 | 08:16 AM


اخس يا جد لينا !!
إبلاغ عن إساءة

15 ضحك عيني عينك

1 جمادى الثانية 1432 | 09:34 AM


ارحمو عقولنا يا عالم ...

ما نبي فلم من افلام هليوود

اذا فيه صورة هاتموها اذا مافيه بلاش نصب

إبلاغ عن إساءة

16 مـرام

1 جمادى الثانية 1432 | 05:05 AM


ما تمشي علينا يا صهاينة
إبلاغ عن إساءة

16 ريم التويجري

1 جمادى الثانية 1432 | 06:33 AM


طيب نسيو يخربشون صوره اوباما بالصوره اللي فوق هع
إبلاغ عن إساءة

16 rest

1 جمادى الثانية 1432 | 08:18 AM


اتوقع هذا الفلم راح ياخذ جائزة اوسكار هذه السنة
إبلاغ عن إساءة

16 سواق تكسي

1 جمادى الثانية 1432 | 09:47 AM


كان فيكم خير حررو فلسطين هذا الانتقام ل بن لادن
إبلاغ عن إساءة

17 ثلج مشوي

1 جمادى الثانية 1432 | 05:09 AM


كأن الصوره من احد افلام الاكشن الامريكيه
إبلاغ عن إساءة

17 غرييييب

1 جمادى الثانية 1432 | 06:36 AM


ماعندهم اكبر من هالغرفه يتابعون فيها ههههههههههه
إبلاغ عن إساءة

17 ابا زهره

1 جمادى الثانية 1432 | 08:19 AM


ايه على بال ما يضبطون مقطع في هليوود ويفبركونه
إبلاغ عن إساءة

17 صارحيني

1 جمادى الثانية 1432 | 09:53 AM


فلم سينمائي جديد .. وكذبة 2011 .. لنستمتع بهذا الفلم
إبلاغ عن إساءة

18 Eng.Fouad

1 جمادى الثانية 1432 | 05:11 AM


أجل قريباً هاه؟ شكلهم بيفبركون فيديو أو صورة وينشرونها على النت، الشغلة كلها نصب × نصب من أحداث 11 ستمبر لحد الآن
إبلاغ عن إساءة

18 بسم لله على هلاري كلينتون والله خايفه بقوه هع هع

1 جمادى الثانية 1432 | 06:42 AM


بسم لله على هلاري كلينتون والله خايفه بقوه هع هع
إبلاغ عن إساءة

18 اول مرة قبل شوووووووووووووووووووووووق

1 جمادى الثانية 1432 | 08:21 AM


جنة الخلد يابلادن
إبلاغ عن إساءة

18 انتبببببببببببببببببببببببببببه

1 جمادى الثانية 1432 | 10:07 AM


اقول الرجال مات والله يرحمه ثاني شي اللي مصرح المسؤل الاول في امريكا يعني ما راح يكذب على شعبه وبعدين هذي تتسجل له بتاريخه فاكيد انه توفى الله يرحمه
إبلاغ عن إساءة

19 سيي

1 جمادى الثانية 1432 | 05:13 AM


كلك فيك كلك

الله يعز الاسلام والمسلمين
إبلاغ عن إساءة

19 مجرمه

1 جمادى الثانية 1432 | 08:22 AM


ههههههههه عشان تفبركه على كيفك يااوباما وتضحك علينا
اسامه حي ومو بهالسهوله ينقتل
إبلاغ عن إساءة

19 تميمي العارض

1 جمادى الثانية 1432 | 10:16 AM


الصوره الي فوق مركبه .. والي بيدقق بيكتشف هـ الشي ..!!
إبلاغ عن إساءة

20 ابونواف77

1 جمادى الثانية 1432 | 05:15 AM


صح الصور موجوده في(((((هوليود)))) !!!!
إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 108,691
التعليقات : 87
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال