• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
10 ربيع الأول 1434-2013-01-2202:57 PM
قالت: زعمه أن أمن الخليج بيد قوات الحرس الثوري "من الخيال"

"الدفاع الكويتية" ترد على قائد البحرية الإيرانية: الخليج عربي وليس فارسياً

 "الدفاع الكويتية" ترد على قائد البحرية الإيرانية: الخليج عربي وليس فارسياً

سبق – وكالات: قال مصدر عسكري رفيع في وزارة الدفاع الكويتية: إن ما صرح به قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية العميد علي رضا تنكسيري، من أن أمن الخليج بيد قوات الحرس الثوري "يعتبر وصفاً من الخيال، فالخليج عربي وسيبقى عربياً.. وأن كل دولة في الخليج قادرة على حماية أراضيها وحدودها البحرية، دون الحاجة لمساعدة إيران أو أي دولة أخرى"، وشدد على أن "مثل هذه التصريحات لن تستفز أحداً".

وحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط" استنكر رئيس لجنة الداخلية والدفاع بمجلس الأمة الكويتي، النائب عسكر العنزي في تصريح لصحيفة "الأنباء" الكويتية، ما صرح به نائب قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني علي رضا تنكسيري، وقال: إن أمن الخليج العربي بيد دوله الخليجية وقواتها المسلحة التي تحفظ أمنه في إطار منظومة دول مجلس التعاون، مشيراً إلى أن دول المجلس ليست بحاجة إلى إيران أو غيرها لحفظ أمنها، ناصحاً القيادة العسكرية الإيرانية بأن تنشغل بقضايا وهموم شعبها بعيداً عن محاولات فرض الهيمنة على دول الخليج العربية.

وأضاف أن "المؤسسة العسكرية في إيران دأبت كل فترة على إطلاق تصريحات استفزازية لدول الخليج العربي، في محاولة لإظهار إيران بأنها القوة المهيمنة والمسيطرة على المنطقة، محذراً من أن مثل هذه التصريحات الاستفزازية تضرب علاقات الجوار والسلام التي يجب أن تسود بين إيران والدول المجاورة لها بعيداً عن التهديد والوعيد، موضحاً أن تصريحات القيادة العسكرية الإيرانية التي صدرت خلال الفترة الأخيرة تعكس الرغبة الدفينة لدى الحكومة الإيرانية للهيمنة على دول الخليج العربي، وهو ما يزيد من مخاوف شعوب المنطقة من الخطر الإيراني وأطماع إيران التوسعية، وأنه إذا رغبت إيران في أن تعيش في سلام ومحبة مع دول الجوار الخليجية فعليها أن تتوقف عن إطلاق التصريحات التي تستفز مشاعر شعوب دول مجلس التعاون الخليجي".

وأكد أن "دول الخليج العربي لن تقبل أي تدخل خارجي في شؤونها الداخلية، كما أنها لن تقبل أي هيمنة عسكرية من أي دولة أخرى، وستقف دول مجلس التعاون في وجه أي أطماع توسعية تستهدف دول الخليج العربي".

وكان نائب قائد القوة البحرية لحرس الثورة في إيران، العميد علي رضا تنكسيري قد صرح أن أمن الخليج بيد قوات الحرس الثوري، الذي يقوم بتوفير الأمن في الخليج. ونقلت وكالة فارس للأنباء أمس عن العميد تنكسيري قوله: إن قواته التي تتحلى بأقصى مستويات الجهوزية والاقتدار، تحرس عن كثب جميع الحدود البحرية للجمهورية الإسلامية.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (60)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 DveDov

10 ربيع الأول 1434 | 03:01 PM


تخسي ايران
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 بتااااااااااااااااال

10 ربيع الأول 1434 | 03:04 PM


يجيلك يوم يا ايران





كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 آل قطبي الحسني

10 ربيع الأول 1434 | 03:05 PM


كفو كفو ياعيال وايل لكن المفروض ماتردون عليهم لانهم محروقين ماحصلو احد يعبرهم يقول المثل(الحقران يقطع المصران)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 نــووووووره الامــووووووره

10 ربيع الأول 1434 | 03:04 PM


طيب وهقو ايران وقولو نسميه الخليج الاسلامي ونشوف هل هي جد اسلاميه او بتعارض هذا الاقتراع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 بايعشوت الكندي

10 ربيع الأول 1434 | 03:06 PM


والنعم والف والنعم بأهل الكويت

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 $ عذبة الخبر$

10 ربيع الأول 1434 | 03:08 PM


ههههههههههههه
مساكيين يحلمووون بالليل
والصباح تصريحاااات
ع العموووم حامض عليكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 الثلج الساخن

10 ربيع الأول 1434 | 03:08 PM


إن ما صرح به قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية .. اعتقد هناك خطأ (الثورة المجوسية) وليست الإسلامية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 صقرالغربيه00

10 ربيع الأول 1434 | 03:09 PM


اطالب من حكام الخليج
تغيير اسم الخليج العربي الي
اسم الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 ياسرyyy

10 ربيع الأول 1434 | 03:09 PM


والله اكبر شعب مخدوع الشعب الايراني ترى التصريحات هذي مو ع شان الهيمنه العسكري لا لا لا ههههههه
ع شان يخدعون شعبهم ك العاده ههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 عنادالوسري

10 ربيع الأول 1434 | 03:09 PM


هياااااااااااااااط إيراني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 صالح ابن ابراهييم

10 ربيع الأول 1434 | 03:08 PM


درست عام 1379 هجرية في جغرافيا الرابع الابتدائي يحد المملكة من الشرق الخليج الفارسي
الاسم لا يعني الملكية والا لاستولى العرب على سواحل الهند المطلة على البحر العربي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 فــواز2012

10 ربيع الأول 1434 | 03:09 PM


ناصحاً القيادة العسكرية الإيرانية بأن تنشغل بقضايا وهموم شعبها بعيداً عن محاولات فرض الهيمنة على دول الخليج العربية

هذا الرد مختصر ويكفي عن اي تعليق يسلملي بؤك بس ناقصه ابتسامة استحقار لهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 همس الخجل

10 ربيع الأول 1434 | 03:10 PM


إيران الثقه عندها معدوووومه للغايه

يجتمعو بس مع بعض عشان يقولون جمله يستفزون به الخليج

بس الكويت ردها دايركت .....لكن إيران يبيلها تنعطى درس ماتنساه

ابد ،،،،، خخخخ من جد متخلفين ):
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 أحمد اليوسف

10 ربيع الأول 1434 | 03:11 PM


طيب طيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 ابوووماااازن

10 ربيع الأول 1434 | 03:12 PM


تمنيت ان تكون الهجه اشد من ذالك او ان التزمت الصمت ﻷن الصمت يقتل ايران اذا كان من كل دول الخليج
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 بيبوالمتيهي

10 ربيع الأول 1434 | 03:15 PM


كفوووووياعسكر صح لسانك؛وبعدين مع الإستفزازات الإيرانيه المتكرره؟!ياالله تكفيناشرهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 ضيف الله اليوسف

10 ربيع الأول 1434 | 03:15 PM


شكل هالعميد شارب شي
ناوي يقول حماية اسرائيل وقال حماية الخليج..!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 مواليد زمان

10 ربيع الأول 1434 | 03:16 PM


كفو با الكويت انشهد خليجنا واحد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 الزهراني...

10 ربيع الأول 1434 | 03:18 PM


والله انا اعطينا ايران اكبر من حجمها والله لو يجتمع العرب لا أيران وطقت ايران
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 NoMore

10 ربيع الأول 1434 | 03:18 PM


أمن الخليج بيد قوات الحرس الثوري هههههههههههههههههههه

ايران منذ ان اسقطوا العرب امبراطوريتهم بالرغم من قلة الامكانيات ذلك الوقت ! والى الان من هزيمه الى هزيمه ومن استعمار الى استعمار
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 خالد بن سبتي

10 ربيع الأول 1434 | 03:19 PM


كفو والله بالوايلي شنب ولد شنب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 Ab0Salman

10 ربيع الأول 1434 | 03:21 PM


كفو يا الوايلي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 سندس جدة

10 ربيع الأول 1434 | 03:25 PM


مع احترامي للكل انبح ياكلب وستريح ياقلب
مبقي الي ها الايران قسم لو حطيناهم ببالنا جبنا اجلهم
سبق وينك متنشري لي من زمااااااااااااااااااااااااااان خير من فت بينا لايكةن ايران
هههههههههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 ابو بدر 505

10 ربيع الأول 1434 | 03:16 PM


الله اكبر اول مسئول خليجي ما يخاف من ايران ويقول الخليخ عربي ياااااا بلادي واصلي واحنا معاكي واصلي الله يحميكي...........
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 يعقوب الحربي

10 ربيع الأول 1434 | 03:30 PM


عداك العيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 الاستااذ محمد

10 ربيع الأول 1434 | 03:12 PM


هم تلامذة اليهود في "التعامل"

النفاااق !!

والكذب!!

والمراوغة !!

و انكار الجميل !!

و نكث العهد !!



رضي الله عنك يا عمر ابن الخطاب ..الذي كسر تيجان ملوكهم ..وهدم حظارتهم ..واذل جندهم

هم في حقد دفين للاسلام واهل الاسلام ..ويريدون إحياء حظارتهم الفارسية بمساعدة اليهود ..

اللهم لا تحقق لهم غاية ..واجعلهم لمن خلفهم ايه ..ولا توفقهم انك القادر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 الرومي@@@

10 ربيع الأول 1434 | 03:39 PM


والله العظيم لو اجتمعت دول الخليج ضد ايران ماكان يقدرون يصرحون بهذه التصريحات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 جنوبي الجنوبي

10 ربيع الأول 1434 | 03:40 PM


العجيب ان دول الخليج لم تستفيد من دروسها السابقة من مواقف ايران ضدها وبالذات الكويت ومحاولاتهم زعزعة امن الكويت واختطاف الطائرة الجابريه عام 1985 م .
صحصحوا يا قادة دول الخليج ووحدوا كلمتكم واخلصوا النيه في الدفاع عن السنه واهلها في كل مكان.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 منيره محماس الجنيدل العنزي

10 ربيع الأول 1434 | 03:49 PM


سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 1memoo

10 ربيع الأول 1434 | 03:48 PM


ياليتكم مارديتو عليهم اسفهوهم فهن سفهاء وخلوهم ينبحون مثل الكلاب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 سالم الراشدي

10 ربيع الأول 1434 | 03:58 PM


لا يمكن تتوقف إيران عن التهديد ولاستفزاز مادام كلمة دول الخليج غير موحدة
في العلاقات مع إيران هذه الدولة المجوسية التي لا تعرف معنى الجوار والإخوة
الإسلامية ترفع شعار الإسلام وتخالف قيم الإسلام

إيران يحكمها أغبياء لا يدركون حجمهم الحقيقي أمام العرب إيران
تستثمر بعض من مواردها في
أذنابها في دول الخليج والعراق وسوريا
ولبنان وللأسف العرب لم يستثمرون بعض من مواردهم في القوميات
التي تخالف الفكر المجوسي الفارسي تركوا عرب الأهواز وحدهم لم
يناصروهم على تحرير أراضيهم من براثن المجوس

إسرائيل وإيران متحالفتان على تشتيت الآمة العربية والإسلامية حتى تبقى الأراضي
محتلة من المجوس واليهود

وأمركا هي الحكم والمهندس لهذا التحالف أخرجت العراق من الجسم العربي حالياَ
في ظل حكومة الهالك عميل المجوس


كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 صقر2

10 ربيع الأول 1434 | 05:14 PM


الغرب ينتهز أي فرصة للتحالف ونحن ننتهز اي فرصة للتخالف؟؟!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 sar-al-sa

10 ربيع الأول 1434 | 05:30 PM


كان يوجد بالمكتبات كتاب اسمه سبائك الذهب يعنى لالانساب العربية وبه نقل لخوارط تشبه خوارط الرازي او الخارطة التي تجعل شبه الجزيرة العربية مقاوبة خلاف لواقعها اليوم ومن ضمنها خرطة قديمة سمي فيه الخليج العربي بالخليج الفارسي فأين الصحة أيها المؤرخون والجغرافيون والله المستعان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 نووواف24444

10 ربيع الأول 1434 | 05:30 PM


يحوووول اللحين سوووها سالفه مايدرون انهم رفعو من معنوياتهم لانهم حسسوهم انه موجودين وهم عزالله مايسوووون السيفووون وانتم بكرامه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 مهندأبراهيم

10 ربيع الأول 1434 | 05:31 PM


الحين تسمونه الخليج العربي وينكم يوم تصويت جوجل الناس صوتوا وخلصوا وصار اسمه الخليج الفارسي وتوكم تصحون!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 داام عزك يابلد

10 ربيع الأول 1434 | 05:08 PM


ايران هههههههههههاااي . تري دول الخليج يدا وحده لن يفرقها الا الموت واذا تبينها حرب نرسلك بس كتيبه من درع الجزيره تمسحكم من الارض اتوقع ان هذا التعليق دمر ايران هههههههههاااي ...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 ساكت و صادق

10 ربيع الأول 1434 | 04:42 PM


اقول ترا ازعجونا هل العجم ،،، ٣٠ سنه والخليج صابر عليهم ،،، شوفوا لهم حل وخلصونا من صجتهم،،،،،، لعنة الله عليهم،،،
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 حجازي محب للجيش الحر

10 ربيع الأول 1434 | 04:29 PM


تمنيت من النائب ان يقول (( ان من يذبح المسلمين في سوريا ليس جديراً بحماية المسلمين في الخليج العربي))
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 فيروس الحب

10 ربيع الأول 1434 | 04:41 PM


أما بالنسبة لتسريحات " تنك سيري " فليست أكثر من تطمين بعض الرافضة العرب ، بعد ما أحسو بتحول الكثيرين منهم عن الدين المجوسي المخالف لكل الديانات السماوية السمحة ، وربما البعض منهم ادرك أنهم كانو ا مخدوعين من قبل معمميهم وأنهم يعلمونهم سيرة ال البيت ،ولكن مع ظهور القنوات الفضاءية أنكشف من أمرهم ماكانوا يحذرون ،...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 بنت الشمال سووووسو

10 ربيع الأول 1434 | 04:04 PM


الحين انتم ي"ايران"ابلشو بربعكم ثم تعالو هايطوووووو علينا ناقلين همنا وانتم مانتم شافين همكم صدق من قال من راقب الناس مات هما
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 محسن العتيبي11

10 ربيع الأول 1434 | 04:19 PM


احلى شي في تصريح وزارة الدفاع الكويتية انها لاتزال بخير ولم يتمكن منها روافض الكويت بس الله يستر عليك يا عنزي لا ينقلونك اذناب إيران من رخوم الحكومة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 SAMSUNG lll

11 ربيع الأول 1434 | 01:04 AM


ليست القضية خليج عربي أو فارسي

الموضوع ... هل لديك الاستعداد والقوة أن تسكت وقاحة إيران فعلا وليس قولا

وهذا لا يحصل الا بتكاتف دول الخليج
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 saeid2010

10 ربيع الأول 1434 | 11:36 PM


ايران واسرائيل عدو مشترك للعرب اللهم اضرب الضالمين بالضالمين يارب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 أبو سلطان111

10 ربيع الأول 1434 | 10:10 PM


المفروض يكون التصريح من قائد القوات البحرية الكويتيه لا الدفاع ؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 صمت آلرحيل

10 ربيع الأول 1434 | 09:38 PM


ايران بعبعه بس والله ما اجبن منهم الا اشباههم من الديانات الأخرى التي يتشبهون بهم في كل شي والخليج عربي غصب .اذا توحدت دول الخليج المتهالكة المفككه والعكس ايراني غصب.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 ابو محمد محب عمر

10 ربيع الأول 1434 | 08:35 PM


نسميه الخليج العمري ولا تزعل إيران
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 ابن بالعبيد المجد

10 ربيع الأول 1434 | 08:00 PM


تخسى ايرران ومن ولااها الخليج عربي وسيضل عربي حتى وان حلمت ايران بغير ذالك

سيقوم قبايل العرب من كل حدب وووصوب ليوقفو ايران ومن على شاكلتها

ابطال اليمن السعيد جاهزين ليدحرو كل من يسيى للخليج ومن يريد ان ينطق بكلمه عن الخليج


ودااااااااااااااااام الخيج عربي

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 اول مجاهد سعودي

10 ربيع الأول 1434 | 07:45 PM


تخسى وتعقب شباب الخليج جهزين الى الحرب كملنا محربنى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 يوسف٩٩٩

10 ربيع الأول 1434 | 07:06 PM


ايران كذبت الكذبه و صدقتها
مثل نفخ البالون يطير في الهواء ما ان يصادف بعوضه الا وتصبح أشلاء

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 بندر ال حسني

10 ربيع الأول 1434 | 07:13 PM


7 دول تطل على الخليج العربي كيف يبونه الخليج الفارسي؟ الغباء عندهم حتى بالجغرافيا انتقل من المذهب للجغرافيا اساسا علميأ لآزم يكون عربي .اتوقع القرود اذكى من المجوسيين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 عادل هيمان

10 ربيع الأول 1434 | 06:45 PM


عمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرعمرمجرد نطق اسمه يحرقهم مثل الجني إذا قرأ عليه القرآن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 السهيل اليماني

10 ربيع الأول 1434 | 06:37 PM


الله يرحمك ياصــــــــدام حسين

تعرف تأدب النعاج وتحط لكل شخص حدود

ابكوووووووووو على صدام حسين الي كان يسحق الايرانيين في الفاو في معركة القادسيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 ابوحمد6

10 ربيع الأول 1434 | 06:54 PM


يحق لها ايران تسمي الخليج العربي بالفارسي
طالما مافي احد راد عليها كل يوم مشرشحتنا بقناة العالم وتتدخل بكل تفاصيل حياتنا
وازيدكم لهم قناة بأسم خليج فارس لها بث عبر عربسات
عجبي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 جمعان آل هويدي

10 ربيع الأول 1434 | 06:04 PM


قاتل الله الرواقض
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 عربي سني مسلم

10 ربيع الأول 1434 | 06:15 PM


برافوا تصدريح جيد وفي محله ولكن متاخر كثيرا ولكن الحمد لله صدر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 مرزوق الجعيد

10 ربيع الأول 1434 | 06:24 PM


يكفي وجود بحر العرب لسنا في حاجة مسميات الخليج عربي او فارسي لا فرق كله مويه مالحه في الاخير وكل بلد له حدوده الاقليميه يا ليت نفكر في اكبر من النزاع على المسميات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 سني من ايران

10 ربيع الأول 1434 | 06:36 PM


هل أعددنا القوة التي سنواجه بها ايران أو أننا نطلق الشعارات الرنانة وأبشر كم ايران اليوم قوة ضاربة والدليل ان سلطنة عمان تجري مع القوات الإيرانية مناورات عسكريه ماذا نسمي هذا هل تسمية الخليج الفارسي أيام شاه ايران مقبوله لنا واليوم مرفوضة اسئله تجول بفكري قد تكون بفكر غيري
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 11152587

11 ربيع الأول 1434 | 10:10 AM


أهم شي تحافظ أيران على نفسها ،،،
وبعدين أن قدرت ،،،
عادي تهاجم وتعتدي على غيرها.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 نادر النادر1

10 ربيع الأول 1434 | 09:54 PM


لا نضحك على بعض، خل كل دولة قادرة على حماية نفسها.
وانتم اكتبوا في كتبكم الخليج العربي، وهم يكتبون في كتبهم الخليج الفارسي.
وإنحلت المشكلة.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 رد ماله مثيل

10 ربيع الأول 1434 | 08:23 PM


ياشيخ هذا الرد ولابلاش هههههه فالحين في الكلام بس ياالكويت تهايطون وإذا جاء شئ هربتوا للسعودية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 43,575
التعليقات : 60
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال