• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
29 رمضان 1433-2012-08-1703:11 PM
ترقية المكلفين بوظائف أعلى من وظائفهم المسكنين عليها

الملحم ينهي قضية تأخير ترقيات 800 موظف في الخطوط السعودية

الملحم ينهي قضية تأخير ترقيات 800 موظف في الخطوط السعودية

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: اعتمد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية خالد الملحم، ترقيه وتسوية أوضاع أكثر من ٨٠٠ موظف بالخطوط السعودية، ممّن كانوا قد أمضوا سنوات طويلة وصلت إلى 9 سنوات بلا ترقية.


 كما اعتمد الملحم ترقية الموظفين المكلفين على وظائف أعلى من وظائفهم المسكنين عليها، زافاً البشرى للموظفين لتتزامن مع عيد الفطر المبارك ونجاح موسم من أميز وأفضل المواسم على مستوى الأداء التشغيلي للمؤسسة، بحسب مدير محطة الرياض المناوب عبد العزيز الدغيثر، الذي أثنى على الخطوة، مشيراً الى انها تدل علي مدى اهتمام الإدارة العليا للخطوط السعودية بالموظف ليكون في وضع يستطيع من خلاله تقديم الصورة الحقيقية للسعودية كبلد أو مؤسسة على حد سواء.


وقال الدغيثر في تعليقه على القرارات: "ذكرت عبر "(سبق) في لقاء سابق أن ما يميز  الملحم أنه رجل سخي واهتمامه كبير بالعميل والموظف على حد سواء، واليوم يجب ألا يكون هناك عذرٌ أو مبرر لعدم تقديم ما تتطلع له (السعودية) لعملائها بعد أن حلّت المشكلات العالقة منذ سنين لبعض الموظفين".


 وأضاف: يجب أن تكون الخطوة أكبر داعمٍ للموظفين دون استثناء. وأقدم شكري وتقديري للمدير العام ومساعديه واللجان التي عملت لفترةٍ طويلة لإنهاء مشكلات الموظفين بتوجيهٍ مباشرٍ من  المدير العام.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (41)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 طيربجناح واحد

29 رمضان 1433 | 03:17 PM


توه يصحى من سباته وش السبب الي خلاه ياخر ترقيات الناس كل ذاء السنين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 آل نقيزي

29 رمضان 1433 | 03:18 PM


زين المفروض من بدري .. كي يكون هناك جد واخلاص في العمل وانتاج .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 محمد الأحمري@

29 رمضان 1433 | 03:20 PM


أعجبني كلام الدغيثر .بعضهم له تسع سنوات وما ترقى ويقول حرص الادارة العليا والله راحوا الطيبين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 محمد الأحمري@

29 رمضان 1433 | 03:20 PM


أعجبني كلام الدغيثر .بعضهم له تسع سنوات وما ترقى ويقول حرص الادارة العليا والله راحوا الطيبين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 صقر2

29 رمضان 1433 | 03:15 PM


وقال الدغيثر في تعليقه على القرارات: "ذكرت عبر "(سبق) في لقاء سابق أن ما يميز الملحم أنه رجل سخي واهتمامه كبير بالعميل والموظف على حد سواء، واليوم يجب ألا يكون هناك عذرٌ أو مبرر لعدم تقديم ما تتطلع له (السعودية) لعملائها بعد أن حلّت المشكلات العالقة منذ سنين لبعض الموظفين".
خطوط بحجم السعودية تعتمد على فئة محدودة مثل هذه في حل قصورها وتأخرها؟؟!! سبحان الله انتقاء الكلمات مهم خصوصا من مدير بهذا المستوى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 من جد ملعوب علينا

29 رمضان 1433 | 03:23 PM


""ما يميز الملحم أنه رجل سخي واهتمامه كبير بالعميل والموظف على حد سواء""

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 محمد الدحمي

29 رمضان 1433 | 03:26 PM


ترقيات
طائرات جديدة
تمديد دوام المكاتب
مطارات جديدة
والخدمه كل يوم اسوء من اللي قبله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 كعبول الأحول

29 رمضان 1433 | 03:14 PM


مكتب العمل
صباح الخير
وينكم عن هالثمان ميه.
أو ثقتكم بالخطوط كبيرة؟؟؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 آل نقيزي

29 رمضان 1433 | 03:15 PM



بدل ما تعطيهم حوافر كي يكون هناك انتاج ..؟

نفوم ... بقطع ارزاقهم وحرمانهم من الترقية .

شيء غريب ..؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 بالهاتف والخطوط

29 رمضان 1433 | 03:28 PM


ياكثر اللى يدعووووون.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 dadd

29 رمضان 1433 | 03:31 PM


ان شاء الله الخطوط راجعه لعزها

الخطوط الوحيدة التي لاتبيع خمور
والوحيدة التي تشغل اذكار السفر في كل رحلة والادعية

شي طيب صراحة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 رمز المستخدم

29 رمضان 1433 | 03:35 PM


وزارة التربية والتعليم العالم لها سنوات تبي تسوية اوضاع وهم نايمين على اذانهم. الشركات ادركت ان لانجاح بتسوية اوضاع موظفيها واﻹهتمام بهم والوزاراة تعلم ولكن تود ان تجهل ماتعلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 فارس عاشق العنزي

29 رمضان 1433 | 03:37 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهناء جميع موظفين الخطوط الجويه العربيه السعوديه والموظفين المتعاقدين بالعيد الفطر المبارك و الاسره المالكه. والمدير عام الخطوط ونائبه ومدير شئون الموظفين ومدير العالقات العامه ومدير التنفيذي لشركه السعوديه الخدمات الارضية عبدالرحمن الهلالي ومدير شئون الموضفين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 سعودي ٤

29 رمضان 1433 | 03:46 PM


هههههه مسخره والله .. لهم ٩ سنوات .. الله على الظالم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 قلب أتعبه السفر

29 رمضان 1433 | 03:56 PM


يميز الملحم أنه رجل سخي واهتمامه كبير بالعميل والموظف
(من متى اخذ الموظف حقوقه الوظيفيه كرم وسخاء ؟؟؟ اذا ماذا تسمي تاخير 9 سنوات عن الترقيه ؟؟ اذا كان سخي فعلاً ويهتم بالموظفين وروحهم المعنويه يعوضهم عن السنوات العجاف التسع ) لا كن المثل يقول (ما يمدح السوق إلا من ربح فيه)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 فزعه

29 رمضان 1433 | 03:59 PM


هكذا هي الشفافيه..!!!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 عندي الشجاعه

29 رمضان 1433 | 04:00 PM


ابسأل الدغيثر سؤال كم ساعة تداوم واتحداه يجاوب بصدق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 موظف حجز آلي

29 رمضان 1433 | 04:18 PM


طيب واللي على شركات سمارت لينك ولهم ٣سنين براتب مقطوع٣٠٠٠ ريال بدون ترسيم مت دورهم ؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 جــالس في سـطــل

29 رمضان 1433 | 04:42 PM


أنا من أشوف أسم الخطوط أصاب باليأس والأحباط...
يعني من زين تعامل هالموظفين علشان يوافق على ترقيتهم..
ما عمري شفت موظف خطوط متواضع ويبتسم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 Abu tony

29 رمضان 1433 | 04:42 PM


طيب كيف ... انا مكلف ع وظيفة أشرفية من نهاية ٢٠٠٩ ولم تشملني القرارات ...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 Usail

29 رمضان 1433 | 05:16 PM


ليش؟؟؟ مايحاسب المدير >>>هذا بلانا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 صمت آلرحيل

29 رمضان 1433 | 05:17 PM


حتى المظيفين تمت ترقيتهم؟؟؟ الف مبروك يا الي على بالي من القدماء والحدثاء.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 majed ali

29 رمضان 1433 | 05:25 PM


800 موظف بس تم أنتهاء من ترقيتهم بعد معانات وسنين طويله ,

يعني نقول من كل فرع للخطزط تم اختيار واحد فقط للترقية والبقية ينتظرون مثل ما انتظرو المده السنويه .

هذا يدل على أن مكتب العمل متخاذل ومتهاون وغير قادر على فعل شي .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 الدوام لله عز وجل

29 رمضان 1433 | 06:05 PM


يااخي استقيل رئيس المانيا شك فانه الشعب مايبغاه واستقال اما انت الله يخلف
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 ناصر ناصر

29 رمضان 1433 | 06:06 PM


اذا عرف السبب بطل العجب
الان فهمنا سبب تردي خدمة الخطوط وكثرة الشكاوى ماتنلامون يا موظفين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 مواطن 1234

29 رمضان 1433 | 06:50 PM


ماشاء الله تبارك الله ، ومبارك عليكم
9 سنوات تاخير للترقيات ويتحرك المسؤل الاول لحل هذه الاشكالية .
انظروا الى الــــبـــــريــــــــــد الـــــســــــعـــودي ، فتأخير الترقيات بعشرات السنين ومسؤوليهم يعتبرون ذلك مفخرة لهم ، ( اللهم بلغت اللهم فاشهد )
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 ابومحمد119

29 رمضان 1433 | 07:08 PM


صح النوم ؟؟؟
كيف الأحلام عسى مافيها شيء مزعج .؟؟
كيف الحفلات عسى لحمى الذبائح متوفر والحلى والمشروبات طيبه ؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 Waaaad

29 رمضان 1433 | 07:10 PM


متي بيتقاعد الملحم خلاص انتهي وقته
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 مجلس التعاون

29 رمضان 1433 | 08:04 PM


وموظفي مجلس التعاون الخليجي من يحركهم ومتى يرقون
ومتى يتم التحقيق في فساد الشئون الادارية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 عبدالله.....

29 رمضان 1433 | 08:19 PM


وقال الدغيثر أن ما يميز الملحم أنه رجل (سخي )
متى تنتهي هذه العقليات ؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 aslani

29 رمضان 1433 | 05:52 PM


الحمدلله اولا واخيرا
يتبقى على الملحم الاتي
حصر الموظفين المتعاقدين ومعرفة اسباب عدم ترقيتهم هذا اذا رغب في تحقيق طموح الدولة رعاها الله .
حصر السيارات والمفروض ان السعودية تأمن سيارة واحدة للملحم مو اكثر .
حصر الطائرات ولمعدات التى انتهى عمرها الافتراضي .
تفعيل المراقبة الداخلية على تطبيق سياسات الوحدات الاستراتيجية حتى لايتكرر ماحدث من اخطاء في حق الموظفين .
الغاء الاجتماعات وحث المسؤولين على العمل كفريق واحد وعدم ترك الاعمال معلقة ويجب انهائها .
اعتماد الخطط التنظيمية من اسفل الهرم الى الأعلى وليس العكس .
تأمين كافة المميزات التى تعيق الموظف عن اداء عمله .
واسال الله لي و له التوفيق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 عبدالعزيز اليوسف

29 رمضان 1433 | 08:54 PM


الفال لنا ياسابك ونشوف الترقية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 سعدووون ال

29 رمضان 1433 | 05:41 PM


والنعم بالملحم
رجل كفوء ومهمته صعبه مع الخطوط المتهالكه
الله يكون بعونه .
أدعو للرجل فموافقته على تولي المسئوليه بالخطوط كانت شجاعه منه. الله يعينه على الفساد المستشري بها.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 عادل العمري

29 رمضان 1433 | 09:30 PM


أخلاق الخطوط والتعامل والنظافة والالتزام والمصداقيه. كل هذه
هي التي تحتاج ترقية
لكن للأسف هذا استطاعتكم ودون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 جي اس

29 رمضان 1433 | 09:28 PM


ياليت الملحم ينظر في وضعنا نحن ابناء المدينه المنوره قسم الحجز لدينا اداره من مذهب معين لقد انهكنا هوا وابن اخته الذي يعامل كأنه مدير مع العلم بأنه جي اس مثلنا.....الحقنا يا ابو اليزيد...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 عبدالرحمن١

29 رمضان 1433 | 09:58 PM


إي والله يادغيثر الملحم سخي قاعد يعطي من جيبه ليه مايستحقون الموظفين الترقيات التي من الدولة والركاب مايستحقون خدمة منك ومن الملحم حسب عملكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 بوفاطمة

29 رمضان 1433 | 05:11 PM


صح النوم يا ملحم أخرت ارزاق المسلمين حرام عليك. المثل يقول قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 khaled_zizo8899

1 شوال 1433 | 02:02 AM


يارب يا كريم ارزقنا بترقية نحن موظفي الاتصالات السعودية ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 khaled_zizo8899

1 شوال 1433 | 01:59 AM


عقبال وضعنا نحن موظفي الاتصالات السعودية الله يوفق الدكتور الموقر خالد الغنيم ويعطينا ترقيه ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 f.f.b

3 شوال 1433 | 07:27 PM


مازال كثير من موظفيين الخطوط السعوديه في اﻹداره الفنيه مجمدين ﻷكثر من تسع سنوات على وظايفهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 @@@@@@$$##

30 رمضان 1433 | 06:42 AM


ياسبق يرحم والديك شوفي معاناه

موظفين العقود الي لاحول لهم ولاقوه

هذه الترقيات ليست من الملحم ولاله

ذره منها هذه قرارات الامير فهد العبدالله

رئيس هيئه الطيران المدني حينما توجهو له الموظفين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 12,627
التعليقات : 41
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال