• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
9 رجب 1435-2014-05-0902:08 PM
وافته المنية بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بعدما تأزمت حالته الصحية

وفاة مريض كورونا "الشراري" بالرياض و"سبق" تنشر قصة مرضه

وفاة مريض كورونا "الشراري" بالرياض و"سبق" تنشر قصة مرضه
قاسم الخبراني- سبق- الرياض: علمت "سبق" أن مريض فيروس "كورونا" الشاب "ضيف الله الشراري" (25 عاماً) توفي مساء أمس الخميس بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض بعد أن تدهورت حالته الصحية.
 
وكان الشاب "الشراري" قد تعرض لوعكة صحية صاحبها ارتفاع في درجات الحرارة قبل أكثر من شهر نُقل على إثرها إلى مستشفى القريات العام، حيث مكث فيه لقرابة أسبوعين قبل أن تنقله أسرته على مسؤوليتها إلى مستشفى جبل الزيتون بالأردن؛ كونه الأقرب لهم، وتم هناك اكتشاف إصابته بفيروس "كورونا"، وحصلت "سبق" على نسخة من التقرير.
 
وعندها أصدرت وزارة الصحة الأردنية بياناً رسمياً أعلنت من خلاله إصابة الشاب السعودي "الشراري" بفيروس "كورونا" قبل أن يتم نقله إلى مستشفى حمزة بعد أن تدخلت السفارة السعودية لعدم توافر الإمكانات بجبل الزيتون، إلا أنه تعذر هو الآخر علاج الحالة بحجة عدم توافر سرير وضعف الإمكانات، ليتم نقله مرة أخرى عن طريق ذويه إلى مستشفى القريات العام براً.
 
وتم نشر قصة الشاب "الشراري" عبر "سبق"، حيث صدرت توجيهات وزارة الصحة بنقله إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الشميسي بالرياض، وظل فيه لمدة أسبوع قبل أن يتم نقله إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، حيث وافته المنية مساء أمس الخميس، بعد أن تأزمت حالته الصحية بسبب الفيروس.

تم إنتهاء المدة المحددة لإضافة تعليق

التعليقات (114)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 أبو نواف العمراني

9 رجب 1435 | 02:22 PM


الله يرحمه ويغفر له
إبلاغ عن إساءة

2 ااااااااااه

9 رجب 1435 | 02:14 PM


الله يرحمه
المستشفيات عندنا وضعها سيء جدا
إبلاغ عن إساءة

3 Alaid994

9 رجب 1435 | 02:14 PM


رحمة الله عليه
إبلاغ عن إساءة

4 ماجد662

9 رجب 1435 | 02:14 PM



الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جنانه ..
وأن لله وان إليه راجعون .
إبلاغ عن إساءة

5 Mohalh909

9 رجب 1435 | 02:14 PM


الله يرحمه
إبلاغ عن إساءة

6 ماعندي .. سالفة

9 رجب 1435 | 02:15 PM


الله يرحمه.. شكله مات من كثر ما تنقلونه كل شويه جايبينه لمستشفى المفروض جميع المستشفيات امكانياتها متساوية وعندها نفس الحلول لمثل هذه الحالات..
إبلاغ عن إساءة

7 المقاطي@

9 رجب 1435 | 02:15 PM


يارب يالله ياحي ياقيوم نسألك في هذا اليوم العظيم أن ترفع عنا هذا البلاء وعن سائر بلاد المسلمين .. يارب لا قدر إلا قدرك ولا أمر إلا أمرك نسألك أن تشفي كل مريض وترحم كل ميت ..

لاحول ولا قوة إلا بالله .
إبلاغ عن إساءة

8 واد مكه

9 رجب 1435 | 02:15 PM


الله يرحمه ويعفي عنه
إبلاغ عن إساءة

9 عنمي تبوك

9 رجب 1435 | 02:16 PM


الله يرحمه ويسكن روحه الجنه

اللهم اني استودعتك نفسي وأهلي والمسلمين من هذا الفايروس
إبلاغ عن إساءة

10 بن عيدان المعاوي

9 رجب 1435 | 02:16 PM


الله يرحمه ويغفر له .
إبلاغ عن إساءة

11 خالدد محمدد

9 رجب 1435 | 02:16 PM


السبب الرئيس لوفاته بعد قضاء الله وقدره
هو كثرة تنقله بين المستشفيات
حيث تنقل بين ٦ مستشفيات
وهذا يعني انه لم يأخذ الجرعة الكافيه من الدواء في كل مستشفى
إبلاغ عن إساءة

12 ااااااااااه

9 رجب 1435 | 02:17 PM


مستشفى سكاكا فيه كم حاله
وفتهم المنيه
بس فيه امر من مديرها ما يطلع الخبر
يا رب رحمتك
إبلاغ عن إساءة

13 bayny w baynek

9 رجب 1435 | 02:18 PM


الله يرحمه برحمته

لدي احساس ان كرونا وراها دول تود الحاق الاذى بالسعوديه
إبلاغ عن إساءة

14 زيد الحربي - الجبيل

9 رجب 1435 | 02:18 PM


هل مازالت معاناه اهالي القريات مستمره مع ضعف المستشفيات لديهم

اذكر لقاء الاعلامي صلاح الغيدان مع اهالي القريات في برنامجه "99"

إلى متى يابلادي !!!!!!
إبلاغ عن إساءة

15 الشهريه20

9 رجب 1435 | 02:19 PM


الله يرحمه رحمه واسعه ويغفرله ويعوضه جنات النعيم يارب
الى متى هالاهمال ياوزاره الصحه الى متى وفايروس كرونا ينهش في البشر دون ايجاد لقاح اوعلاج
انصح اخواني واخواتي باكل الزبادي مع الثوم كوقايه شخصيه والله يحمينا يارب ...
إبلاغ عن إساءة

16 مجيد2

9 رجب 1435 | 02:20 PM


اللهم ارحمه واغفرله ..
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم نقه من الذنوب والخطايا
كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ..
اللهم بدله دارا خير من داره واهلا خيرا من اهله ..
اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان ..
ادعو له فهو بأمس الحاجة للدعاء
إبلاغ عن إساءة

17 لأاإله إلا الله

9 رجب 1435 | 02:20 PM


الله يرحمه ويغفره له
‏/هذا هو وباء العصر
إبلاغ عن إساءة

18 BANDR90

9 رجب 1435 | 02:20 PM


لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمك ويغفر لك ...
وامام المسجد حقنا جاه كورونا الله يشفيه المرض في انتشار الله يكفينا شرههه
إبلاغ عن إساءة

19 الميم

9 رجب 1435 | 02:20 PM


الله يرحمه كثرت الذنوب والمعاصي ونزل البلاء فتوبوا الى الله
إبلاغ عن إساءة

20 مطلقه 31

9 رجب 1435 | 02:20 PM


الله يرحمه ياارب
إبلاغ عن إساءة

21 عبدالله الجنيدل

9 رجب 1435 | 02:20 PM


الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
إبلاغ عن إساءة

22 جبال الهدا

9 رجب 1435 | 02:21 PM


الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين والمسلمات
إبلاغ عن إساءة

23 زين العقل

9 رجب 1435 | 02:22 PM


الله يرحمه بس وش هالصوره مافي احترام للقارئ !!
إبلاغ عن إساءة

24 غازي الغازي 1

9 رجب 1435 | 02:22 PM


الله يغفر له ويرحمه

و يجعل ما اصابه تخفيفف ورحمة

و يلهم أهله الصبر والسلوان

إنه على كل شئ قدير
إبلاغ عن إساءة

25 مرسال الشراري

9 رجب 1435 | 02:23 PM


الله يرحمه ويلهم اهله وذويه الصبر... حسبنا الله وكفا
إبلاغ عن إساءة

26 فارس راضي

9 رجب 1435 | 02:23 PM


الله يرحمه ويصبر اهله
إبلاغ عن إساءة

27 الجبيل84

9 رجب 1435 | 02:24 PM


الله يرحمك ياضيف الله الشراري ويسكنك الفردوس الاعلى اللهم امين يارب العالمين ...

إبلاغ عن إساءة

28 كذااااااااااابين

9 رجب 1435 | 02:24 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم أرفع عنا الوباء
إبلاغ عن إساءة

29 ثاهر

9 رجب 1435 | 02:24 PM


الله يرحمه بواسع رحمته

يارب اشف مرضانا واحفظ دولتنا
إبلاغ عن إساءة

30 hgfjjgv

9 رجب 1435 | 02:24 PM


الله يرحمه ويغفر له
إبلاغ عن إساءة

30 بسسام المطيري^^noooobl

9 رجب 1435 | 02:26 PM


رحمه الله )



..الله يحمينا من المصائب..
إبلاغ عن إساءة

31 ابوحمدالعنزي

9 رجب 1435 | 02:27 PM


الله يرحمه ويغفر له تبهذل ﻻحول وﻻقوه الابالله
إبلاغ عن إساءة

32 مران

9 رجب 1435 | 02:16 PM


إيش أخبار الخبراء الذين قال عنهم وزير الصحة أنهم سيصلون الثلاثاء الماضي مدري اللي قبله ؟؟؟

هل أدى الأعلام دوره في هذه القضية ؟؟؟
أم فقط مسلسلات وأفلام وأغاني ....!!!
إبلاغ عن إساءة

33 المحب وطنه

9 رجب 1435 | 02:14 PM


يجب على الدولة وبلا منة ان توفر في كل منطقة مستشفى تخصصي يكفي المواطنين ويغنيهم عن التنقل بمرضاهم
إبلاغ عن إساءة

34 بسمه الحارثي

9 رجب 1435 | 02:26 PM


الله يرحمه ويغفر له وينور قبره لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
إبلاغ عن إساءة

35 ابوحمدالعنزي

9 رجب 1435 | 02:27 PM


الله يرحمه ويغفر له تبهذل ﻻحول وﻻقوه الابالله
إبلاغ عن إساءة

36 ريف الذكريات

9 رجب 1435 | 02:25 PM


رحمه الله رحمة واسعة
قدر الله وما شاء فعل
كان بالإمكان احتواء حالته دام اكتشافها مبكرا
لكن تنقله من السعودية الى الاردن -إن كان صحيحا- فهي معاناة بحد ذاتها دون النظر في المريض معهم
لكن ما نقول الا الله يرحم الميت ويعين اهله
ويوم القيامه يقتص هذا المريض ممن اهمله ولم ينظر البه
إبلاغ عن إساءة

37 سماره 50

9 رجب 1435 | 02:27 PM


لا حول ولا قوه إلا بالله

الله يرحمه ويصبر اهله ويجعل قبره روضه من رياض الجنه


الرجال مالحق يتعالج وانتو ناقزين به من مستشفى لمستشفى .

لكل مسؤول يجب عليك ان تتقي الله في المسلمين
إبلاغ عن إساءة

38 مبارك مبيريك

9 رجب 1435 | 02:23 PM


اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله
إبلاغ عن إساءة

39 عاوزين اطلع اسم من فين

9 رجب 1435 | 02:29 PM


الله يرحمه ويغفرله ويجعل ماصابه تكفير لذنوبه ويلهم اهله الصبر والسلوآن
إبلاغ عن إساءة

40 المطييري

9 رجب 1435 | 02:28 PM


الله يرحمه ويسكنه الجنه

اتمنى من وزارة الصحه التحرك باساليب السلامه

تعقيم المستشفيات بشكل يومي
توزيع الكمامات اجباري على المراجعين
لبس قفازات اجباري
والمثل يقول الوقاية خيرا من العلاج
إبلاغ عن إساءة

41 اسماء خالد

9 رجب 1435 | 02:28 PM


الله يرحمه ويغفرله .ويصبر اهله
إبلاغ عن إساءة

42 2yo

9 رجب 1435 | 02:28 PM


المسكين تعذب وتعذبوا اهله معه ، رحمة الله عليك جعلك الله شهيد وملزوم اخذ اذن في الحالات الطاريه ؟
إبلاغ عن إساءة

43 فارس راضي

9 رجب 1435 | 02:28 PM


الله يرحمه ويصبر اهله ويغفرله يارب

مرض انتشر كثير
إبلاغ عن إساءة

44 امنيتي عفو ربي

9 رجب 1435 | 02:28 PM


الله يرحمه واموات المسلمين أنا لله وانا اليه راجعون
إبلاغ عن إساءة

45 سالم ١

9 رجب 1435 | 02:29 PM


الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته
إبلاغ عن إساءة

46 ناضج

9 رجب 1435 | 02:28 PM


تغمده الله بواسع رحمته وجعل ما أصابه تكفير وتمحيص لذنوبه وأدخله الجنة وغفر له ولوالدينا وأموات المسلمين، وأنزل السكينة والصبر والسلوان على والديه وذويه وأهله، وعظم أجرهم.
** واقع مؤلم أن يصل حالنا إلى المشافي في دول تقتات من خيرنا، ودول ضعيفة ماديا ومواردها محدودة، ويتكبد الناس مشقة وعناء السفر دون التفاته من الوزارة المعنية عليهم مايستحقون من الله، أقل شيء المفروض مصاريف الرحلة على الوزارة؟؟ ثم ينقل من مستشفى لأخر داخل البلاد حسبنا الله ونعم الوكيل إهمال وضعف وازع ولايوجد رادع
إبلاغ عن إساءة

47 ريحااانة الجووف

9 رجب 1435 | 02:30 PM


قولوا كل صباح وكل مساء سبع مرات (اعوذوا بكلمات الله التامات من شر ماخلق ) يكفيكم الله بقدرته شر كل شي ، ومن ضمنها جميع انواع الفيروسات والميكروبات والجراثيم .

الله يرحم اموات المسلمين اجمعين .
إبلاغ عن إساءة

48 الزهراني 120098765

9 رجب 1435 | 02:30 PM



لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رحم الله هذا الشاب واسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إلية راجعون
إبلاغ عن إساءة

49 كاsبر

9 رجب 1435 | 02:33 PM


رحمه الله
إبلاغ عن إساءة

50 ام الغلا2

9 رجب 1435 | 02:32 PM


ربي يرحمه ويغفرله وينقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويثبته عند السؤال
ربي يصبر اهله على مصابهم ويعظم اجرهم فيه،،
ربي ارحم موتانا وموتى المسلمين
إبلاغ عن إساءة

51 3680

9 رجب 1435 | 02:33 PM


رحمه الله
إبلاغ عن إساءة

52 رايح البشر

9 رجب 1435 | 02:35 PM


الله يرحمة
هذا يدل على الجاهزية
من وزارة الصحة للحالات
والله ماعندنا الى الهياط في الكلام والغرور والنفخة على الاخرين بالفاضي ولا جاك صرصور على رجلك خرعك من الرعب هذه الحقيقة وقت الجد لم تجد
إبلاغ عن إساءة

53 2yo

9 رجب 1435 | 02:36 PM


المسكين تعذب وتعذبوا اهله معه ، رحمة الله عليك جعلك الله شهيد وملزوم اخذ اذن في الحالات الطاريه ؟
إبلاغ عن إساءة

54 514

9 رجب 1435 | 02:36 PM


قدر الله وماشاء فعل

اللهم أرحمه برحمتك ياأرحم الراحمين وأجعل مثواه الجنه ياحي ياقيوم

إبلاغ عن إساءة

55 علي القريات

9 رجب 1435 | 02:36 PM


دكتور الي اشرف عليه في القريات


انتقلت العدوى إليه

والآن يصارع المرض في القريات


الله يشفيه


استغرب من وزارة الصحه النفي انه مصاب بالكورونا
إبلاغ عن إساءة

56 ام الغلا2

9 رجب 1435 | 02:37 PM


ربي يرحمه ويغفرله وينقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويثبته عند السؤال
ربي يصبر اهله على مصابهم ويعظم اجرهم فيه،،
ربي ارحم موتانا وموتى المسلمين
إبلاغ عن إساءة

57 سيسرا

9 رجب 1435 | 02:42 PM


الله يرحمه .. والمرض اصبح وباء منتشر يضرب بكل مناطق المملكة و مازالنا عاجزين عن اعلان حالة الطواري للوباء
إبلاغ عن إساءة

58 لاإله الا ‏ﺎﻟله١٤١٦

9 رجب 1435 | 02:41 PM


الله يرررحمه يااااارب وجعل ما اصاب تكفير لذنوبه وصبر اهله ياااالله
إبلاغ عن إساءة

59 أبو طير

9 رجب 1435 | 02:40 PM


أتصور أن الحل الجذري للسيطرة على المرض أن يقام مستشفى مؤقت معزول تماما (ومعقم باستمرار) وبعيد عن المدن توفر فيه جميع احتياجات رعاية المريض ويعمل به فريق مدرب تدريبا عاليا وتخصص لهم ملابس خاصة نمنع انتقال المرض إليهم، وتمنع الزيار للمرضى ويمكن التواصل معهم بالاتصال المرئي ققط.


ومن يتماثل للشفاء ينقل إلى مرافق معزولة ويقضي فيها فتره تحت إجراءات علاجية ووقائية لضمان عدم نقله للمرض عند عودته لعائلته.

وكل مريض يشخص بحالة كرونا ينقل (برا أو جوا) بوسائل خاصة وبواسطة فرق معدة بتجهزات كافية إلى المستشفى المؤقت.
إبلاغ عن إساءة

60 بدر آل مغرم

9 رجب 1435 | 02:38 PM


رحمة الله عليه
إبلاغ عن إساءة

61 اجمل يوم

9 رجب 1435 | 02:38 PM


الله يعوضك الجنة خير من الدنيا وما فيها
إبلاغ عن إساءة

62 عبدالمحسن العساف

9 رجب 1435 | 02:40 PM


وين الطائرة الخاصة او لناس وناس اللة يرحمك يا شهيد
إبلاغ عن إساءة

63 m.f.2013

9 رجب 1435 | 02:49 PM


رحمك الله ياشراري واسكنك فسيح جناته .... نسأل الله ان يكفينا شر هذه الأوبئة ...
إبلاغ عن إساءة

64 الخفجي ياريس

9 رجب 1435 | 02:51 PM


الله يرحمة ويتجاوز عنه ويغفر له
إبلاغ عن إساءة

65 عبده صفحي

9 رجب 1435 | 02:51 PM


الله يرحمه
إبلاغ عن إساءة

66 عبد الحق pp

9 رجب 1435 | 02:52 PM


نسأل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يجعل مثواه الجنة ، وفيروس كورونا أصبح يشكل أكبر خطر على صحة الناس وخطره لا يتوقف على كبار السن ، بل خطره على جميع الفئات السنية من صغار السن ، وحسب ما سمعنا من دكتور انتقلت إليه عدوى الفيروس وخضع للعلاج المكثف ، وبفضل الله تماثلت حالته للشفاء ، يقول أهم شيء المبادرة لتلقي العلاج وعدم تأخير الحالة حتى لايتمكن منه الفيروس ، وتوعية أفراد المجتمع في وسائل الإعلام ، والتركيز على كل مصاب برشح وارتفاع في درجة الحرارة مراجعة أي مركز صحي للعلاج وعدم حضور التجمعات في أسواق أو مناسبات اجتماعية أو مساجد حتى يكتب الله له الشفاء حتى لا ينقل العدوى لأصحاء أبرياء ، والله نسأل أن يبعد الشر والبلاء عن الجميع ودمتم سالمين أيها الشعب الغالي العزيز .
إبلاغ عن إساءة

67 اااالهنوف

9 رجب 1435 | 02:54 PM


اسأل الله له الثبات والمغفره والفردوس اﻻعلى من الجنه
إبلاغ عن إساءة

68 السيد العادل 9

9 رجب 1435 | 02:54 PM


الله يرحمه ويغفر له
إبلاغ عن إساءة

69 منصف٢٠١٤

9 رجب 1435 | 02:55 PM


الله يرحمه ويغفر له
إبلاغ عن إساءة

70 مستاجر في وطني

9 رجب 1435 | 02:55 PM


الله يرحمه ويشفي مرضى المسلمين
إبلاغ عن إساءة

71 ماله داعي الصورة

9 رجب 1435 | 02:56 PM


ماله داعي وضع صورته وش راح يكون شعور اهله واقاربه عند رؤيتها رحمه الله وجعل قبره روضة من رياض الجنة
إبلاغ عن إساءة

72 صالح علي صالح

9 رجب 1435 | 02:57 PM


ومستشفى القريات أسبوعين منوم عندهم ما عملو له تحليل كورونا ليش ؟ لماذا تم اكتشاف الفيروس في الأردن ولم يكتشف في القريات إن كان هناك تقصير في الإجراءات فلا بد من المحاسبة لأن هذا ما يجعل الفيروس ينتشر بين الناس الاهمال وعدم عزل المريض في وقت مبكر .
نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يعوض عليه شبابه في الجنة ويخلف على أهله ويرزقهم الصبر والاحتساب .
إبلاغ عن إساءة

73 جواهر القعيطي

9 رجب 1435 | 02:58 PM


عظم الله أجركم
وغفر لميتكم
وأحسن عزاءكم

لله ما أخذ ، وله أعطى ، وكل شيء عنده لأجل مسمى ..

عمر بني آدم وأجله مكتوب من قبل أن يخلق مهما كان سبب وفاته ، وهذه أمانة أخذها الله عنده ، وبإذن الله شهيد ، والشهيد شفيع
إبلاغ عن إساءة

74 علي موسى الربيعي

9 رجب 1435 | 03:01 PM


الله يرحمه و يغفر له
و لاحظ عزيزي قارئ الخبر عبارة "عن طريق ذويه برا" أي أنه غفر الله له نقل من الأردن إلى السعودية "برا" و ليس بالإسعاف "عن طريق ذويه" ...
و تسألون كيف انتشر كارونا!؟؟
الله يرحمك يا الشراري و يتجاوز عنك.
إبلاغ عن إساءة

75 جواهر القعيطي

9 رجب 1435 | 03:01 PM


عظم الله أجركم
وغفر لميتكم
وأحسن عزاءكم

لله ما أخذ ، وله أعطى ، وكل شيء عنده لأجل مسمى ..

عمر بني آدم وأجله مكتوب من قبل أن يخلق مهما كان سبب وفاته ، وهذه أمانة أخذها الله عنده ، وبإذن الله شهيد ، والشهيد شفيع لأهله يوم الدين ، ويا بخت من مات له شهيد ..

كوني قوية يا أم الشهيد ..
رددي / إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها ..
إبلاغ عن إساءة

76 الهاآآوي

9 رجب 1435 | 03:10 PM


الله يرحمك ويسامحك يا ضيف الله
إنا لله وأنا اليه راجعون ...
إبلاغ عن إساءة

77 اميره الرشيدي

9 رجب 1435 | 03:12 PM


اللهم ارحمة واغفرله
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
ادعولي بتسخير زوجي لي
إبلاغ عن إساءة

78 الهاآآوي

9 رجب 1435 | 03:06 PM


الله يرحمك ويسامحك يا ضيف الله
إنا لله وأنا اليه راجعون ...
إبلاغ عن إساءة

79 عبدالعزيزسليمانabdul aziz

9 رجب 1435 | 03:09 PM


يا مسئولين وزارة الصحه إستحو على أنفسكم نلتو من الميزانيه نصيب الأسد ولم يتغير شيئ من خدمتكم.. المواطنون يشتكون من جميع المناطق بضعف الإمكانات والتجهيزات..ومما نشاهده واقعا المراكز الصحيه الجديده تأخر إفتتاحها سنة بحجة الأثاث ..سبحان الله لو كان تغيير أثاث مسئول لتم في إسبوع,,رجاء رجاء تابعو صوت المواطن بإذاعة الرياض لتسمعو وتطلعو على فداحة تقصيركم الممقوت
إبلاغ عن إساءة

80 صل وسلم على النبي محمد وآله

9 رجب 1435 | 03:16 PM


في رقابكم يامسؤلين
إبلاغ عن إساءة

81 ذات الحقة

9 رجب 1435 | 03:16 PM


الله يرحمه ويغفر له ويرحم سليمان الحلوي توفى بسبب كورونا وحسبي الله على وزارة الصحة وعلى الاهمال والفساد اللي فيها
إبلاغ عن إساءة

82 عياد الخفجي

9 رجب 1435 | 03:21 PM


الله يرحمك والله اتعبوك من مستشفى الى مستشفى ! لاحول ولاقوة الا بالله
إبلاغ عن إساءة

83 لآ آله إلآ الله محمد رسول الله

9 رجب 1435 | 03:23 PM


إن لله وإن آليه رآجعون ، الله يرحمه وسكنه فسيح جنآته ، ويثبته عند آلسؤال ، ويصبر آهله ، مآقول غير ؟؟
(حسبي الله ونعم آلوكيل)
إبلاغ عن إساءة

84 Ksa19191

9 رجب 1435 | 03:22 PM


الشغلة كلها انتقل وانتقل
سلامات تراه مو لعبه رووح ذي
الله يرحمه
إبلاغ عن إساءة

85 فيصل راشد

9 رجب 1435 | 03:30 PM


مات من المششششوره .. الله يرحمه
إبلاغ عن إساءة

86 ابو يزيد22

9 رجب 1435 | 03:29 PM


الله يرحمه ويغفر له
وعلى وزارة الصحة أن تخجل من نفسها
هل يعقل ان مناطق الشمال بكبرها لايوجد بها مستشفيات
متقدمة ؟ الأمر الذي يجبر أهل الشمال على خدمات الأردن المشعللة مع سوء خدماتها !!
إبلاغ عن إساءة

87 amr76

9 رجب 1435 | 03:33 PM


رحمة الله عليك وربنا يلطف بينا
إبلاغ عن إساءة

88 الحنون١٤١٤

9 رجب 1435 | 03:39 PM


الله يرحمه ويكفينا شر هذا المرض
استغفروا ربكم من الذنوب انتشرت الفتن ولامراض الله يرحمنا ويتوب علينا
إبلاغ عن إساءة

89 الشراري ناصر

9 رجب 1435 | 03:36 PM


الصحة تتكتم على موضوع الإصابات بمستشفى القريات والأهالي متخوفون من عدم تعاطي الصحة بمصداقية مع الوضع !!!
إبلاغ عن إساءة

90 smo_800

9 رجب 1435 | 03:40 PM


الله يرحمه في هذا اليوم ويتقبله بالرحمه
ويعيض أهله ويلهمهم الصبر والسلوان
قولوا امين
إبلاغ عن إساءة

91 منصور عوض الشراي

9 رجب 1435 | 03:48 PM


الله يرحمهُ رحمةً واسعة وأن يجعل مرضهُ زيادة له في الأجر ويلهم أهله الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون
إبلاغ عن إساءة

92 برفان

9 رجب 1435 | 03:55 PM


الله يرحمه ويشفي كل مريض
إبلاغ عن إساءة

93 ابو شاهر

9 رجب 1435 | 03:59 PM


الله يرحمه
إبلاغ عن إساءة

94 وش الاخبار

9 رجب 1435 | 04:00 PM


انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه برحمته ويصبر ذويه
إبلاغ عن إساءة

95 هود الغامدي

9 رجب 1435 | 04:05 PM


رحمة الله عليك ياشراري
إبلاغ عن إساءة

96 سكر بناات

9 رجب 1435 | 04:05 PM


الله يرحمه ويغفرله ..حسبنا الله ونعم الوكيل الى متى ووضع مستشفياتنا من سيئ الى اسوء
إبلاغ عن إساءة

97 احبك ياررسول الله

9 رجب 1435 | 04:31 PM


اللهم ارحمه واغفر له والفايروس مابدا الا بالسعودية والظاهر بينتهي فيها والله يحفظنا منه حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسؤول بوزارة الصحة لم يتحرك لدرء هذا الوباء
إبلاغ عن إساءة

98 وجهة نظر فقط ..

9 رجب 1435 | 04:26 PM


الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويثبته عند السؤال ....
هاذي ساعته ويومه والله لو فيه لقاح ضد الكورونا والله مارد عنه الموت ...ياناس خليكم مؤمنين بالقضاء والقدر خيرة وشرة وان اللي كتب لهم الله انهم يتشافون هاهم تشافو بدون لقاح يعني اللي كاتب لهم الله يتوفون من هذا الوباء والله ماحد راح يرد عنهم الموت والله له الحكمه من تاخر اكتشاف اللقاح له الحمد على كل حال ...
ونسيت اقول لكم ان امس في الاذاعه رئيس قسم الامراض الوبائيه في مستشفى الملك فهد يقووول ان شاء الله انا نجتهد في اكتشاف لقاح للكورونا خلال السنتين القادمه بالكثير ....يعني علقو امالكم بالله وارضو بما كتب الله واستغفرو الله وتوبو اليه لعل الله يرحمنا برحمته ...ويغفر لنا ويتجاوز عنا ...
وياليت كل واحد يقول اللهم احيني مارئيت الحياة خير لي وتوفني مارئيت الموت راحة لي ...وبكذا يكون سلم امرة لله وحده ..








إبلاغ عن إساءة

99 عبدالرحمن قاسم الشراري

9 رجب 1435 | 04:37 PM


اؤلآ : الله يرحم ضيف الله ويصبر اهله على ما ابتلهم .وبعدين مستشفى العام كل ما جتهم حاله اؤ مرض حطو فيك المغذي ويخلوك والعملية ما يسونها حسب المطلوب واخطاهم بالعمليه كثيرة الدكاترة المستشارين عندهم ما يفهمون شيء خرطي وما اظلم احد فيهم بس انا اقول وعلى ما اظن ان شهداتهم مزوره والسلام عليكم
إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 131,516
التعليقات : 114
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال