عمود كهرباء يقع في منتصف الطريق الرئيسي لمدخل مخطط اقامته بلدية محافظة البرك مؤخراً .

أيام ولم يتم التجاوب من قبل المسؤول

794
27 شعبان 1433-2012-07-1703:31 PM

 عمود كهرباء يقع في منتصف الطريق الرئيسي لمدخل مخطط اقامته بلدية محافظة البرك مؤخراً .

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (102)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 الحربي من مكة

27 شعبان 1433 | 09:06 PM


ابتسم فانت في السعودية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 الــشــرقــي

27 شعبان 1433 | 07:21 PM


ههههه والله مصيبه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 قلبي صابر

27 شعبان 1433 | 05:42 PM


محافظة البرك...؟! وينها فية هالمحافظة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 Mr.Salim

27 شعبان 1433 | 05:06 PM


هههههههههههه بنص الشارع الله يفشلكم

وبحق اذا شالوه

اذا على حفرة ووصل العداد فوق شهرين
تبغونهم يشيلون عمود ههههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 بقايا حزن

27 شعبان 1433 | 04:42 PM


اذا ضاعت الامانه ضاعت الامه مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 sameooo

27 شعبان 1433 | 09:52 PM


هم مايشلونه لين واحد يجي يصدمه ويموت ويشله ، مو هم اللي يشلونه...صح100% مجربة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 منصور الشلاقي

28 شعبان 1433 | 03:47 AM


صباح الخير.. إذا عندي صور وأريد أن أنشرها في هذه الزاوية.. كيف الطريقة لكي أوصلها لكم؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 عيــــار

28 شعبان 1433 | 03:05 PM


ماهي ارض لمواطن
اوووووووه كان شفت معدات وسيارات وجحافل من الملاقيف ومابقي الا استدعاء قوات الجيش
عشان الازالة
اما هذا العمود ياعيني ياعيني
حرام ازالته لانها راح تفوت عليهم ملايين مشروع الازالة وتضيع عليهم ملايين الدراسات في الازالة
اووووووه نسيت الغدا والعشاء حق الاجتماعات
والمشروع الجبار والهائل
ازالة عمود في منتصف الطريق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 وييييييين يبو !؟

28 شعبان 1433 | 05:55 PM


سلاااماااات

مشكلة بين وزارة النقل ووزارة الكهرباء
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 سعيد فيحان الغامدي

29 شعبان 1433 | 02:52 PM


ياجماعة المسألة محلولة ..المهندس سأل البلدية ووزارة النقل هل هناك مشروع ترصيف في موقع العمود..وبناء على ذلك ثبت العمود لحين ربنا يحلها ويرصفوا الشارع..لان الشارع مزدوج..فهمتو الحكاية..والا اعيد..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 جاسر كرم

30 شعبان 1433 | 08:57 AM


يا كبر مملكتنا ما شاء الله اول مره اسمع بالبرك؟! بس بصراحه موقع العامود خطير جدآ جدآ و كذالك عند ضربه لا قدر الله سوف يقطع الكهربآء عن هذه المحافظة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 د/معييييض

2 رمضان 1433 | 05:25 AM


ههههه مهندس المشروع سوداني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 عبد الله

2 رمضان 1433 | 02:35 PM


من امن العقوبة اساء استغلال السلطة مايهم بيعرف انه لن يحاسب وبيقول بسبب الشركة المنفذة شيء عادي غير وغيرة الكثير من الاهمال وقفت على عامود وسط الشارع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 KOARZMA

3 رمضان 1433 | 02:32 AM


راح يستانسون الفحطين اول واحد يطوف العمود هههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 أنااااا

3 رمضان 1433 | 01:43 AM


مصخخخخخخخخخخره
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 Khloooed

3 رمضان 1433 | 12:59 PM


والله العمود شي كان بس حطينه يمين شوي

ههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 تركي العتيق

3 رمضان 1433 | 04:55 AM


ولو يصدمه احد قالو انت المخطي العمود جاي قبلك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 بربسة1713

6 رمضان 1433 | 12:18 PM


هم ينتظرون احد يقبعها علشان يطالبون المسؤول عليها والمسؤول فارش كرشته وملقيها للمكيف يبعت لكم حمى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 SHAQHAN

6 رمضان 1433 | 01:53 PM


سؤال محيرني, من اتى اولا العمود ولا الشارع؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 سفير النوايا الحسنة%

8 رمضان 1433 | 11:01 AM


يااخواني واللة حركة حتى منظر العمودزين وصط الشارع (يمكن يسيرموضة)

اللة يصلح الحال وتتعدل الفوظة هذة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 سفير النوايا الحسنة%

8 رمضان 1433 | 11:06 AM


يا اخوي سعيداهنيك على هاالاستنتاج والله صادق (المهندس يقرا المستقبل) متنجم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 حتالبي

9 رمضان 1433 | 04:05 PM


والله مهزله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 فهد العواد

12 رمضان 1433 | 06:21 AM


أتوفع أنهم يوم شافو الصورة كونو لجان من أجل حل مشكلة هالعمود ويمكن بعد سنتين يصدر قرار اللجنة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 سامي1111

12 رمضان 1433 | 06:25 AM


ما أقول إلا الله يخلف علينا وعلا المقاول الي نفذ المشروع السفلتة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 نولي11

21 رمضان 1433 | 03:08 AM


البرك تبعد عن مدينه القنفذه بحوالي 100 او120 كيلو تقريبا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 آل معلوي

19 رمضان 1433 | 12:40 PM


ابتسم فأنت في بلاد الحرمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 فتووو2012

18 رمضان 1433 | 04:40 AM


اضن ان الطريق باقي جديد بعدين يشيلونه اذا خلصو من الطريق تجي الكهربا تشيله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 saadmoh43

17 رمضان 1433 | 02:16 PM


اللهم لاشماته ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 الخـرج

15 رمضان 1433 | 06:59 PM


ههههههه الله يستر على الناااس من هالمقاول شكله توهـ بادي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 طلال عطاالله الشراري

14 رمضان 1433 | 07:03 PM


عامود وبعد كهرب ، يعني لو صدم العامود وما مات بتطيح عليه اسلاك الكهرب وتكهربه يعني ميت ميت الله لا يعوق بشر عزالله ان هذي الطامه كبرى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 Gaig

12 رمضان 1433 | 03:38 PM


يالله 15 يوم وماقدرو يشليلو العامود..

والله لو انه قدام بيت احد المسؤولين كان شالو الشرع كله

لكن حسبي الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 مريع 77

8 رمضان 1433 | 12:01 AM


االله يصلحكم يا اهل البرك هذي من عجايب الدنيا السبع ويعتبر العمود هذا منظر حضاري في السعوديه يعني لازم نكون شعب متخلف نمنع الحضارات والتقدم ونحاول ازالة الاشياء التى تعكس صوره ايجابيه عن المنطقه لا لا لا العمود انا بسافر لكم وبتصور بجانب العمود لانه من عجائب الدنيا السبع ((اللهم احفظ لنا هذا العمود من البلديه والامانه وشركة الكهربه اللهم احفظه لنا من الازاله واعطنا خيره واكفنا شره )واخيراً العكس صحيح
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 samloool

1 رمضان 1433 | 02:29 PM


المشكله ان اللي يركب لك العمود ويقوم بمشاريع الكهرباء شركة مقاول لدى شركة الكهرباء ...

لو نفترض ان الخرائط اخذها هندي وراح وشاف ان العمود بالوسط ما راح يقول شي بيركب عموده وبيمشي ..

البلاء من شركة الكهرباء اللي ماتراقب على مشاريعها بشكل دوري ...

حدثت مثل هذه المشكله بين شركتين والسبب الكهرباء ..
رمضان كريم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 عزوز الودعاني

24 رمضان 1433 | 11:55 AM


بيشيلون العامود ولا جيت أشيله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 تبوكيييييي

26 رمضان 1433 | 08:59 AM


اللهم لاشماته باخذ الصوره وبعرضها على خبراء من اليابان والصين ونشوف ايش يقولون على العمود اللهم انصرنا على من خان بلده وباع ضميره لااله الا الله محمد رسول الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 عمر الرشيدي

26 رمضان 1433 | 02:00 AM


لا ادري اضحك او اغلق الصفحة ..شي يفشل جدا
لكن للمعلوميه لو كان المهندس او المقاول الذي مسك المشروع سعودي حقا راح يخاف على اهل وطنه وينجز المشروع بالسلامعه ....لكن ..اجزم بانه غير سعودي لان همه الوحيد فقط يجني فلوس هالمشروع باسرع وقت والهروب بها خارج الوطن .. حقا ناس نائمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 مقهووووور بقووووووه

26 رمضان 1433 | 01:30 AM


لا حياة لمن تنادي رغم خطورة مثل هذه الاشياء هي وغيرها
الان وقبل عشر دقائق فقط حصل حادث شنيع جدا في مدينة الجبيل البلد تحديدا شارع الملك فيصل الغربي مقابل مقهى ابوهيثم والسبب هي الرئيسي وقوف العديد من سيارات رواد المقهى امامه وعلى الشارع العام وفوق هذا كلها وجود تقاطع للدوران بنفس المكان ممكا يسبب حوادث وذهاب ارواح البشر وللعلم هذا ثاني حادث يقع بنفس المكان ولنفس السبب في يومين فقط اي قبل هدا الحادث الذي وقع بهذه اللحظه بيوم واحد فقط والحوادث غيرها اين المسؤولين من البلديه والمرور ومن يعنيه الامر غيرهم لم يتحرك احد كالعاده لايتم التحرك الا بعد وقوع الكارثه والان نقول لقد وقعت الكوارث اكثر من مره ولا حياة لمن تنادي ومن اراد ان يتأكد من صحة الخبر يستطيع التأكد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 فهد ال احمد

27 رمضان 1433 | 06:06 PM


سبق انا مسجل عندكم اذا وعندكم ايميلي اذا انكم تبغون مثل ذا الصور اصور لك عادي والله يعينكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 شبيه الريح1111

29 رمضان 1433 | 02:38 AM


هذا العمود سلمكم الله ما حطوه اعتباط
هذا لحكمه الله بس يعلمها ومن اوتي العلم
واعتقد بغالب ظني عشان يكون عنوان
ما سمعتوا المثل التعجيزي اللي يقول (قابلني عند العمود المتين)
هذا اللي سوا العمود جزاه الله خير كان قصده يحل مشكلة هالمثل
قبحهم الله سوء بالاداء والتفيذ والمخرجات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 عبدالعزيز ال طالب

29 رمضان 1433 | 05:03 AM


هذا العمود وضعوه من اجل تقصيم الطريق
هذا بدال الرصيف يمكن
او
توفير مال يمكن
على التقصيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 طووونى ابن شلفاخ ال الشيخ

1 شوال 1433 | 06:43 AM


ياخوان لازم واحد منكم يتبرع انة يصدم العامود ويموت حتى يشيلون هالعامود هذة فعلا ابتسم بالعامود بدل العيد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 هداكم الله

2 شوال 1433 | 08:19 PM


يا اخوان هداكم الله هم يدورون واحد يصدم العامود عشان يغرمونه حق العامود ويريحهم من تكاليف الازاله التي ارهقتهم واخرتهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 المواطن أمان

4 شوال 1433 | 04:30 PM


ههههههههههه
عن جد تخطيط واضح عالأصول
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 الشماخي

5 شوال 1433 | 11:52 AM


المعروف أنه يكون بالطريق مطبات مسفلته لكن هالمره جابوا إختراع جديد ووضعوا لكم عمود عشان يقص المركبه قص لانملك الا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 Misk-Coventry

8 شوال 1433 | 09:22 AM


العااااااااااااامود هو اللي مخطئ ليش يجي بنص الشارع ؟؟ يعني هذا العامود ما زان له انه (ينقز) بوسط الشارع الا بعد ماسفلتوه؟؟
لازم ويجب ولابد من ان يعزررررر حتى يكون عبرة لكل عامود تسول له نفسه انه يكشت بنص الشارع بعد ما يسفلتونه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 انا سعودي انا سعودي

9 شوال 1433 | 07:47 AM


ان كنت لاتدري فتلك مصيبه وان كنت تدري فالمصيبه اعظم

اللي سفلت الشارع شكله يستهبل او احول
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 1بو فهد

14 شوال 1433 | 09:06 AM


أشره على أهالي المدينة أو المحافظة التي لديهم مشكلة لماذا لايشتكون ويخبرون البلدية، كل واحد منا يريد أن تحل المشكلة دون أن يتحرك أو يبذل جهد!!!!!!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 احب النبي وامي وابي

15 شوال 1433 | 10:23 AM


اعتبروه منظم سير ياناس
يقول 47 يوم ولم يتم التجاوب من قبل المسؤول
انتظر 47 سنه وربك يفرجها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 ابو متروك العتيبي

18 شوال 1433 | 02:00 PM


ابتسم فانت في المدينة

هذي لمدينة حلفين يمين لا يقعد شارع الا فية عامود والا حفيرة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 سيف الخنفري

18 شوال 1433 | 06:58 PM


الله يرحم الملك فهد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 سيف الخنفري

18 شوال 1433 | 07:01 PM


الله يرحم الملك فهد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 لبي قلبي

21 شوال 1433 | 12:54 PM


ههههههههههههههه نعم ابتسم فانت في السعودية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 الماس 6

22 شوال 1433 | 08:14 AM


الشره على اهل المنطقه ازيلوه انتم وسوو بلاغ عند الشرطة كبرو المو ضوع لاتسكتون قبل تروح
فيه نفس لاسمح الله
هذي ضعافة وقلة حيله وينكم عنه يوم يركب
مامنعتوا العمال او طرحتوه قبل يشغلون التيار
لاحد يلومني خفت والله وتخيلة واحد صغير جاهل
اوغريب عن المنطقةمع الليل يصدم فيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 AHMEED22

23 شوال 1433 | 09:54 AM


وسيظل لين الافتتاح
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 محمد بن مبارك

23 شوال 1433 | 10:05 AM


والله الظاهر و اشك ان مقاول الزفلته هو اللي متعدي على العامود وزفلت من حوله والله اعلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 منتديات تفاحة

25 شوال 1433 | 11:21 AM


حلو حلو عمود وسط شارع

يا سلام بالله هذي بلد برب رايح منها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 محميد

26 شوال 1433 | 04:04 AM


يا اخون الله يسعدكم هذ معلم حضاري حتي لو تبي توصف لحد تقوله تعرف العمود الي بوسط الشارع تعال عنده توصيف سله لنه عمود وحد وبوسط شارع
هههههههههههه
الله المستعان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 سأقول الحق

26 شوال 1433 | 09:11 AM


لاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 عبدالعزيز البراك

28 شوال 1433 | 04:50 PM


الخطأ يقع على منفذ مشروع السفلته
كيف يسفلت وامامه عمود كهرباء
انا اقترح محاكمته
هو وجميع منفذي مشاريع السفلته التي تتم بدون هندسه والمنعطفات تكون قاتله لان همهم الوحيد المال والباقي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 الهلالي م

29 شوال 1433 | 02:54 PM


حنا من اهل القريه وطالبنا ولا زلنا نطالب لكن ................بلا جدوى وكم من الحوادث كانت بسببه لان الاضاءه تعكس على العين في الليل وهو لا يرا ويتفاجئون فيه
والشريط الذي عليه وضعه احد المواطنين لكي يعكس الاضاءة بس اريد عبارة واحدة اوصلها ( لماذا مطالباتنا ليست مسموعه ) حسبنا الله ونعم الوكيل )
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 نوير السبيعي

29 شوال 1433 | 10:44 PM


خير وش ذي البلديه لا مدارس زي الناس ولا شارع نمشي فيه زي الناس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 غريبه يادنيا

5 ذو القعدة 1433 | 06:16 PM


هههههه هو واحد من عشره

اما يكون العمود معلم حضاريوالعالم كله يرونه

او ان الشارع فاضي ل ولا سياره

ههههههههه او انه دخل موسوعه جينتس للارقام القياسيه ههههههه هو له قصه بالحي شكلهم يحبونه لهم ذكريات معه مصورين معه او متسلقينه او مكهرب احد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

63 لؤلؤة الشرق

6 ذو القعدة 1433 | 01:38 AM


أقول راح لاسد وبس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

64 محمد بن مبارك

8 ذو القعدة 1433 | 11:05 AM


ابشرو ابشرو
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

65 اللةاكبر

13 ذو القعدة 1433 | 10:20 AM


ردد معي
استغفر الله
سبحان الله
لا اله الا الله
الله اكبر
اللهم صل علئ محمد
الحمد لله علئ كل حال
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

66 قحطاني اهلاوي

14 ذو القعدة 1433 | 03:01 PM


اذا حصل حادث مروري وماتوا فيه ثلاثه وانصاب خمسة.. انا ابصم بالعشـره ان يشيلونه ..فالرجاء عدم الاستعجال..

يا بلادي واصلي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

67 الوليد بن فهد

13 ذو القعدة 1433 | 10:56 PM


ارض الله وسيعه مالقيتوا الى تحطونه في وسط الطريق يااخي تبي تموت العالم انت وياه في كبار سن يسوقون السيارت
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

68 يبلاكم

14 ذو القعدة 1433 | 02:13 AM


والله ماشفتو شيء همن يبغون عقد مشروع للازاله كله لعب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

69 talal4022

15 ذو القعدة 1433 | 05:02 PM


اما باقي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

70 99محمد

16 ذو القعدة 1433 | 12:23 AM


يا شباب الهمود هذا له سنين وصار توسعة للشارع ولسوء التنسيق بين النقل والكهرباء لم يبالوا بهالعمود ولا همهم ارواح المسلمين فانا اعرف موقعه هو في طريق مثلث المجارده والقوز المؤدي للبرك ولا اعرف موظف في شركة الكهرباء اشترى بيت ويمر من قدام البيت اعمدة ضغط متوسط ومالك البيت باع البيت لان الشركة رفضت ازالة الاعمدة وبعد ما شراه صاحبنا اللي في الشركة بقدرة قادر غيروا خط الضغط الى طريق آخر ويا بلادي واصلي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

71 GHAZZE

17 ذو القعدة 1433 | 05:54 PM


الله لا يبلانا ... 79 يوم ولم يتجاوب المسئول

هذا لا يستحق المسئوليه

لكن والله الشرهه على المسئول الا اكبر منه الرجاء من سبق مخاطبه ذلك المسئول بشكل رسمي وعرض كل ذلك على المسئول الاعلى حتى تجد من يتخذ الاجراءات المناسبه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

72 الحربي من المدينة

18 ذو القعدة 1433 | 09:31 AM


والله صراحة شي يفقع الكبد الى متى واحنا نسكت ونتنازل عن حقوقنا عمود كهرباء وكمان بنص الشارع الى هالحد ارواحنا رخيصة

يا اخونا سعيد الغامدي لو فية مشروع ترصيف المفروض يرصف قبل ان يوضع العمود وش عرف الناس كم وكم عوايل راحوا ضحايا الحوادث

افرض ان شخص يمشي مع الشارع 140 ماانتبه الا العمود بوجهه يعني شو بيصير
اكيد بيصير حادث
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

73 مسلم غيور على بلده

23 ذو القعدة 1433 | 11:10 AM


يارب حاسبهم والله احنا شعب مغلوب على امره لا حفره ولا عمود انواع معوقات الطرق اصبحت تخترع لنا غصب وغض النظر عن ابسط حقوقنا يالله صبرا جميل و الله المستعان 85 يوم؟!! عادي الحفرة اللي بعفيف قربت 150 ىيوم يعني 5 شهور وراح توصل سنة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

74 ابو صالح..

29 ذو القعدة 1433 | 02:31 PM


والله من الفساد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 تركي العتيق

25 ذو الحجة 1433 | 08:10 AM


116 باقي نايمين لو يجي امير ويصدم العمود كان ازالوه وازالو مدير البلديه مع العمود
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

76 المغزول 54545

26 ذو الحجة 1433 | 01:49 AM


هم ينتضرون واحد يشيله بسيارته اما يموت ويريحهم من العامود ويريح نفسه اويسلم من الموت ويحملونه بقيمة العمود واسلاك الكهرباء اللي اتلفها لهم والله يعينه وفي كلتا الحالتيين هم كسبانيين وهو الخسران
انا اعرف ان تعويض النخله اذا اتلفها ب 10000ريال فما بالك بالعمود
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

77 سلطان محمد العتيبي

3 محرم 1434 | 07:33 AM


للحين العامود فيه؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

78 deeeed

27 محرم 1434 | 09:27 PM


وبعدين يابلدية البرك استحوا على وجيهكم ......
انا استحيت وانا مالي دخل
الله يصلحكم.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

79 اسـيـر بلا قيود

30 محرم 1434 | 10:36 AM


أهمام و تسيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

80 فلاح بن طواله

12 ربيع الأول 1434 | 01:03 AM


سلام عليكم ... بالله هاذي حاله .. ويصير كذا ,,الله يعيننا عليهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

81 انهار العسبلي

2 ربيع الثاني 1434 | 05:09 AM


يا ساتر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

82 alialassil

3 ربيع الثاني 1434 | 10:35 PM


والله اخواني اني شفت هل الصوره بالعراق بس عطيتهم العذر لان هناك فساد مستشري بس هنا بالسعوديه ؟؟؟؟ صعبه جدا بلد من اغنى بلاد العالم العربي تره مصيبه والله ... طيب سوال اللي وقع ع استلام الاسفلت ما خاف الله لو صدمت سياره بالليل العمود ومات احد بالسياره والله عجيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

83 mo0odee

20 ربيع الثاني 1434 | 10:23 AM


اما في نصف الطريق هااااااااااااااااه انت يا صاحب المشروووع وينك ماتشوف الشارع هههههه
والله مصيبه هذي هههههه والله الرجال مخطط كبير لا لازم يعطونه العلامه الكامل في قسم المشاريع ورسم الكروكيات ههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

84 تركي العتيق

20 جمادى الأولى 1434 | 04:16 AM


قربوا على السنه مافيه تجاوب ولاحد رد من المسئولين فيدل على عدم وجود رقابه او الكل راضي بالتسيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

85 RkoOon

20 جمادى الأولى 1434 | 02:20 AM


صنفه طيب هالمقاول هههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

86 baroon

25 جمادى الأولى 1434 | 05:18 AM


ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(=))ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ والله ســــــــــــلاماااااااتــ !!?
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

87 هوزلت

12 جمادى الثانية 1434 | 01:20 PM


ياخي بلدنا رايح فيها خراااب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

88 ماجد محمد الشهري

20 جمادى الثانية 1434 | 05:59 AM


اشكي ياا سبق ..اشكي ورددّ يا ليل ما اطولك
الطاسة ضايعة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

89 ننوسة

23 جمادى الثانية 1434 | 05:36 PM


وش الفائدة من وضعه في منتصف الطريق عقليه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

90 Abdulrhman1990

30 جمادى الثانية 1434 | 11:39 PM


هذا تنجيز المشروع لانه مطفر هكاليوم ، وبرضوا تفكير اقتصادي لمناقصة شلع الماصورة لاحقا !
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

91 ابو صالح..

24 رجب 1434 | 01:03 PM


إعدام صريح.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

92 ابوميار20014

21 ذو القعدة 1434 | 07:02 PM


غض النظر عن الشكل ياناس عمود بنصف الشارع حوادث ميه بالاميه . وخاصه الشارع مظلم اقل واحد فيكم يمشي معه بسرعه ١٢٠ كيلو بساعه. سرعه ١٢٠ وتصدم بعمود وش النتيجه !!!!!!!؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

93 07com

23 ذو القعدة 1434 | 11:27 PM


حتى نكون واقعيا جدا من أول العمود آم الطريق
لا نعلق ونعلم بأنهم يستطيعون مد الطرق بالشكل الأفضل
ودائما نلاحظ عفواتهم الغير مقصوده بحق الشركة السعودية للكهرباء ...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

94 ابو عم عوم

3 ذو الحجة 1434 | 08:59 AM


لالالالالالالا الشار ع مكانه خطاء العمود جاء قبل الشارع ههههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

95 Fahad marzouq

15 محرم 1435 | 10:52 AM


يمزحون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

96 عود البدر

2 صفر 1435 | 03:46 AM


عانكم الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

97 EhsasRsaam

15 ربيع الثاني 1435 | 07:51 PM


هههههههههههه والله شيء نأسف من اجله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

98 al_enzi81

16 جمادى الأولى 1435 | 01:07 AM


اكبر غلط لازم تشيلونه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

99 ibraheem mohammed

6 جمادى الثانية 1435 | 04:00 PM


الحمدلله الى الان لم يصب احد بسوء


كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

100 Sco

28 شعبان 1435 | 03:57 PM


Haaaai
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة