• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
28 ربيع الثاني 1433-2012-03-2210:06 PM
أغلق حسابه في "تويتر".. ومعلومات عن فصله من شركة "ألبان"

مطالب بمحاكمة المغرد "محمد سلامة" بعد تطاوله على الله ورسوله

مطالب بمحاكمة المغرد "محمد سلامة" بعد تطاوله على الله ورسوله

عبدالله الراجحي - سبق - جدة: تذمَّر عدد كبير من مستخدمي الشبكة الاجتماعية "تويتر" من بعض التغريدات التي قام بكتابتها شخص يُدعى "محمد سلامة"؛ حيث تناقل المستخدمون تغريدات مسيئة لله سبحانه وتعالى، وتغريدات أخرى مسيئة لجناب الرسول صلى الله عليه وسلم.

"محمد سلامة"، الذي يعمل في إحدى شركات الألبان الشهيرة في السعودية، مشى على خطى حمزة كاشغري، وقد ذكرت الكاتبة السابقة بالشبكة الليبرالية وداد خالد أنه قام بحذف حسابه في "تويتر"، وذلك بعد أن شَعُرَ بالخوف من أن يتم اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه، فيما أكدت لاحقاً أنه تم فصله من عمله في شركة الألبان بعد إساءاته.

وقد افترى "محمد سلامة" على جناب الرسول - صلى الله عليه وسلم - بقوله إن الانتحار شيء طبيعي؛ فالنبي - حسب قوله - حاول الانتحار بعد جفاف الوحي! زاعماً أن النبي - صلى الله عليه وسلم - كان يشك في القرآن الكريم.

وواصل "محمد سلامة" تهكمه على الخالق - سبحانه وتعالى - بقوله: "إذا كان الله يمهل ولا يهمل فلماذا أهمل إسرائيل ولم يمهل القذافي؟"، وفي مطلع رده على أحدهم قال: "سنسعد بالربا والخمور وممارسة السحر في الجنة.. لأنها حُرِمت علينا في الدنيا.. إنها البشارة.. إنها البشارة".

ولم يكتفِ "محمد سلامة" بهذا القدر من التهكم والإساءة؛ حيث أجاب عن أحدهم في تويتر عند سؤاله عن مذهبه قائلاً: "لا تتعب نفسك.. لا علاقة لي بأي مذهب.. والبخاري مثله مثل الكافي بالنسبة لي"! كما قام "محمد سلامة" بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب "يستهتر" فيه بالمشايخ وطرق الدعوة المتَّخذَة للإسلام.

"سبق" بدورها حاولت الوصول إلى حسابه في تويتر للتأكد مما نُسب إليه، إلا أنه أغلق حسابه أو حذفه؛ حيث أفادت الرسالة بأن الحساب غير موجود، إلا أن بعض المستخدمين رصدوا تجاوزاته ووثقوها بالصور وفي مقاطع فيديو تم تداولها.

وفتح مستخدمو تويتر "هاش تاق" خاص بالمدعو محمد سلامة والمطالبة بإيقافه ومحاكمته على كلامه في تغريدات قام بنشرها عبر حسابه في تويتر قبل أن يتم إغلاقه.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (689)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 long story

28 ربيع الثاني 1433 | 10:02 PM


ياناس وش هالناس الي طلعت لنا :: وش هالفكر الغلط .. مفروض ينمسح بوججه الارض
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 قزوم الشهير

28 ربيع الثاني 1433 | 10:05 PM


هين دوآهـ النآر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 فداك روحي يا رسول الله

28 ربيع الثاني 1433 | 10:08 PM


يأبي أنت وأمي ونفسي يا رسول الله
اللهم صل وسلم على حبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه
والله لو قرأ هؤلاء سيرته العطره لما تجرؤوا على الإساءة لمقامه الطاهر الشريف وينبغي علينا نصرة نبينا صلى الله عليه وسلم بعدة طرق منها : نشر سيرته في كل مكان والاقتداء بسنته والاكثار من الصلاة والسلام عليه .. وحسبنا الله على كل مفسد حسبنا الله حسبنا الله حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 عميد متقاعد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:10 PM


الظاهر صارت موضه من هؤلاء الحثاله.كل من اراد الشهره تطاول على الله وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم.هؤلاء العلمانيين يجب اجتثاثهم من السعوديه وعدم التهاون معهم او الرحمة بهم فهم مثل الورم الخبيث في جسد الامه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 العيون العسلية

28 ربيع الثاني 1433 | 10:11 PM


حسبي الله ونعم الوكيل على كل ملحد لبرالي والله لو طيروا راس كشغري كان ماطلعوا هالأشكال صار سب الرسول مثل سب أي واحد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 علي غاوي

28 ربيع الثاني 1433 | 10:11 PM


حسبي الله نعم الوكيل الله ياخذه اخذ عزيز مقدر كثرو المتطاولين على الذات الالهيه والرسول صل الله عليه وسلم اين السيف اين السيف السفهاء لا حل معهم الا السيف ومن امن العقوبه اساء الادب يالسيف الاملح وينك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 نايف البكيريه

28 ربيع الثاني 1433 | 10:17 PM


اتمنى احالته الى أشهار بأسرع وقت ممكن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 اريد قتله تعزيرا

28 ربيع الثاني 1433 | 10:19 PM


مثل هذي الاشكال مفروض قتل تعزير ويصلب امام الناس حتى يؤخذو عبره لغيرهم حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 النـآقد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:19 PM


هذآ تطرف
هم يريدون الحرية يريدون فقط عدم الخضوع لأي شيء من العبادات او ارتباط ..!!!
وآنآ اقول علآجهم ذولي
لآبد من آن يجلد عآري الجسم (بسروآل فقط) آمآم 100 مسجد ووجعل كل مواطن يجلدهَ بأقوى مآلديه . لعلآج مرض هؤلآء متخلفي العقول
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 ام سمر

28 ربيع الثاني 1433 | 10:19 PM


حسبي الله عليكم يامرتدين كل من بغى يشتهر قااااام يكتب اللي يبغى نفسيااااااات الله يرحمنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 وديـــع

28 ربيع الثاني 1433 | 10:20 PM


لايوجد وازع ديني ناس عديمي ثقافة تويتر فيس بوك=هاالاشكال وكاشغري وهاالطخه وعليك الحساب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 مطلوب أمنياً

28 ربيع الثاني 1433 | 10:20 PM


اقبح طريق لشهره هي الاستهزاء بالله الخالق

-
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 Abdulrahman H

28 ربيع الثاني 1433 | 10:21 PM


نحن نريد أن نطبق الشريعة في واحد من هؤلاءليعتبر غيرهم للأسف في هذا الزمن قل أن نرى الحدود تطبق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 فااااائز

28 ربيع الثاني 1433 | 10:21 PM


حسبي الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 فنوو الغآآمدي

28 ربيع الثاني 1433 | 10:22 PM


وَ الله وبدأت تكثر هالحشرآت ,,
يَ نآس لو كآن تنفذ عقآب صآرم ووآضح في [ حمزة كآشغري ] ما كآنوآ اللي بعده تطاولوا على الله والرسول صلى الله عليه وسلم !
بس وين الحكم الرآدع !!

وإلى المجرم !

فَ لتعلم آيهآ المتطاول الحقييير ,, لن تنجوآ من العقآب ! إن لم يكن بالدنيا فبالآخرة !!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 أ سلطان البقمي1

28 ربيع الثاني 1433 | 10:22 PM


نسأل الله العفو والعافيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 واهد نفر كويس

28 ربيع الثاني 1433 | 10:23 PM


اوقفوهم عند حدهم , يجب اقامت الحد على من تطال على الله او رسوله لكي يعتبر غيرهم الحدود شرعت لتكون رادع لمن تسول له نفسه فعل هذه الافعال .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 عاطله من 9سنوات

28 ربيع الثاني 1433 | 10:23 PM


اخس ياللي راجع صحيح البخاري
ربنا لاتؤخذنا بمافعل السفهاء منا
فداك ابي وامي يارسووووووووووووول الله
حسبي الله عليهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 أحلى بنوته

28 ربيع الثاني 1433 | 10:23 PM


يارب لاتسلط علينا غضبك بما فعل السفهاء يارب ان محمد سلامه سفيه ومرتد فارسل عليه عقابك وسخطك حتى يكون عبرة لمن لايعتبر يارب انتقم منهم هو وامثاله آمين ويقولون الناس ليش الغبار والسيول ولوباء لاحول ولاقوة الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 رووح جده

28 ربيع الثاني 1433 | 10:24 PM


تكمله للعنوان ....!
واذا لم تتم محاكمته هو وغيره من الليبراليين والعلمانيين الذين يتطاولون على الله ورسوله وثم يتطالون على علماءنا ورجال الدين . انتظرو منهم المزيد
القصاص - القصاص - القصاص
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 ?!!

28 ربيع الثاني 1433 | 10:25 PM


والله ماأبلشنا الا هالتويتر >> خلقه ماأدانيه

ماطلعت علومهم الا به..

يالله انك ماتشغلنا الا بطاعته .. ولا تبلانا بمثل هالاشكال . .

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 جميلــــة

28 ربيع الثاني 1433 | 10:25 PM


هذا الفكر الليبرالي أرهاب جديد يجب على الحكومة أن تتصدى له وإلا يفتحون المجال للشعب يتصررررررررررررف مع هالاشكال الشاذه والغريبة على مجتمعنا السعودي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 جيفارا٣٢١

28 ربيع الثاني 1433 | 10:26 PM


لا أنا قاعد احلم ''''' لو ان كشغري حاكموه صح ما كان طلعت هالشكليات ,,,
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 رايق نجد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:12 PM


بسبب عدم القصاص من كشغري يتمادى الملحدين وتعلو اصواتهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 تويتر مرة اخرى

28 ربيع الثاني 1433 | 10:13 PM


الا وش صار على خاشغري تم القصاص ولا باقي

كل يوم بيطلع زنديق دام ان رقبة كاشغري موجودة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 يابلادي واصلي 2

28 ربيع الثاني 1433 | 10:13 PM


من عذرهم لاحسيب ولارقيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 ZEZO 18

28 ربيع الثاني 1433 | 10:14 PM


قال تعالى (حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِين)

وقال تعالى (وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا
نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ
تَسْتَهْزِؤُونَ (65) لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن
نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ
مُجْرِمِينَ (66)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 مجمووعة إنسان

28 ربيع الثاني 1433 | 10:15 PM


طاالت وتشمخت لابد من حكم رااااااااااااااااادع لهلأشكال
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 العالميه صعبه قويه

28 ربيع الثاني 1433 | 10:16 PM


الغاء حسابه بالتويتر لا يعني نجاته من العقاب اتمنى من وزير الداخليه البحث عن كل شي يتعلق بهذا السافل ومعاقبته على التجرو علي الله وقتله ...............
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 الراعد رعد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:16 PM


ياأيها الناس قد جاءكم برهان من ربكم وأنزلنا إليكم نورا مبينا
----------------------
تذكر ان العمر لا ينتضرك فبادر بالقرآن فبل فوات الاون
وقبل ان تبلغ الروح الحناجر فهو عهد الله الى الناس فهل عقد عليه عزمك
ام انك ستكون ممن سيقول
ياحسرتي على ما فرط في جنب الله
وادعوك اخي الى التأمل في اخر 8 ايات في سورة الطور
ولكم مني جزيل الشكر والاحترام وخاصة من دعمني في تعليقاته
واسأل الله المنان الكريم ان يكتبها في ميزان اعمالنا يوم نلقاه
ولا تنسوني من صالح دعائكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 عبد الله

28 ربيع الثاني 1433 | 10:16 PM


اذا كان زي ماذكر يعمل في شركة البان من السهل القبض علية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 ياربااه

28 ربيع الثاني 1433 | 10:17 PM


أنسان غبي !! يسيئ للرسول علية الصلاة والسلام في أرض الحرمين !! لا أستبعد لو قطعوه عيال أي حاره .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 ابو رغد al faify

28 ربيع الثاني 1433 | 10:17 PM


الرسول عليه الصلاة والسلام اشرف الخلق وسيد ولد آدم ... من انت حتى تتطاول عليه والله انك امعه تسيئ كما اساء من قبلك (كاشغري) سوف تلقى حسابك عاجلا ام آجلا....
الله اكبر وليخسئ الخاسؤن
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 ضاوي00

28 ربيع الثاني 1433 | 10:17 PM


مايربيهم الا السيف الأملح يابو متعب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 abosaad909

28 ربيع الثاني 1433 | 10:17 PM


المفروووض الجحلط هذول يحطونهم بحفره ويدفنونهم احيااااء
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 الله لايسامحك يا كشغري

28 ربيع الثاني 1433 | 10:28 PM


الله لايسامحك يا كشغري ولايسامح اللي وراك والله يجعل ذنوب من تبعوكم فوق رؤوسكم ثم الى جهنم وبئس المصير اما نحن احفاد الصحابة فليس لكم امامنا الا ان تنتظروا تطبيق الشرع فيكم سواء من الدولة ام من الشعب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 منصورOOO

28 ربيع الثاني 1433 | 10:28 PM


سجن الحاير وراء مايضم هالاشكال ؟؟؟؟؟!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 عبدالرحمن ابو محمد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:29 PM


لا احد يطلع لنا بعدين ويقول لنا عنده حاله نفسيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 كلي امل >>>>

28 ربيع الثاني 1433 | 10:29 PM


كانهم يتحدون بعض مين يسب اكثر ولامنه كتب الخنزير ,,,, و( شعر ) بالخوف من الناس طبعا ها قام وحذف حسابه حاسبته القوم نسى ان الله اللي بيحاسبه ويعاقبه اشد عقاب ... ما بقي غير هالاشكال تتكلم عن الرسول عليه الصلاة والسلام ,, تفو ع هالوجيه المغابير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 أنا العمري

28 ربيع الثاني 1433 | 10:30 PM


قبيلة بني عمرو تحذر هؤلاء الملحدين من التطاول على الدين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 "عاشقة الجنه"

28 ربيع الثاني 1433 | 10:30 PM


حسبي الله عليك ونعم الووكيل ..اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك اللهم شل لسانه يارحم الراحمين اللهم دمر أعداء الاسلام ..حسبي الله ونعم الووكيل ..أستغفر الله يارب .. بأبي وأمي يارسوول الله ...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 محفوز بن حافز

28 ربيع الثاني 1433 | 10:32 PM


الله يستر نحن في اخر الزمان

لابد وضع حد حازم وعقوبات رادعة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 المدينة 1377

28 ربيع الثاني 1433 | 10:35 PM


تكفى يابو متعب حطه مع الكشغري
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 الباسمه

28 ربيع الثاني 1433 | 10:35 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم
اعوذ بالله منكم ترى زادت عن حدها
مالقوا اللي يحاسبهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 حسبي الله عليه.. ...

28 ربيع الثاني 1433 | 10:34 PM


اسأل الله العظيم بأسمه الكريم ان يجفف الدم في عروقك يا محمد سلامه لكي تعلم عظم مااقدمت عليه ولكي تكون عبرة وآية لمن خلفك واسأل الله العظيم ان لايسامحك يا كشغري انت ومن وراءك من اعداء الاسلام جميعا ً وان يجعل ذنوب من تبعكم وبالا ً عليكم يقوم القيامة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 م. ع. الغامدي

28 ربيع الثاني 1433 | 10:36 PM


والله وطالت وشمخت. يجب مسح هذا الفكر العفن من أرض محمد صلى الله عليه وسلم.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 الكآسر ..

28 ربيع الثاني 1433 | 10:36 PM


مآ لقوآ شي يردعهم مآ أخذوا حق النبي من كشغري لآ تستغربوآ , رآح يطلع غيرهم كثير كثير أذآ مآفيه شي يردعهم ..!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 الى الراعد رعد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:36 PM


الراعد رعد 29 ربيع الثاني 1433 | 08:43 PM


اسف مقدما لمن يزعجهم تعليقي غمضو عيوووونكم فهناك من يريد الاستفاده
---------------------------------------------
( ياأيها الناس قد جاءكم برهان من ربكم وأنزلنا إليكم نورا مبينا ( 174 )
فأما الذين آمنوا بالله واعتصموا به فسيدخلهم في رحمة منه وفضل ويهديهم إليه صراطا مستقيما ( 175 )


---------------------------------
تذكر ان العمر لا ينتضرك فبادر بالقرآن فبل فوات الاون
وقبل ان تبلغ الروح الحناجر فهو عهد الله الى الناس فهل عقد عليه عزمك
ام انك ستكون ممن يقول
ياحسرتي على ما فرط في جنب الله
وادعوك اخي الى التأمل في اخر 8 ايات في سورة الطور
ولكم مني جزيل الشكر والاحترام وخاصة من دعمني في تعليقاته
واسأل الله المنان الكريم ان يكتبها في ميزان اعمالنا يوم نلقاه
ولا تنسوني من صالح دعائكم
واصل ي بطططططططل َ
ولا توقف
يجب وضع قانون صارم جدا لاي تجاوز من اي شخص على الله سبحانه او على نبينا عليه الصلاة والسلام
ومحاسبة الجميع في الحال
لان الظاهره في ازدياد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 نج ـــدي

28 ربيع الثاني 1433 | 10:36 PM


هؤلاء حثالة لايعرفهم احد في المجتمع لذلك يبحثون عن الشهره

نحن قاطعنا الدنمرك عندما تطاول احدهم على النبي صلى الله عليه وسلم

طيب هؤلاء الحثاله بيننا فلماذا لا تطبق عليهم عقوبة حد الرده ؟

تركهم دون عقوبه جعلتهم يتطاولون ويتمادون

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 misfer4

28 ربيع الثاني 1433 | 10:37 PM


اشوف إنه كثرت الحشرات اللي قامت تتكلم في الرسول وتتطاول على الذات الإلهيه

وجب أن نبيدها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 اخ العرب

28 ربيع الثاني 1433 | 10:37 PM


ههههههههههههههههههههه

شر البليه مايضحك قسم بالله

الحين حنى بنشرنا لصورته واسمه

جعلنا غيره يكرر الفعله

تباً لاؤلائك الذين يبحثون عن الشهره

في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم

لا تعليق وحسبي الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 حطب عمياء

28 ربيع الثاني 1433 | 10:38 PM


لا حول و لا قوة الا بالله

اللهم اني نراء منك ومما تقول

حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم صل و سلم على حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين الى يوم الدين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 احد ابنائك ياوطن

28 ربيع الثاني 1433 | 10:38 PM


مايضر السحاب نبح الكلاب
والله كثر نباح الكلاب ولابد من اقامة حدود الله
حتى نرتاح من نبح الكلاب

بأبي وامي يارسول الله
فداك روحي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 vvipruh

28 ربيع الثاني 1433 | 10:38 PM


لعنة الله عليك وعلى اللي مثلك
يالواطي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 تبوكـ

28 ربيع الثاني 1433 | 10:39 PM


الا لعنت الله عليك يازمرت الشيطان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 روماالتميمي

28 ربيع الثاني 1433 | 10:32 PM


عادي انتم تبون كذا الرجال انتظر ماشاف حساب او شرع على كاشغري قال بسوي زيه واحذف وبهتدي وبتشوفو مثله كثير الباب الي يجي منه ريح سده واستريح وماتبون تسكرون هالباب السسسسسسسسسسسسسببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببف يانااااااااااااااااااااااااااااااس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 المكر السيئ يحيط باهله

28 ربيع الثاني 1433 | 10:33 PM


اللهم افضح كيدهم وخبثهم ومكرهم حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 عسيري والعز اسيري

28 ربيع الثاني 1433 | 10:33 PM


لو ان كشغري قتل ثم صلب في وسط جدة اسبوع كان ما تجراء احد من حثالة الارض بني علمان ان يستهزء بالله ورسوله والدين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 فشمة

28 ربيع الثاني 1433 | 10:34 PM


يلاحظ من الاسماء كشغري .. سلامه أنهم ليسوا من ابناء القبائل العربية أهل الجزيرة لذلك لا يستغرب تصرفاتهم فقد يكون بعضهم يحمل عقائد غير عقيدة التوحيد ، وسيظهر مستقبلا ماهو أعجب فهناك أحياء بالمدن الرئيسيه داخل المملكة هي بقع ليست من الديار ومن أشدها خطورة أحياء بمكة المكرمة كحي المنصور وتنضباوي وجبل الشراشف وغيرها فمن هو المسؤول عن هذا الوضع الذي فيه تفسيخ للتركيبة الاجتماعية بل نشر للفسق والمجون حيث كثير من الجرائم اسبابها إنتشار هؤلاء الاجانب أم أن للأمر أوجه ..............
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

63 د أبوصالح الحمد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:43 PM


يجب عاجلا محاكمة هذا المجرم ويجب إيقافهم عند حدهم عليهم سخط الله .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

64 سعد سعودي صح ...

28 ربيع الثاني 1433 | 10:43 PM


ما أدري نزعل على الدنمارك أو على أنفسنا !!!

اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا.

اللهم إحفظ هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

65 عطرالاماريج

28 ربيع الثاني 1433 | 10:45 PM


طبعاينهق ويقول كلام اكثرمن كذالانهم ماشافوا شي للمنهق اللي قبله حمزه ادريس ياناس هذا الله تعالى لانخاف من سخطه علينا ونحن قبل سنوات صحفي دنمركي عذره انه ليس مسلم انثرنا وقاطعنا وهؤلا عندنا في السعوديه لانستطيع ان نوقفهم عندحدهم عجب والله عجب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

66 " عاشقة الجنه"

28 ربيع الثاني 1433 | 10:45 PM


فداك روووحي يارسوول الله باأبي وأمي يارسوول الله ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

67 salggggam

28 ربيع الثاني 1433 | 10:46 PM


هي كلمه وحده بقولها
حسينا الله حسبنا الله حسبنا
الله ونعم الوكيل حسبنا الله وكفى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

68 ريااض

28 ربيع الثاني 1433 | 10:46 PM


هذا هو نفسه ابن حزم بالشبكة الليبراليه
وهو نفسه مؤسس شبكة طلال قيثارة العرب وصوت الارض
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

69 بندر فهد

28 ربيع الثاني 1433 | 10:46 PM


الله يرحمك ياشيخ بن باز...وبس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

70 صقر المنسك

28 ربيع الثاني 1433 | 10:46 PM


سبحانك ربنا ماعبدناك حق عبدتك
واللهم صل وسلم على نبينا محمد واله وصحبه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

71 عبده المؤدب

28 ربيع الثاني 1433 | 10:47 PM


الاشكال هذه ظهرت .. فقط لأن كشغري ما زال حياً .. واسفاهـ .. اتمنى اظهار تعليقي ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

72 جماعة الربع

28 ربيع الثاني 1433 | 10:47 PM


سلامة.....الله لا يسلم فيك مبط إبرة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

73 عاااااااااااااطل

28 ربيع الثاني 1433 | 10:50 PM


استغفر الله العظيم
اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا
حسبي الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

74 صريييييييييييييح

28 ربيع الثاني 1433 | 11:11 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل ... ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
بابي انتي وامي يارسول الله

ارجو من الله العلي القدير ان يشل نعمه واحده على الاقل ونرى من يدعو ومن يتوسل اليه ومن يلجو اليه غير الله سبحانه اللذي خلقه وانطقه وابصره و و و و ...... لاحول ولا قوة الا الله

بابي انت وامي يا رسول الله بابي انت وامي يارسول الله بابي انت وامي يا رسول الله

ربنا لا تؤاخذنا بما فعلنا وبما فعل السفهاء منا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 ي ه ل ٦٨

28 ربيع الثاني 1433 | 11:10 PM


هو لو فيه واحد من اللي سب الحبيب عليه الصلاه والسلام طيرو رقبته والله يالباقي يعرفون ان الله حق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 الميهوبي

28 ربيع الثاني 1433 | 11:11 PM


حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى أمثاله ومن يشد على يده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

78 kamar

28 ربيع الثاني 1433 | 10:55 PM


حسبي الله عليكم .اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك, يجب أن يحاكم وتطبق عليه أحكام الشريعة ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

79 فديتك ياحبيبي يارسول الله

28 ربيع الثاني 1433 | 10:55 PM


لا عاش راس يسب رسولنا


نحن فداك يامحمد يارسول الله

وليخسىء الجاهلون



صلى الله عليه وسلم صلى الله عليه وسلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

80 حسبي الله ونعم الوكيل 22

28 ربيع الثاني 1433 | 11:06 PM


ايش القصة يأخوان والله امرهم عجيب .
والله يتبي تجينا عقوبة والله تبيت
جينا عقوبة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

81 تركيُ

28 ربيع الثاني 1433 | 11:00 PM


وماخفي كان أعظم !!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

82 ابو عبداللهksa

28 ربيع الثاني 1433 | 11:04 PM


هذا الشخص غبي ! يقول لماذا أهمل الله سبحانه وتعالى اسرائيل ولم يمهل القذافي ؟ يا غبي الله سبحانه وتعالى لعن اليهود في القرآن وجعل منهم القردة والخنازير ، وشرّدهم في الأرض ويسامون سوء العذاب أينما حلوا ورحلوا ولهم في الاخرة عذاب النار وقبل ذلك سيسحقهم المسلمون في آخر الزمان ...... اما القذافي فكان مسلما ثم كفر وأمهله الله وأخذه في النهاية اخذ عزيز مقتدر (في أنبوب صرف صحي)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

83 Ddddddddahad

28 ربيع الثاني 1433 | 11:13 PM


الحدود لم تطبق ياناس فكيف يرتدع الناس الا بتطبيق حدود الله عز وجل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

84 عبدالعزيز الجابري

28 ربيع الثاني 1433 | 11:19 PM


المدعوا محمد سلامه هو مؤسس موقع طلال مداح والموقع نفسه مليء بالاساءه للدين واهله والدفاع عن الشيعه وشتم الحكومه..اتركوا تويتر واذهبوا لموقع طلال وابحثوا في مشاركات هذا القذر وستجدون العجب العجاب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

85 مو غريبة

28 ربيع الثاني 1433 | 11:20 PM


لا احد يقول شهره ليست شهره بل خزي (خزي ) خزي وان تعرفه الخلائق بالرذيله لا بالفضيله لنقول شهره

... الخزي لمن اساء لرسولنا صلى الله عليه وسلم بالدنيا والآخره فلااحد حتى اليوم يسمع باسم حمزه إلا ويسبقه بدعوه عليه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

86 يابقره المراعي

28 ربيع الثاني 1433 | 11:23 PM


حسبي الله ونعم الوكيل ) قال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً (57) وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً [] يقول ابن تيمية رحمه الله: ( إن سب الله أو سب رسوله كفر ظاهراً وباطناً، سواء كان الساب يعتقد أن ذلك محرم، أو كان مستحلاً له، أو كان ذاهلاً عن إعتقاده ).
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

87 ابونايف000

28 ربيع الثاني 1433 | 11:31 PM


لن نرضى بأقل من رأسه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

88 نواف العوين

28 ربيع الثاني 1433 | 11:31 PM


الحمد لله الذي عوض صبرك خبرا اختي في الله وداد خالد استمري في فضح باقي رموز الشبكة اليبرالية العفنة الله يوفقك ويحرسك ويحميك وترانا كلنا معاك نصرة لله ولرسوله ولدينه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

89 فايد

28 ربيع الثاني 1433 | 11:30 PM


أسأل الله العظيم أن يرد كيدة في نحرة ...يعني ما شافو يتكلمون ألا عن النبي صلى الله علية وسلم ...النبي ضحى بحياتة لاجل الدين ولاجل أمة محمد وفي الاخير يطلعلنا ناس تفكيرها تفكير يهودي واخس ...اخخخخخخخخ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

90 muhmmad

28 ربيع الثاني 1433 | 11:33 PM


اقترح تجاهل امثال هؤلاء وعدم اظهارهم اعلاميا لأن الموقع " تويتر " متاح لكل الديانات فقد اتسمى باسم اسلامي واكيل السب للاسلام مع اني مخالف للاسلام وغير مسلم اصلا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

91 وفاء المها11

28 ربيع الثاني 1433 | 11:28 PM


فداك روحي ودمي يارسول الله
اللهم الجم فه بنار من جهنم
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

92 fahad saud 100

28 ربيع الثاني 1433 | 11:25 PM


الله ياخذك اخذ عزيز مقتدر ( اللهم ارح قلوبنا واشفها وبرد على أفأدتنا بشل لسانه واركانه ياقوي ياعزيز يامن اليه تهفوا القلوب واليه المآل والمصير ، اللهم يامالك الملك انك انت القوي العزيز فانتقم لنا منه ومن قومه واستجب دعائنا يارحمن يارحيم .. اللهم صلي وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وصحبته اجمعين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

93 talal4022

28 ربيع الثاني 1433 | 11:25 PM


حسبي الله ونعنم الوكيل
اسال الله انه لا ياخذنا بما فعل السفهاء منا

اناشد الجهات المختصة بالقبض عليه وتطبيق حكم الله ورسوله

والله ثم والله ان هذا الموضوع ما ينسكت عليه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

94 يالله سترك

28 ربيع الثاني 1433 | 11:38 PM


الله لاتبلانا ناسا مايحمدون النعمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

95 ابو محمد الزهيري

28 ربيع الثاني 1433 | 11:38 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

96 خالدالنصار

28 ربيع الثاني 1433 | 11:39 PM


اولآ: نشكر الكاتبة وداد خالد على فضحه

بالنسبة لمحمدسلامه فالواجب محاكمتة فورآ.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

98 حسن جدودي

28 ربيع الثاني 1433 | 11:41 PM


المثل يقول خالف تعرف
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

99 نويجي حلمي

28 ربيع الثاني 1433 | 11:26 PM


الضرب بيد من حديد على هؤلاء المرتدين هو الحل و التعامل بحزم مع رؤوسهم و المغررين بهم و أصحاب الديوانيات التي تتبناهم و إلا فقد يتسع الخرق لا قدر الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

100 الأنين

28 ربيع الثاني 1433 | 11:43 PM


أرأيتم لم طالبنا بالقصاص من الزنديق كشغري.؟؟
لو ضُرب بالسيف هل سيتجرأ أحد على قول هذا.؟؟
لكن لم يردع و النتيجة خرج لنا من هم على شاكلته..
قال الرسول عليه الصلاة والسلام"من سن في الإسلام سنة حسنة كان له أجرها وأجر من عمل بها من بعده لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن سن في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئا"
حسابهم عند ربي.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

101 أم وليد '

28 ربيع الثاني 1433 | 11:43 PM


ياناس الله يرحمنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

102 جار الشاطئ

28 ربيع الثاني 1433 | 11:57 PM


ارجو التكرم بالمواقة الى انضمامي إلى عضوية صحيفتكم الموقرة 0 ولكم فائق التقدير والاحترام 0 جار الشاطئ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

103 ولد ضرماء

28 ربيع الثاني 1433 | 11:56 PM



يأبي أنت وأمي ونفسي يا رسول الله
اللهم صل وسلم على حبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

104 لا للانتحار

28 ربيع الثاني 1433 | 11:43 PM


هذه الرواية وإن كانت في صحيح البخاري فهي من بلاغات الزهري, صرح بهذا البخاري بقوله: (فيما بلغنا), ولم يذكر هذه اللفظة إلا في موضع واحد من صحيحه. قال الحافظ ابن حجر: «إن القائل (فيما بلغنا) هو الزهري, وعنه حكى البخارى هذا البلاغ، وليس هذا البلاغ موصولاً برسول الله، وقال الكرمانى : «وهذا هو الظاهر» (فتح الباري12/359). وقال عنه الألباني: «شاذ, مرسل, معضل, من قول الزهري»ثانيا: أن هذا المرسل يعارضه حديث صحيح مرفوع إلى النبي, أخرجه أبو داود والنسائي, واللفظ للنسائي, قال: كان رسول الله  يقول: (اللهم إني أعوذ بك من التردي, والهدم..).فحاشا أن يُقدِم رسول الله وهو إمام المؤمنين على الانتحار, أو حتى على مجرد التفكير فيه. وهذه من شُبه المجوس وسلفهم النصارى, وللاستفادة يُنظر: رد شبهات حول عصمة النبي فى ضوء السنة النبوية الشريفة,إعداد : د. عماد السيد .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

104 مجنون نورمان آسعد

28 ربيع الثاني 1433 | 11:55 PM


السلام عليكم

حسبي الله عليهم يارب عجل عليهم بالعذاب وعجل على بشار الآسد وجنوده وزلزل عليهم براكينك يارب ياكريم على من آسآءك ولايخافك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 276,640
التعليقات : 689
الإرسالات : 2
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال