10 جمادى الثانية 1434-2013-04-2009:17 PM
‏يوضح آلية الاستحقاق والأولوية ومدة التنفيذ المتوقعة

وزير الإسكان يكشف تفاصيل برنامج "أرض وقرض"

وزير الإسكان يكشف تفاصيل برنامج "أرض وقرض"

 

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: يكشف وزير الإسكان، الدكتور شويش بن سعود الضويحي، عند الحادية عشرة من مساء اليوم، تفاصيل موافقة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، على اعتماد عددٍ من القرارات التي تضمن التعجيل في تنفيذ الوحدات السكنية للمواطنين ومن بينها برنامج "أرض وقرض".
 
ويوضح "الضويحي" خلال استضافته في برنامج "صاحب قرار"، الذي يقدمه يحيى الأمير، على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي، الإجراءات التي اشتملت عليها القرارات الأخيرة، والآلية التي ستطبق بها والمدة المتوقعة لتنفيذ قرار "أرض وقرض" وانعكاسه الفعلي على حياة الناس.
 
ويبيّن "الضويحي" خلال اللقاء تفاصيل الآلية الخاصة بالاستحقاق والأولوية للدعم الإسكاني التي من خلالها يتم تقديم الدعم لمستحقيه.

تم إنتهاء المدة المحددة لإضافة تعليق

التعليقات (71)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 سلام ياصاحبى

10 جمادى الثانية 1434 | 09:20 PM


لم تأخذ حقك في الدنيا،،
فارفع ملفك لمحكمة الآخـــــرة،،،

*فالدعوى/ محفوظة

**والحاكم/ أحكم الحاكمين

***والشهود/ ملائكة

و اطــــــمـــــــئـــــــــن
إبلاغ عن إساءة

1 الشملانيه

10 جمادى الثانية 1434 | 09:21 PM


والله اني غاسله يديني من القرض والارض ..لانه تعودنا كل القرارات الملكيه الوزراء يعقدونها ..
يعني ياوزراء انتم احرص من الملك على المال العام ؟؟؟؟

إبلاغ عن إساءة

2 عبد الرؤوف

10 جمادى الثانية 1434 | 09:20 PM


هذه شغلكم ، الأصل تسوونه وتنفذونها بالأوقات إللي قلتوها

ماهو لازم كل شوي يطلب منك تستعجلون ، وأنتم ما سويتم حاجة
إبلاغ عن إساءة

4 Sid

10 جمادى الثانية 1434 | 09:23 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل بعد سنتين رجعو من جديد حطمتوا امالنا
إبلاغ عن إساءة

4 مهندأبراهيم

10 جمادى الثانية 1434 | 09:24 PM


بنسمع وبنشوف وعل وعسى مايصير مثل حافز ﻷن الصبر بداء ينفذ الملك يبي لنا الخير وانتوا تحطون في وجيهنا الف عقبه كنكم تدفعونه من جيوبكم! !!!
إبلاغ عن إساءة

5 صيدلي عاطل للابد

10 جمادى الثانية 1434 | 09:24 PM


طبعا مدة التتفيذ مافيها كلام بالسنين
إبلاغ عن إساءة

6 مستأجر :)

10 جمادى الثانية 1434 | 09:23 PM


على اي قناة ..
إبلاغ عن إساءة

7 باتريوت 2000

10 جمادى الثانية 1434 | 09:24 PM


اهم شي فكونا من التحديث مانبي تحديث اسبوعيا
:(

وبعدين وش اسم برنامج القرض ؟
لا يكون اسمه ساخر او ساكن البي ساكن
إبلاغ عن إساءة

9 ارسل 222

10 جمادى الثانية 1434 | 09:25 PM


الله يستر مايجيك واحد مطفي النور ويطلع قرارات فرقها جو الحفر .. عن جو باريس
إبلاغ عن إساءة

10 زوج مع وقف التنفيذ

10 جمادى الثانية 1434 | 09:25 PM


يالله خلونا نسكن ونصير اوادم
من حق كل مواطن ان يعيش في هذا البلد بكرامه وعزه وان لاتكون محتكره على اشخاص معيينين وتكون على المحسوبيات والواسطات وكم من شخص راح فيها من الواسطه وانا من المتظررين من هذا الامر والبيوت اقصد الشقق وصلت الى اسعار خياليه وهي في الحقيقه لا تصلح لسكن البشر وين المسؤلين مايسكنو مثل هذي البيوت ويجربو معانات المواطن البسيط

وتستمر الحياه
إبلاغ عن إساءة

11 العسيري88888

10 جمادى الثانية 1434 | 09:28 PM


قرارات حكيمة وارجو من الله ثم من القايمين على هذه الوزارة الاسراع بتنفيذها

حيث ان المواطن في أمس الحاجة لسكن يؤي اهله وينعم بالحياة الكريمه

وإلى الامام يأبو متعب اطال الله في عمرك
إبلاغ عن إساءة

12 أبو العيال

10 جمادى الثانية 1434 | 09:33 PM


يارب انك تسهلها
والله صبرنا وتعبنا وهرمنا
يالله الفرج من عندك يالله
إبلاغ عن إساءة

13 amlor

10 جمادى الثانية 1434 | 09:33 PM


بينط لكم مسئولي البلديات ويقولون هذه الاراضي اللي عندنا اعطينها وزارة الاسكان وهي تلك التي مسحوها من اجل تشييد وحدات سكنيه عليها - مشروع الوحدات السكنيه فاشل ومارح يحل ازمه وبسفيد منه المقاولين والمتنفذين الفاسدين واعتقد هذا القرار بخلقون له مليون اقتراح حتى يتعرقل ويكون غير قابل للتنفيذ
إبلاغ عن إساءة

14 Sid

10 جمادى الثانية 1434 | 09:30 PM


نبيكم تشهرون بموبايلي فصلوا الموضفين السعوديين من الرد الالي وحاطين مصاريه
بالله اولاد البلد وبناته مو اولا بالوظيفه
إبلاغ عن إساءة

15 مستاجر في وطني

10 جمادى الثانية 1434 | 09:31 PM


طيب اهم شي الي قدمو عن الطريق الاكتروني وش مصيرهم واهم شي ايضا ليش ماتم تسليم ولا وحده سكنيه للمواطنين واين ذهبت الاموال التي دعم بها الاسكان ومن المسئول
وهل يتوقوع نجاحهم مع كثرت الشبوك على الاراضي
وهل يتوقعون ان يصدقهم المواطن بعد فشلهم بالاسكان وهي فوق الارض وكيف المشاريع التي تحت الارض
إبلاغ عن إساءة

16 BMW M5

10 جمادى الثانية 1434 | 09:30 PM


حان الوقت لهدم الشبوك
إبلاغ عن إساءة

17 اهواك ياوطن

10 جمادى الثانية 1434 | 09:35 PM


لا وباقي فيها آلية ودراسة أمر الملك حفظه الله واضح وصريح ما يبغى لها دراسة وآلية ياوزير الاسكان وزع المنح والاراضي حسب أولوية التقديم وانتهينا .
إبلاغ عن إساءة

18 شيبوب خوي عنتر ,,,

10 جمادى الثانية 1434 | 09:36 PM


ننتظر ونشوف ,,, مع اني غاسل يدي بصابون من تفعيل هذي القرارات ,,,هذي القرارات يبيلها من يتابع ويحاسب ,,,
إبلاغ عن إساءة

19 tiger175

10 جمادى الثانية 1434 | 09:36 PM


أية قرض بدون أرض أنطر يا ,,,,,,,,,, لين يجيك الربيع
إبلاغ عن إساءة

20 ابوفارس ابوفارس

10 جمادى الثانية 1434 | 09:41 PM


العلم عندالله . لاكن . نبطي عظم . من سنه في الاخري . اعطونا قرض ونشتري شقق . اراضي . مشبكه
إبلاغ عن إساءة

21 همركع

10 جمادى الثانية 1434 | 09:46 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
عطاك من بومتعب خير
ولا وفيت
قالك اوقع بتابعك بالدقيقة والان لك ذي السنة الرابعة
والله لو انك تبني ناطحة سحاب بانت بيت فقير ومسكين
مايبيله
ما وفيت ياشوش
نسال الله لنا ولك الهداية والتوفيق
نحترم اختيار بومتعب لك عساك عند حسن الظن
ونشكر سبق والعاملون عليها
إبلاغ عن إساءة

22 فارس11

10 جمادى الثانية 1434 | 09:45 PM


نأمل تنفيذ امر الملك ارض وقرض على طريقين المتقدمين عن طريق الموقع الكتروني وايضا المتقدمين بشرط امتلاك ارض بتساوي ونرجو تنفيذ الامر كما جاء فورا
إبلاغ عن إساءة

23 بكل فخر بريده

10 جمادى الثانية 1434 | 09:44 PM


ايه بدينا بالتسويف والاليات والخرابيط مافيها اليات القرار واضح لو الله يفكنا من الياتكم كان حنا بخير اقول نفذوا القرارت لو مره من غير مماطله وتصنيفات
إبلاغ عن إساءة

24 متابع دائم لصحيفه سبق

10 جمادى الثانية 1434 | 09:43 PM


ارجوا من صحيفه سبق ان تزود متابعيها بأهم نقاط المقابله كما عودتنا مشكوره
إبلاغ عن إساءة

25 المسكين يستلم 1983 ريال

10 جمادى الثانية 1434 | 09:49 PM


طيب والذي يستلم 1983 ريال من التأمينات هل بحصل على قرض أرجو طرح هاذا السوئلا على الشيخ شويش الضويحي
إبلاغ عن إساءة

26 قتلتني ديوني

10 جمادى الثانية 1434 | 09:49 PM


كلام الليل يمحوه النهار
واذكركم .....
إبلاغ عن إساءة

27 aLNEt

10 جمادى الثانية 1434 | 09:51 PM


على قولة المثل ... امشي
إبلاغ عن إساءة

28 سعودي خارج الوطن

10 جمادى الثانية 1434 | 09:54 PM


نتمنى أن تكون المقابلة مثمرة للوطن والمواطن وأزدهارة ولايكون مثل القرارات السابقةأوامر بلاتنفيذ الملك يسعى للمصلحة الوطن والمواطنين ورؤساء الادرات يقتلون هذه الاوامر بالتعقيدات والبطئ
إبلاغ عن إساءة

29 dr.alanpri

10 جمادى الثانية 1434 | 09:57 PM


المفروض المرسوم اللي صدر انه مثل اكرامية راتب او راتبين لكل موضف او متقاعد
يعني قال الملك ارض وقرض لكل مواطن هذه مكرمة مال احد دخل فيها وكل شخص
يعطى له ارض وقرض بعد سن 21 اذا كان متزوج او 24 سنه اذا لم يكن متزوج لماذا
كل هذه الحيل والتناقضات بين الامر الملكي والوزير او المسئولين تحت ادارة الملك
نحن نسكن في قارة ولو اعطوا كل مواطن 1000م ما نقص من المملكة شيئ
إبلاغ عن إساءة

29 arab1989

10 جمادى الثانية 1434 | 10:06 PM


غيروا القناه علشان نتابع القناه الاولى تجيب النوم لو وش يسوون
إبلاغ عن إساءة

29 ارجوانا

10 جمادى الثانية 1434 | 10:08 PM


الي بيحاول يقفلها ويصعبها
حسبي الله فيه
وكنا تدين تدان
إبلاغ عن إساءة

29 تفآح الصبآح

10 جمادى الثانية 1434 | 10:16 PM


زبدت الكلآم اول شي فكوا الاراضي اللي بملايين الامتار مشبوكه !!
إبلاغ عن إساءة

29 نواف155

10 جمادى الثانية 1434 | 10:23 PM


ظلم في ظلم
إبلاغ عن إساءة

29 مليفي احمد المليفي

10 جمادى الثانية 1434 | 10:24 PM


نتمنى التوضيح للمواطنين
لأجل لا يطول التقصير على المسؤلين الذين عمدو لهذا القرار
ويكون المواطن على بينه لهذا القرار
إبلاغ عن إساءة

29 العرجاني ا

10 جمادى الثانية 1434 | 10:33 PM


ياوزيراﻻسكان
ابومتعب الله يحفظه ويديم عليه الصحه والعافيه
يقول أرض وقرض
أي تفاصيل
ترى ايدينا مرفوعه لله
إبلاغ عن إساءة

30 شعيل

10 جمادى الثانية 1434 | 10:23 PM


جميع الوزارات في جميع الدول لها نشاطاتها ك وزارة من أعمدة البنية التحتية للدوله
الا عندنا !
وياكثر ماعندنا ولكن ماعندنا

ما هو دور وزارة الإسكان ?
وميزانيتها السنوية أين تذهب?

هذا على سبيل المثال

ولك ان تستعلم عن الكثير من وزاراتنا
حتى وإن كان لها دور فهي عقيمة وينقصها الكثير

إبلاغ عن إساءة

30 متابع للسكن

10 جمادى الثانية 1434 | 10:38 PM


القرض من سنين ما جا كيف الحين بيجي ارض وقرض؟؟
وزارة الاسكان توها في بدايتها لاازم اول شي الوزارة تأسس وزارتها صح بعدين توعد المواطنين بالسكن
إبلاغ عن إساءة

31 خالدالخبر والظهران

10 جمادى الثانية 1434 | 10:57 PM


ما نبي قرض نبي ارض تحوط بسور خرساني وبداخلها بيوت برتبل عاليه الجوده

اعتقد سهله ورخيصه وسريعه ولا كن هل فيه رجال همهم المواطن اللي مايلاقي خبزه يابسة

يسد بها جوع أبنائه
إبلاغ عن إساءة

31 محمد عبدالله الدعجاني

10 جمادى الثانية 1434 | 10:59 PM


ملكنا وأبونا الغالي يريد ازدهار المواطن
إبلاغ عن إساءة

31 عبود المطيري

10 جمادى الثانية 1434 | 11:01 PM


بشفافية ماهي المخططات التي ستمنح ومواقعها على الخريطة؟
متى سيتم تمديد الخدمات اليها زمن محدد؟
هل هناك مخططات داخل النطاق العمراني ولمن ستمنح؟
اطلب فقط 300 متر مربع و300000 ريال وانا اتكفل ببناء مسكني؟
الشركات العقارية تبني 150 متر مسطح بناء وبشكل سيئ تكلفتها 450000 ريال وتعرض بنظام الرهن بقيمة 1600000 ريال؟ هل يعقل
إبلاغ عن إساءة

31 اصدق النويا

10 جمادى الثانية 1434 | 11:01 PM


اتمني نطر وتوصيح ألحقية المعاقبن الدين مقدمين من سنوات ب البلدية البطحاء
إبلاغ عن إساءة

31 حبايبي

10 جمادى الثانية 1434 | 11:04 PM


بيت أخيرا
إبلاغ عن إساءة

31 اسامة تلمساني

10 جمادى الثانية 1434 | 11:04 PM


الله يطول في عمر خادم الحرمين الشريفين وجراة الله عنا الف خير
إبلاغ عن إساءة

31 ابوعبدالله الحلاج

10 جمادى الثانية 1434 | 11:05 PM


فز الخفوق وقلت يالله عسى خير وش عند الاسكان من تدابير
إبلاغ عن إساءة

32 مجازف 1

10 جمادى الثانية 1434 | 11:23 PM


شكل الشغلة معقده
إبلاغ عن إساءة

33 دراسات تنسيق

10 جمادى الثانية 1434 | 11:26 PM


ههههههههههههههههههههه
إبلاغ عن إساءة

34 حبايبي

10 جمادى الثانية 1434 | 11:09 PM


بيت العمر قريبا
إبلاغ عن إساءة

35 اسامة تلمساني

10 جمادى الثانية 1434 | 11:15 PM


الله يطول في عمر خادم الحرمين الشريفين وجراة الله عنا الف خير
إبلاغ عن إساءة

36 ساكت و صادق

10 جمادى الثانية 1434 | 11:28 PM


اي شخص ما اخذ قرض او ارض في السابق ويكون الاكبر سنا هو الاولى ،،، يجب اعطا الاولويه لمن يستحق ،، لكن مع شغل الواسطات راح تشوف ناس عندهم بيوت ملك وما خذين ارض من اول وقروض وداخلين مع المستحقين ،، ووالله انه فيه ناس كان يروح يقدم على منحه من مدينه في مدينه،،،
إبلاغ عن إساءة

37 Saleh Alshehri

10 جمادى الثانية 1434 | 11:57 PM


والله مدري وش اقول من كثر الي في قلبي

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
إبلاغ عن إساءة

38 بندرالشراري

10 جمادى الثانية 1434 | 11:48 PM


يارب صدق وليتهم يعطوني انا عمري٣٠سنه وقدمت على ارض زمان في سكاكا وماطلع لي شي وشكلها واسطات يارب يعطوني انا اعزب ومديون دعواتكم ارض او قرض يارب انا استحق تكفون
إبلاغ عن إساءة

39 متقاعد1433

11 جمادى الثانية 1434 | 12:18 AM


ياناس انا والله العظيم متقاعد ومستاجر وانا ما ابي ارض ولاقرض لان هذ زي الاسكان للنازحين في جيزان توزعوه روساء الدوائر الحكوميه والذين عندهم وساطه والبعض باعوه انا ابي حقوقي من الاجازات الان سنه ولم تصرف وقالو روح ديوان المظالم قدم عليهم وانا عمري خمسون سنه وديوان المظالم يقول بعد سنه حسبي الله ونعم الوكيل
والله اعرف ابو متعب الله يحفظه ما يدري عن هذ ولا يرضاه بس كيف اصل عنده حسبي الله
إبلاغ عن إساءة

39 roony10

11 جمادى الثانية 1434 | 12:37 AM


اللهم اني لا اريد منك الا جنة تضمني مع من احب فاجعلني من اهلها وجميع المسلمين .. ياااارب ياااااارب انت ارحم الرحمين
إبلاغ عن إساءة

39 22222222222222222222222

11 جمادى الثانية 1434 | 12:40 AM


الله يطول بعمرك ابو متعب


انت تقرر يالغالي عشان شعبك


وغيرك يحط شروط وتعجيز للمواطن كانهم دافعين من

جيبهم ريال واحد

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل الوازارات اللي ضد

المواطن


ياعمي اصرفو لنا ارض وقرض خلو الناس ترتاح

من التجار اللي ماكلين حقنا وماكلين حياتنا


حسبي الله عليهم
إبلاغ عن إساءة

40 ۞ ۩ ذووووووووووووووووووق ۩ ۞

11 جمادى الثانية 1434 | 12:45 AM


ياليت ان اللي اجرى الحوار احد منسوبي صحيفة الجماهير ( سبق ) الحبيبه الوزير احس انه صادق ومجتهد جداً ويارب يوفقه ويعطيه على قد نيته حبيبتي ومعشوقتي يا سبوقتي انشري
إبلاغ عن إساءة

41 Tor5ye4455

11 جمادى الثانية 1434 | 12:48 AM


أبنو بيوت الخلود وأعدوا لبيوت الدود ولا تهتمو لبيوت الخراب والفناء
إبلاغ عن إساءة

42 علي البصيري

11 جمادى الثانية 1434 | 12:57 AM


كم يبغى لها مثﻻمثﻻااااا
إبلاغ عن إساءة

43 ابو بنان2

11 جمادى الثانية 1434 | 02:12 AM


والله عيب فيه دول احتفلوا باخر مواطن يمتلك بيت واحنا الى الحين مكانك سر تستمر الحياه وتستمر المعاناه
إبلاغ عن إساءة

44 سعودي مستهدف

11 جمادى الثانية 1434 | 06:23 AM


والله فيه دول احتفلوا باخر مواطن يمتلك بيت واحنا الى الحين مكانك سر تستمر الحياه وتستمر المعاناه
الى متى على هالحال
إبلاغ عن إساءة

45 خالد الحويل

11 جمادى الثانية 1434 | 08:39 AM


والله ان مشكلة الأسكان ليست بالصعبة وهوا فتح المجال لشركات المطورة الصينية او الكورية مع اشراف مباشر من وزارة الأسكان وبسعر تنافسي ولعلمكم ان مشاريع زفلتة في مدينة الأحساء من فبل ثلاثين سنة لم تتأثر قرابة عشرون سنة والمقاول الماني اوكوري وعمل تصريف امطار ثم ازيل من تلك الفترة والمطلب الأخر عدم وضع شروط تعجيزية لأمتلاك مسكن
إبلاغ عن إساءة

46 الهيجاء

11 جمادى الثانية 1434 | 08:34 AM


وفق الله خادم الحرمين لما يحبه ويرضاه حكومتنا رعاها الله حريصه على راحت المواطن وتوفير الحياة الكريمه له ولكن للاسف وقعنا في مفسرين للقرارات وهم المسئولين عن تنفيذ هذه القرارات .............
إبلاغ عن إساءة

47 mrxx

11 جمادى الثانية 1434 | 10:51 AM


ردد ياليل ما اطولك خلكم من الحكي الفاضي نبي افعال مو كذب
إبلاغ عن إساءة

48 الخالدي المخزومي

11 جمادى الثانية 1434 | 11:15 AM


ولو صدر قرار يلغي هذا القرار لرأينا برنامج يثني على قرار الإلغاء ويوضح فوائده
ولو صدر قرار يلغي الإلغاء لرأينا برنامج يثني ويوضح الفوائد....الخ
لست معترضا على القرار لكن نأمل أن نرى أفعالاً مفيدة بدلاً من النفاق الإعلامي والمدائح التي تشغلكم بعد كل قرار بدلاً من العمل على تنفيذه بالشكل المطلوب
إبلاغ عن إساءة

49 سرهد00

11 جمادى الثانية 1434 | 08:55 AM


طلبت منحة قبل 30 سنه واجريت القرعة واستلمتها على الورق واحالتني البلدية على المكتب الاستشاري واخذ مني 300 ريال ليسلمني الارض وعند مشاهدتنا للأرض من بعيد لأن الوصول اليها بوسائل النقل التقليدية امر مستحيل قررت استلامها من باب العوض ولا الحريمة وراجعت البلدية قالوا المكتب الهندسي الاول تغير ويجب دفع500للمكتب الاستشاري الذي تم التعاقد معه بدلاً عن الاول ولكن الارض نفسها والموقع نفسه واتحدى من يستطيع الوصول اليها بتلك الحالة = والموقع منطقة الباحة مخطط جدرة واضطريت لشراء ارض ب1200000 في جدة والبناء عليها = فمن المسؤول الوزارة ام بلدية الباحة
إبلاغ عن إساءة

50 شايل همي وينك يابنت عمي

11 جمادى الثانية 1434 | 12:54 PM


وش المانع يسهل على المواطن وياخذ قرضه كاش وهو يتصرف أحسن من التعقيدات اللي تجلس سنوات ماتخلص
إبلاغ عن إساءة

51 عبدالله سعود حمس الحربي

11 جمادى الثانية 1434 | 10:22 AM


هالحين انا مقدم على منحة أرض وباقي حوالي شهرين ويسلموني ارض

رحت للبلدية وقالوا خلاص مافيه منح انتظر لين يجيك القرض وتاخذ أرض

طيب القرض مقدم عليه لي سنه يعني ابيلي 20 سنه عشان احصل على ارض وقرض

ياناس ياعالم انا لي 15سنه مقدم أرض 20سنه على بال تجيني قرض = 35سنه عشان احصل ارض وقرض

مصيبه هالقرار ليه مايصير اللي تجيه منحه ياخذ قرض والعكس
إبلاغ عن إساءة

52 اغسل يدك

11 جمادى الثانية 1434 | 10:51 AM


هههههههههههههههههههه

اغسلووو يدكم
راااح يفرررون ااامر ابووو متعب الواضح زي عين شمس

بشررروطهم التعجيزيه

وورااح تشوووفووون

مواطن تعب وووصبر

وووراااح ينفذ صبرررة

اااعملوو بامااانة

وووالامر واضح

ززي عين شمس

وترك عنك فرفرة الامر بشررروطك الي بتحطها

مااراح تدفع شي من جيبك

اتقي الله في نفسك

نبي نبي انا نبي نعيش

حياااه رغيدة بعيد عن الاجارات

الي تعبت مواطنين

سبعين بالمبة من المواطنين

في بيوت مستاجرة

لمااااذاا وليش

هالملياراات وووين تروووح نبي نفهم بس

وووين تروووح
إبلاغ عن إساءة

53 سعودي وعيني للامارات

11 جمادى الثانية 1434 | 09:00 PM


كلام الملك واضح وصريح المواطن بأمس الحاجه للارض والقرض لكي يعيش
مثله مثل ابناء الدول الاخرئ ياليتك تحس وتعيش مايعيشه ابناء هالوطن الغالي
ياوزير اليوم حياة وبكره موت واخره والله لوتشوف فرحة الشعب كيف بأمر الملك
شي لايوصف والشئ المهم المواطن هو حامي هاذا الوطن الغالي بعد الله
وأخيرا افداك ياملك القلوب
إبلاغ عن إساءة

54 سعودي وعيني للامارات

11 جمادى الثانية 1434 | 09:48 PM


أمر الملك واضح ارض وقرض لكل مواطن ماقال اجتماعات ودراسات واستحقات
شكل الوزير مأجر كم شقه وبيت مايبي يخرب علئ نفسه ياناس اصحو وفهمو
ياوزير تذكر ان فيه حسيب ورقيب وهو الله عزوجل يعرف الخفايا
الملك ماقصر وانت مادفعت شي وبكره فيه حياه وموووووت
إبلاغ عن إساءة

55 Saad .fahi

13 جمادى الثانية 1434 | 02:32 AM


الله يرضي عليكم انا انسان عمر الان ٤٩ وانا انتضرهذاالحلم الذي لم يحقق فقط نسمع عن كلام كثير بوزارة الإسكان ونراجع لا نجد حلا بل شروط معقده ونحن في اكبر دوله في الشرق الاوسط مساحتا وأثرا دوله في الخليج العربي وفي العالم العربي أيضاً وان الصين وجدت حلول لكل مشاكل شعوبها وفي الوقت الحالي هي تطلب عماله من خارج الصين فنحن نتمانا حسن الخاتمه متي يجئ الفرح
إبلاغ عن إساءة

56 الخزمرى

13 جمادى الثانية 1434 | 02:19 PM


@الحقيقةان قرارات واوامر خادم الحرمين الشريفين يسعد بها مؤاطنية ولاننتهى من سرور الا اقبل سرورن اخر منها القرض والارض هذا لونفذ ينفذ باامانة ويعطا المستحقية من المواطنيين بعد اثبات ذلك شرعا انة لايملك سكن ولم يسبق لة القرض مثل اناس اعرفهم منذو ثلاثين سنة وهم مستاجرين لحيث ماعندهم واسطة للجهات المختصة حتى يحصلو على ارض @
إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 104,068
التعليقات : 71
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال