• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
5 ربيع الأول 1433-2012-01-2903:48 AM
توقَّعت ألا تتجاوز نسبة المنقولين 40% من المتقدمين

مصادر "سبق": إعلان الحركة الخارجية للمعلمين الأسبوع القادم

مصادر "سبق": إعلان الحركة الخارجية للمعلمين الأسبوع القادم

 

عوض الفهمي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها أن "التربية" ستعلن حركة النقل الخارجي للمعلمين للعام الدراسي 1433/ 1434هـ الأسبوع القادم، وذلك بعد الانتهاء من مراجعة وتدقيق الاحتياج الخاص بإداراتها بالمناطق والمحافظات. فيما توقعت المصادر ألا تتجاوز نسبة المنقولين 40% من المتقدمين للحركة، وأن تخصصي اللغة العربية والرياضيات سيكون لهما النصيب الأكبر.
وأوضحت المصادر أن وزارة التربية أرسلت اليوم السبت الاحتياج المخصص لكل إدارة تربية وتعليم، وأعطت لكل إدارة حرية التغيير في أماكن الاحتياج، حسب القطاعات التابعة لها، على أن يتم الرفع بذلك بنهاية دوام يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري.
وأكدت المصادر أن الوزارة تحتاج إلى ثلاثة أيام أو أقل بعد ذلك لإعلان الحركة الخارجية للمعلمين، التي يُتوقَّع أن تكون مع نهاية الأسبوع القادم.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (97)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 محضر مختبرات مدرسية

4 ربيع الأول 1433 | 10:34 PM


طيب ومحضري المختبرات لاتعيين ولاتكميل بكالوريوس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 ModySan

4 ربيع الأول 1433 | 10:35 PM


اللهم فرج هم المهمومين....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 السلمي ابوريان

4 ربيع الأول 1433 | 10:35 PM


الله. يقرب كل بعيد.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 الذبابي

4 ربيع الأول 1433 | 10:36 PM


يارب انقل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 اي نك

4 ربيع الأول 1433 | 10:37 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 tame1391

4 ربيع الأول 1433 | 10:38 PM


اين درجاتناوفروقاتناحسبناالله عليكم ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 56rufuk

4 ربيع الأول 1433 | 10:42 PM


حسبي الله ونعم الوكيل .... وين عام المعلم وراح تكون اكبر حركة في تاريخ الوزارة ,, وراح تكون 80% وين هذا الكلام كله ,,
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 معلم مظلوم@

4 ربيع الأول 1433 | 10:43 PM


حسبناالله عليك ياوزارة التربية والتعليم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 النقل الخارجي ؟؟

4 ربيع الأول 1433 | 10:44 PM


يااااارب يارب قربني من والدي يارب
ياجماعه ابعد عن اهلي 1000كيلووو
ادعوي لي بالنقل اللهم فرج همي وكربتي يامفرج هم المهمومين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 وليد الهامل

4 ربيع الأول 1433 | 10:43 PM


40% فقط!!!!

والمعلمات 95%؟؟؟

أين العدل لنا8سنوات خارج مدننا والىن40% فقط
لن نقبل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 ابو عطووووف

4 ربيع الأول 1433 | 10:48 PM


الله يجيب الخير ويسر النقل انشا ء الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 الغامــدي

4 ربيع الأول 1433 | 10:46 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل ..


كانت حركة استثنائيــه >>>>>

ثم دمجت في حركة واحدة ؟؟؟؟؟؟؟

ثم اعلن ان نسبة نقل المعلمين 80 %


والحين يعلنون انها 40% وعلى تخصصات معينه ...

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 الامام

4 ربيع الأول 1433 | 10:51 PM


حسبي الله ونعم الوكيل وين 80%
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 قال عام المعلم

4 ربيع الأول 1433 | 10:51 PM


40 %
امور ما تبشر بخير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 ابو العوبا

4 ربيع الأول 1433 | 10:53 PM


قسم الاجتماعيات كم نسبة نقلهم ترا ملينام ا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 أبو حسون

4 ربيع الأول 1433 | 10:55 PM


بس 40% ليتكم ماسيتوا شىء لا والمفرح في الخير لغة عربية ورياضيات والباقيين يروحوا ينتحروا حرام عليكم والله لتتحاسبوا يوم القيامة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 العلم ومافية

4 ربيع الأول 1433 | 10:56 PM


الوزارة تبيها مفاجئة , صدقوني 80%

ياوزير التعليم متعودين على المفاجئات منك.

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 علاوي 6

4 ربيع الأول 1433 | 10:57 PM


التعميم في المدارس يقول 80% كيف صارت 40% طبعا تعميم عام المعلم












كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 حربي الحجاااااز

4 ربيع الأول 1433 | 10:59 PM


وش فيه تخصص الحاسب ليه ماله نقل ياوزارتنا الموقرة


حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون .. شكرا بلادي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 فيصل غياض

4 ربيع الأول 1433 | 10:59 PM


١١سنه وانتقل بين مدن المملكه من اقصي الشرق الي اقصي الشمال
الثقبه سنتين
حفر الباطن ٦سنوات
طريف سنه
العويقليه سنه
الدويد سنه
هل انقل هذي السنه
علما بان تخصص رياضيات ابتدائي
نسال الله التوفيق وبس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 معلم مسلوبه حقوقه

4 ربيع الأول 1433 | 11:07 PM


لاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون حسبنا الله وكفى .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 حسبنا الله ونعم الوكيل

4 ربيع الأول 1433 | 10:57 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل الحين دوبهم يحصرون الاحتياج والتقديم للحركة مفتوح من خمسة أشهر

لكن سبب التأخير في اعلان الحركة هو أن وزارتنا الموقره راح تكتفي بحركة النقل الاستثنائية هذا العام ولن يكون هناك حركة نقل أخرى ...........
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 روح البداوهـ

4 ربيع الأول 1433 | 11:05 PM


الله يرزقكم يالمعلمين ووفقكم وقربكم من اهاليكم انشالله وييسر اموركم .. والله يرزقنا احنا عسكر الجيش طول عمري بعيد عن اهلي ومغترب عنها الى مايشيب الراس ولا فيه امل نقرب او يشوفولنا حل الله ييسرها اتمنى من الحكومه الرشيده تغيير القررات والاموامر العسكريه اللي من سنين جدي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 المتأكد

4 ربيع الأول 1433 | 11:11 PM


الله يستر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 asdasdasd

4 ربيع الأول 1433 | 11:12 PM


يارب انقل اشتقت لأبها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 سعود القصير

4 ربيع الأول 1433 | 11:15 PM


أتمنى أن ينقلوني من جدة ويودوني في القضيم عند أهلي ادعولي .......
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 تربية بدنية

4 ربيع الأول 1433 | 10:57 PM


حسبي الله عليكم ياوزارة الفلس البدنية يتعذبون ويتمرمطون واضعف نسبة نقل هم والفنيه لاحول ولاقوة الا بالله الله لايسامحكم لو مانقلنا تعبنا 5 سنوات مرمطه جعلكم المرمطه يارب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 كان الله في العون

4 ربيع الأول 1433 | 11:11 PM


أجل عام المعلم .. ما يستحون الوزارة من العام الماضي كذب الى اليوم .. قالو حركة الحاقية .. وبعدها قالو استثنائية .. وقالو عام المعلم .. وبالاخير كله كذب × كذب

هذي الحركة الاعتيادية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 معلم منفي

4 ربيع الأول 1433 | 11:13 PM


الأخ الكريم الذي يبعد عن أهله 1000كم
يقول المثل من عرف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته
أنا أبعد 2000كم
فسؤالي كيف تريد الوزارة من المعلم أن ينتج و يبدع وهو بهذه المعاناة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 الواسطة راح تلعب دور كبير

4 ربيع الأول 1433 | 11:19 PM


وأوضحت المصادر أن وزارة التربية أرسلت اليوم السبت الاحتياج المخصص لكل إدارة تربية وتعليم، وأعطت لكل إدارة حرية التغيير في أماكن الاحتياج، حسب القطاعات التابعة لها، على أن يتم الرفع بذلك بنهاية دوام يوم الأربعاء

راح يكسبها اللي تعين في منطقته وله قريب يعمل في الادارة التابع لها علشان مايعطوا الرقم الصحيح للاحتياج
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 معلم.. انتهى وقتي معك

4 ربيع الأول 1433 | 11:22 PM


ما بقى لي قلب ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 غامدي مكة

4 ربيع الأول 1433 | 11:22 PM


حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

المعلمين مشتتين في كل مكان وانتم للحين ماقدرتوا تحلو هذي المشكلة وزارة بأكملها غير قادره على حل مشكلة بسيطة لو كانت في اي دولة مجاورة لكانت هذه المشكلة غير موجودة ولكن .......!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 دفعة الأمر الملكي

4 ربيع الأول 1433 | 11:29 PM


نداء لسبق نريد ان نعرف متى سيعلن التوجية الأخر الإجباري لدفعة الأمر الملكي 1432 حسبي الله عليها وزارة .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 ملعم مبزوط

4 ربيع الأول 1433 | 11:31 PM


ارجوا من كل معلم ان يبزوط لكي ينقل من غير نقل ............
لاحظوا كل معلم عند امه وابوه تلقاهـ مبزوط ويداوم على كيفة وهذا دليل على ان هؤلاء المعلين يذلون الوزارة اما المعلمين الطالبين لنقل الوزارة تذلهم بعدم النقل.
وصايتي لهم بالبزوطه..............؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 معلم تربية فكرية

4 ربيع الأول 1433 | 11:31 PM


معلمي التربية الفكرية يحلمون في النقل من 8 سنوات متوقفه ولافيه أمل علما بوجود احتيااااج
ولكن مانقول الا حسبنا الله على الوزارة وحسبنا الله على أمانتنا الموقره امانة التربية الخاصة التي تغط في سبات عميق .. خسارة هالصلاحيات المخوّله لكم .. ولكن !! لاتنسو معلمي التربية الخاصة يدعون في كل لحظه يطرأ فيها موضوع النقل ومن الأخيييييير .. (شيباننا موتوا وحنا للحين مانقلنا)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 غرم السعدي

4 ربيع الأول 1433 | 11:31 PM


هذا اخر ما وصلنا له

من 80% الى 40%

ومن اول ثلاثه الى منتصف ثلاثه

حسبنا الله ونعم الوكيل

بديت اقتنع بكلام خويي !!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 صعوبات التعلم

4 ربيع الأول 1433 | 11:38 PM


أتمنى من الله الكريم ان يزرقنا جميعاً النقل

أتمنى من وزارة التربية والتعليم
من زيادة برامج صعوبات التعلم في الرياض
والاحساء ( الهفوف - المبرز ) وجدة والطائف والشرقية ( الدمام - الخبر )
كون أغلب المعلمين متغربين على أهاليهم
من هذه المناطق
وفقكم الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 نايف 00

4 ربيع الأول 1433 | 11:46 PM


الأمانة مطلوبه عند رفع الاحتياااج ,,

انا اعرف ان اللي راح اطرحه من المستحيلات بالوزاره لكن لابد منه :

مدرسه ثانوية عدد حصص معلم الفيزياء مثلا 24 حصة ,,,الامانه هنا برفع احتياج لمعلم فيزياء اخر ,

وقس على ذلك جميع المواد الاخرى ,,

لانطلب اكثر من الامانه برفع الاحتياج ,,

كل الدعوات بالنقل لجميع طالبي النقل , دمتم بحفظ الرحمن ,
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 مظلووووووم

5 ربيع الأول 1433 | 12:01 AM


الله يرحم حالكم يااامعلمين مدارس الابناء بي ورزارة الدفاع لا دمج ولا مستوى

وتعطيل الاوامر الملكية من عهد الملك فهد الله يرحمه حتى عهد الملك عبدالله ولا احد يردعهم
امر ملكي من فهد (الله يرحمة ) وعبدالله ( الله يطول عمره)و سلطان(الله يرحمه ) وخالد بن سلطان( الله يطول عمره)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 طلال السعوديه

5 ربيع الأول 1433 | 12:00 AM


يارب اني انقل
وربي تعبت من القويعيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 ثامر الجهني2

4 ربيع الأول 1433 | 11:48 PM


احلى شئ فيكم يا سبق انكم مهتمين بالمعلمين ^^
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 مكارم العرب

4 ربيع الأول 1433 | 11:57 PM


سبحان مغير الاحوال ولايتغير
من 80 الى 40 والى اقل
فعلا دلالة ان هناك تخبطات واضحه مرسومه
على جبين هؤلاء المسئولين
والذي يندي له الجبين ان وزاره بهذا الحجم وهذا المسمى شغلها الشاغل النقل والتثبيت اللي اصدرت اوامره من حول كامل
ولازلنا في تخبطات
نسال الله ان يرينا عجائب قدرته على من حرمنا من حقوقنا
نحن في الربع الخالي صحراء قاحله
الله ينصرنا على من اتى بنا الى هنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 معلم جغرافيا

4 ربيع الأول 1433 | 11:50 PM


الله يعين على معلمين الجغرافيا جميع التخصصات تدرس هذه المادة وبذالك نصيبنا من الحركة قليل وين المسؤولين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 عاااادل

5 ربيع الأول 1433 | 12:09 AM


وزاره يحتاج مسؤوليها لتربية وتعليم
وزارة درجت على الكذب واصبح لها عاده
لاتعطي حقوق وتريد ان تأخذ كل شي
لاتحلم الوزاره بتطوير اساسه الظلم
وهضم حقوق البشر
وزاره سيئه وياليت سبق ماتحذف كعادتها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 إبن صبيا الفخور بقيادته

5 ربيع الأول 1433 | 12:10 AM


إحدى عشر سنه أعمل بعيد عن منطقتي أدعو من الله أن يقربني من أهلي وزوجتي وأولادي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 عبدالرحمن 11

5 ربيع الأول 1433 | 12:14 AM


يارب اكون معهم

والله يوفق الجميع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 ابن البيداء

5 ربيع الأول 1433 | 12:21 AM


وربي ما ضل بنا عقل والسبب وزارة التخبط والعشوائية

كل واحد يصرح على كيفه .

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 متغرب من عام 1425هـ

5 ربيع الأول 1433 | 12:22 AM


أدعولي ياجماعة بعيد عن أهلي ثمان سنوات الله يعجل بالنقل أليس المفترض لنا معاملة خاصة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 مشتااااق لاهلي،،،

5 ربيع الأول 1433 | 12:22 AM


يارب الرزقني النقل وكل معلم يبغى النقل والله يعيين على مفاجاة هذا الوزارة اخاف تنزل عن ٤٠الى ٢٠ ما اقول الا يارب الرزقنا النقل،،،،،،،،،
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 gahoodi

5 ربيع الأول 1433 | 12:29 AM


ماعليكم من كل هذا تذكروا قو الله تعالى ((
وفي السماء رزقكم وماتوعدون ))
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 أبو عبد العزيز 1300

5 ربيع الأول 1433 | 12:33 AM


الله يرزق الجميع المكان اللي يبيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 دعااااء

5 ربيع الأول 1433 | 12:36 AM


يالله يارب ياكريم انك تيسر لي النقل للمكان اللي اتمنى انا وكل من قال امين
عاااااجل غير اجل يارب فرج عنا يارب
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 مقترب الافلاج

5 ربيع الأول 1433 | 12:49 AM


ي ـا رب انقل @


ياللي تبعد عن اهلك 1000 زيد عليها 300 !


يمقن انقل جدة يمقن لا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 ابو فهد٢٢٢٢

5 ربيع الأول 1433 | 12:50 AM


طيب والمعلمات الجدد متى بينزل نقلهم اللي عنده خبر يرد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 من الخفجي لنجد بإذن الله

5 ربيع الأول 1433 | 12:55 AM


الله يوفق كل من يدعي لي ........ اللهم رد كل غائب عن والديه....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 الــ غآمدي 707

5 ربيع الأول 1433 | 12:55 AM


حرآم عليكمـ يآوزارة التظليل والتسويف ,, يعني إستنآدآ على التعميم الصادر من قبل شهرين بالنسبةللأعمال التي ستتم بعآم المعلم كآتبين ( تلبية النقل للمعلمين بنسبة لا تقل عن 80% ) والآن بقدرة قآدر سآرت 40% .....!؟

حسبنآ الله سيؤتينآ من فضله إنا الى الله راغبون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 صقر نجد999

5 ربيع الأول 1433 | 06:36 AM


والله أخاف بكرة تصفي على 5% ماينقال عليهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 ابو عــــزوز

5 ربيع الأول 1433 | 06:25 AM


احمدو ربكم يالمعلمين اول مربوط 8000
وزياده السنويه500ريال واكثر اجازات انتم وبس تشكون ياخي احمدو ربكم وش خليتو للعسكر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 ابو يزن الحربي

5 ربيع الأول 1433 | 06:03 AM


الله يفرجها لك يابوخليل------جدة في انتظارك ان شاء الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 زوجة معلم مهجول

5 ربيع الأول 1433 | 05:49 AM


لازم يسمونه عام المعلمة وليس المعلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 الصاعدي999

5 ربيع الأول 1433 | 04:39 AM


يا ناااااس نحن معلمين منطقة تبوك
تاريخ مباشرتنا 16 / 10 / 1431 هـ
و ادارة تعليم تبوك خلتنا 26 / 1 / 1432 هـ
مع العلم بأن جميع الادارات ما غيرت في تاريخ المباشره عدا تبووووووك . .
انا ذهبت للوزارة و تأكدت بنفسي . . ادخلوا على بياناتكم يا معلمين منطقة تبوك و تأكدوا بأنفسكم . .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

63 ديوي العشري

5 ربيع الأول 1433 | 03:55 AM


تخصص المكتبات ليس لهم اي ذكر ~ مللنا لنا اكثر من 10 سنوات و لم ندخل مناطقنا ~ طيب حتى و لو حولها ؟؟؟
حسبي الله و نعم الوكيل ~ يجب ان نعمل إضراب و مظاهرة و إنقلاب على حركة النقل بحيث لا تتعدى الغربه عن المناطق اكثر من خمس سنوات و لا تكون مفتوحة ،،،
لا يوجد في الوزارة مسؤول عنده رؤيه لحال المعلمين ( الطاسة ضايعة )
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

64 معلم قرب يموت

5 ربيع الأول 1433 | 03:15 AM


السلام عليكم الله يعين مع وزاره التربيه والتعليم غثاء بس وش نسوئ والله لادخلنا العسكريه انه ازين ناخذحقوقنا وعلى قول المثل الشقاء مكتوب مير الله يعين !!!!!!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

65 محمدفقية

5 ربيع الأول 1433 | 02:56 AM


صدقت ان الله معنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

66 الـغامدي

5 ربيع الأول 1433 | 02:43 AM


يارب انقل ياكريم ياسميع الدعاء
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

67 عبدالاله الزهراني

5 ربيع الأول 1433 | 02:33 AM


عليكم بالثلث الأخير من الليل فسهام الليل ماتخطي انا في إبها وانا من أهلها وربي إني ابغى ارياض ولو اعرف مدرس اتواصل معه واعطيه الي يبغى وهذا رقمي ٠٥٩٩*****
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

68 السبيعي 2012

5 ربيع الأول 1433 | 02:29 AM


هههههـ ابك اني اضحك ههههههه

اللي يقول انه يبعد 1000 احمد ربك يا قلبي حنى 1600 والامور مصلحه بس الحمد لله 40% احسن من انه يطلع احد وقول الصفر خطا مطبعي وتصير 4 % فقط
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

69 مجموعة معلمين

5 ربيع الأول 1433 | 02:27 AM


40ليش 40
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

70 الفهد705

5 ربيع الأول 1433 | 02:20 AM


سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

71 ابو الوليد99

5 ربيع الأول 1433 | 02:10 AM


لاحول ولا قوة الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

72 محمد التميمييييي

5 ربيع الأول 1433 | 01:39 AM


اللهم انقذني وانقل جميع المعلمين الذين يحلمون بالقرب من أهلهم اللهم انقل معلمين التربية الخاصة وخاصة العوق السمعي
يا جماعة والله تعبنا شيلوا حقين الدبلوم ورجعوهم تخصصاتهم ودخلونا للرياض
اللهم هون علينا
:(
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

73 ابن الغربة

5 ربيع الأول 1433 | 01:29 AM


كثرة الكلام يوجع الراس والعمل يغير اطباع الناس
يااهل الغربة لايمكن يتغير الحال وكل واحد فينا يتكلم في مكانه لازم نتحرك عشان يتغير الحال
سبق اتمنى ان لا تردي تعليييييقي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

74 بكااااشين

5 ربيع الأول 1433 | 01:29 AM


ووين سنة المعلم ووين الكلام اللي سمعناها أول الموسم

في بداية الموسم سمعنا ان الحركه 100%

وبعدين 85%

والحين 40 %

مدري بكره كم بتصير

ي وزير التربيه والتعليم وعودك كلها طلعت خرطي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 يارب انقل فانت اعلم بالحال

5 ربيع الأول 1433 | 01:29 AM


يارب يا ودود ياحليم يا كريم يا من على العرش استواء تعلم الحال والمحال يا مدبر الامر ويامن اذا اراد شيئا قال له كن فيكون سبحانك تقدست اسمائك يا مجري الفلك انت القادر وامري بيدك اسالك بكل اسم سميت به نفسك او اطلعت عليه احد من خلقك او استاثرت به في علم غيب ان تختار لي كل مافيه خير في الدنيا والاخرة وان تكتب لي النقل عاجلا غير اجل وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

76 حياة عبير سعود

5 ربيع الأول 1433 | 01:23 AM


يارب ياكريم يكون اخوي من المنقولين يارب وحشني بالحيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

77 معلم مقهوووور

5 ربيع الأول 1433 | 01:19 AM


إلى متى وهم يستخفون فينا؟؟؟
العام أضعف حركة والسنة هذي قالوا في استثنائية وبعدين دمجوا الحركتين في حركة وحدة، وبعدها قالوا 80% والآن لاتتجاوز 40% !!!
ومع ذلك لادرجة مستحقة ولا فروقات ولا نقل!!
الله ينتقم منهم يااااارب؛
أقسم بالله العظيم قمة الاستهتاااار!!
ماأتوقع يلتفتون لنا ألا لو أتفقنا نظرب عن التدريس أو نتفق في يوم نجتمع فيه عند الوزارة!!
 
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

78 ميرووووووووووووووووووووووو

5 ربيع الأول 1433 | 01:17 AM


الله يصبرنا بس من 85 % إلى 40% وزارة فاشله وإن شاء الله هالمصدر ما يطلع كلامه صحيح ولا مصيبه ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

79 abosarah999

5 ربيع الأول 1433 | 01:13 AM


وين تعليقي ياسبق
ليش ماطلع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

80 الشرقيـــــــــــــه

5 ربيع الأول 1433 | 01:10 AM


وين راحت ال 80 %


اذا لا يوجد ثقة بين المعلم وبين وزارته

فعلى التعليم السلام

ابعد عن الاهل 1500 كيلووووووووو


تعميم الوزير واضح يا وزارة

80 %

ولن نرضى باقل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

81 القمر الساهر

5 ربيع الأول 1433 | 01:03 AM


عجبا واين النسبة التي ذكرتموها في القرار
ونتمنا أن يكون لمعلمي القراءات نصيب
خاصة بعد زيرتنا للوزير .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

82 احب لاخيك ماتحب لنفسك

5 ربيع الأول 1433 | 08:13 AM


بالتوفيقق للجميع ولكن 40% ؟؟؟؟؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

83 محضر

5 ربيع الأول 1433 | 08:14 AM


يالله ياشباااب نحن بانتظار الفزوره الجايه من الوزاره

فوازير التربيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

84 روزه

4 ربيع الأول 1433 | 11:46 PM


والتثبيت ؟؟؟؟ قامت دول وسقطت اخرى نزل حافز وتمت اكبر حركةنقل في تاريخ الوزارة وتوظف من توظف وعاش من عاش ومات من مات ونحن مكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانك سر لاجديد بشأننا وكأنهم لايودين تنفيذ القرار ضاعت علينا كثير من الفرص والسبب مماطله لاندري من ورائها بالضبط
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

86 منتظر التثبيت

5 ربيع الأول 1433 | 07:56 AM


من جرف لدحديره ياوزارة التربية والتعليم اقول لنا سنه تثبيتنا فين راحت علومه طلعتوا لنا الشيب ^هع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

87 فليج

5 ربيع الأول 1433 | 08:47 AM


معلمي التدريبات السلوكية لهم سنوات منسيين للاسف
آخر شي بنربع شكلها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

88 سلمان ١٢٣

5 ربيع الأول 1433 | 09:10 AM


اجل من ٨٠ بالميه الى ٤٠ اقسم بالله تخفيضات ينايرمهوب حركه نقل  
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

89 وماتوفيقي الا بالله العلي

5 ربيع الأول 1433 | 09:15 AM


السلام عليكم
صحيح كلام اخوي بخصوص دفعة الامر الملكي بانهم سيعاد توجيههم متى سيعاد التوجيه لان الصراحه مومستقريين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

90 سرو العذاب

5 ربيع الأول 1433 | 09:43 AM


مررررره مالها داعي تغريب في داخل البلد بدون اي ذنب او خطا وتتمتا وتتحمل بالنقل وآخر شي تقتصر علي تخصص معين اجل ليش تزعجنا وحركة نقل وزحمة حسبنا الله ونعم الوكيل الله لا يسامحهم ولا يبيحهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

91 محمممد

5 ربيع الأول 1433 | 10:07 AM


وين كلامهم ان حركة النقل 80 في الميه لاومنزلين تعميم فيها بعد والله حااااااله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

92 ابو كوثر123

5 ربيع الأول 1433 | 10:24 AM


سبحان الله وكيف تقلص العدد إلى النصف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهذا الابداع. في التجديد؟؟؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

93 دب دب دب

5 ربيع الأول 1433 | 11:07 AM


مستحيل يحسون بمعانتنا هم ما عندهم مشكلة يداومون من بيوتهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

94 mr.gaissy

5 ربيع الأول 1433 | 11:31 AM


حسبي الله عليكم

والله راح تسألوا يوم القيامة عن المعلمين وعن استهتاركم بنفسياتهم ومشارعهم

الحين 80% وتخفضت ل 40%
المفروض 100% والله الدولة الله يعزها مو مقصرة

والنقل محصور على تخصصين وين بقية التخصصات
ووين معلمين العلوم
مو منهجهم مطور ويحتاج معلمين

ولا المملكة محتاجة لغة عربية ورياضيات

ياناس ارحمونا والله ذليتوووووووووووووونااااااااااا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

95 بدر الدهيسان

5 ربيع الأول 1433 | 11:34 AM


اين المصداقيه ؟؟؟


من 80% الى 40%



حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

96 رجال ألمع

5 ربيع الأول 1433 | 11:43 AM


سلام عليكم انامعلم برجال المع تم إستقطاع مبلغ قدرة25 من مرتبي وتم استقطاع مبالغ اخرى من دفعات دون دفعات وعند السؤال قالوا انة فرق بدل المعيشة؟! هل حدثت في المناطق الاخرى مثل هذة الاستقطاعات ام فقط ادراة تعليم رجال المع ؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

97 من مكه وادرس بالقطيف

5 ربيع الأول 1433 | 11:47 AM


١٤٥٠ ك ابعد عن والدي
اللهم قرب بعيدنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

98 عمر201

5 ربيع الأول 1433 | 11:47 AM


نعم نقص من راتبي 19 ريال ولم اذهب لادراة تعليم رجال المع لسؤالهم لبعد مسافة مدرستي عنهم انا بمتوسطة بالحريضة لكن سرال زملا لنا بالمناطق الاخرى نزلت رواتبهم كاملة انشالله خير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

99 مدمن رياضيات

11 ربيع الأول 1433 | 06:50 AM


ياعيال مصدقين انها 40% ؟؟؟؟

صدقوني انها ماراح تتعدى الـ 20%

واغلبها واسطات

الله يعيننا ويصخر هالوزاره لنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 29,429
التعليقات : 97
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال