2 جمادى الثانية 1433-2012-04-2410:56 PM
حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وتسليم المتهمات للرعاية

القبض على أربعة سعوديين مع ثلاثة فتيات في فيلا "دعارة " بالقاهرة

القبض على أربعة سعوديين مع ثلاثة فتيات في فيلا "دعارة " بالقاهرة

خالد علي– سبق: قبضت الأجهزة الأمنية في القاهرة على أربعة سعوديين وثلاث فتيات، إضافة إلى 5 أفراد من تشكيل عصابي، تتزعمهم سيدة؛ وذلك بتهمة الدعارة.

وبيّنت التفاصيل أن سيدة أعمال تقيم في فيلا بمنطقة هضبة الأهرام قامت بتقديم ثلاث فتيات، أعمارهن من (14 إلى 17 عاماً) لأربعة سعوديين مقابل 50 ألف جنيه عن كل فتاة للإقامة معهن لمدة أسبوع في فيلتها؛ حيث لديها غرف نوم مجهَّزة من فئة خمس نجوم.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن أجهزة الأمن بعد استصدار إذن من النيابة العامة دهمت مسكن المتهمة، وضبطت السعوديين الأربعة في وضع مخل مع الفتيات الثلاث، وتم القبض على بقية الأفراد المتهمين في هذه القضية.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة الرئيسية تمارس نشاطها منذ شهور، وأنها لا تتعامل مع مصريين بل رجال أعمال عرب فقط.

وأمرت نيابة الهرم بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجَّهت لهم تهم الاتجار في البشر وتسهيل الدعارة والتحريض على الفسق، فيما أمرت النيابة أيضاً بتسليم الفتيات الثلاث لدار رعاية ضحايا الاتجار في البشر، وذلك بعد أن استجوبت النيابة جميع المتهمين على مدار أسبوع كامل، وأمرت بالتحفظ على المكان، وتم إخطار المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام.
 ومن المقرر أن تُصدر النيابة العامة بياناً مطوَّلاً عن الجريمة وإحالة المتهمين المحبوسين إلى المحاكمة الجنائية.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (132)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 uteq1399

2 جمادى الثانية 1433 | 10:57 PM


تونا باول الصيف
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 Ňạḓă

2 جمادى الثانية 1433 | 11:07 PM


لا حول ولاقوة الا بالله ..
يارب تكفينآ شر المصايب ..
المفروض يجيبونهم للسعودية و يجلدونهم جلد ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 ارتيريه والقلب سعودي

2 جمادى الثانية 1433 | 11:07 PM


وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة الرئيسية تمارس نشاطها منذ شهور، وأنها لا تتعامل مع مصريين بل رجال أعمال عرب فقط.

لا حول ولا قوة الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 uzran

2 جمادى الثانية 1433 | 11:08 PM


50 الف جنيه عن كل فتاة. هل يدركون معنى قول المصطفى عليه السلام لن تزولا قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه. طبعا لا اتوقع ان عاقلا سيقول في العارة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 سعودي عاطل

2 جمادى الثانية 1433 | 11:09 PM


كلهم بحريقه وذولا مايشروفنا كاسعوودييين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 هدهوووووود

2 جمادى الثانية 1433 | 11:09 PM


نقول الناس فيهم وفيهم واثر بلانا منا وفينا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 بنك الدم

2 جمادى الثانية 1433 | 11:09 PM


استغفر الله العظيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 ماهر الجهني 2020

2 جمادى الثانية 1433 | 11:13 PM


لاحول ولا قوة الا بالله ...

تذكر (( ان لم تكن ترى الله ... فان الله يراك)...

ياناس فوقوا الأمراض عد واغلط الان ولوا لاحظتوا اغلبها من الحرام....

تحياتي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 صوت البحر 1

2 جمادى الثانية 1433 | 11:09 PM


ام الدنيا هاااااه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 محمد ابوعبدالله

2 جمادى الثانية 1433 | 11:09 PM


ونحن نحترم السلطات المصريه والقضاء المصري ولن نقف امام سفارتكم ونشتم ونطالب بأطلاق صراحهم

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 صــلو على النبي 2000

2 جمادى الثانية 1433 | 11:10 PM


مثل ذولا مانحتاجهم احرقوهم عندكم.. الله لايبلانا ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 msalt-mesh

2 جمادى الثانية 1433 | 11:12 PM


ردة فعل سريعة من المصريين نتيجة القبض على الجيزاوي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 alna3es

2 جمادى الثانية 1433 | 11:13 PM


غريبة؟؟ طيب ليش يتحفظون على البنات في دار الرعايا والشباب يروحون فيها

لازم ياخذون عقابهم الرجال والبنات

تكفون اوقفوا مع اولادنا لايروحون فيها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 قلب امراه

2 جمادى الثانية 1433 | 11:13 PM


استغفر الله . وش الي صاااااااااااااااااااااير


الحمد لله والشكر له ع نعمة العقل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 ابوهاااااااااجوس

2 جمادى الثانية 1433 | 11:14 PM


يارب سترك ، اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 معكم وبس

2 جمادى الثانية 1433 | 11:14 PM


هذا حال السعوديين خارج المملكة للاسف للاسف للاسف ويجب الاعتراف بذلك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 كلن على نيتة يلقى توآفيقة !

2 جمادى الثانية 1433 | 11:15 PM


ماهي غريبة على مصر الاتجار في البشر يعني من زمان وهم يتاجرون في البشر ولاسمعنا ان فيه احد تم القبض عليه بهاذي التهمة توهم صحصحواااا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 عربي مسلم123432

2 جمادى الثانية 1433 | 11:17 PM


يا مصاريه هؤلاء الزناه الاربعه طبقوا عليهم الحكم الشرعي وارجموهم في ميدان التحرير
عليهم من الله مايستحقون هؤلاء الفسقه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 حمدان 45

2 جمادى الثانية 1433 | 11:17 PM


لاحول ولاقوة الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 المباشر

2 جمادى الثانية 1433 | 11:17 PM


هذي رد على قضية الجيزاوي

يعني اي شي بيسير عليك في مصر من اليوم وصاعد اعتبره قضية في الشرف او السياسة او مخدرات او اي شي يسيء لك بشكل خاص وللسعوديه بشكل عام

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 الممررري الياميٌ

2 جمادى الثانية 1433 | 11:18 PM


الله يهديهم ويفك عوقهمٌ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 سعودي رافع راسي

2 جمادى الثانية 1433 | 11:18 PM


االجيزاوي الي سب السعوديه وحكامها ومسجون الحين بالسعوديه يمكن هو السبب معروف مصر واماكن الدعاره فيها ليش الحين شددو علينا الامن المصري افهم يا فهيم اذا بيطبقون الشريعه الاسلاميه ويقضون على كل شي هذا شي طيب
لكن بدأو يلعبون على السعوديين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 شوشو66

2 جمادى الثانية 1433 | 11:22 PM


الله لايبلانا
اللهم استرنا في الدنيا والاخره
المفروض يلاقون جزاهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 عدنان احمد (2)

2 جمادى الثانية 1433 | 11:23 PM


يالله اسجنوهم مؤبد , واحنا نقص المهرب اللي عندنا.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 وريا كملخا

2 جمادى الثانية 1433 | 11:24 PM


نعم ، مع الرأي بعقابهم وجلدهم في السعودية
في حال ثبت عليهم الزنا يجب جلدهم لجريمة الزنا ولاساءتهم لبلدهم في الخارج ، العدل في أي مكان ولا لازم يكون في السعودية فقط !
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 فواز12300

2 جمادى الثانية 1433 | 11:27 PM


ردة فعل سريعة من المصريين نتيجة القبض على الجيزاوي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 عتيبيييييييييييييييييه

2 جمادى الثانية 1433 | 11:25 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل على سيدة الأعمال
هذي ..
إستغلت صغر وفقر وحاجة هالبنات وتتاجر
فيهن ..!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 يوري

2 جمادى الثانية 1433 | 11:25 PM


الله ياخذهم اهل الفسق والسفور
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 احمد اليافعي الحميري

2 جمادى الثانية 1433 | 11:27 PM


لاحول ولا قوة الا بالله
لحد يجي مسررررررع و مطفي الانوار و يقووووول الاجانب مخربين البلد ترى هم احنا بعد مخربين الدنيا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 المقهورة-جدة

2 جمادى الثانية 1433 | 11:27 PM


ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم. الله لا يبلانا. فعلا فشلونا في كل مكان. ما هم الا من تحت الحزام. وتيجي تقولهم طيب اتزوجوا. يجي يقولو من وين لنا الفلوس. ما نقدر على الزواج. بس شاطريين يصرفو فلوسهم على متعتهم الحيوانية ويطلعو البلاوي والمصايب على بنات بلدهم . ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 كلثم

2 جمادى الثانية 1433 | 11:26 PM


تسويق اعلامي مفتعل والمثل يقول(امسكو غنمتكم تيسنا ما يجيكم )
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 محمد الغـــــامدي

2 جمادى الثانية 1433 | 11:34 PM


يدفع 50000 الف ريال ليقضي اسبوع واحد فقط مع فتاه ليل
كان يقدر يدفع المبلغ هذا مهر لبنت زي القمر يعيش معها العمر كله
لكن اهل العقول في راحه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 عبير الكناني

2 جمادى الثانية 1433 | 11:36 PM


رجال اعمال سعوديين ويدفعون هذي المبالغ عشان اسبوع مع بنات اطفال اعمارهم من 14 الى 17 وين اهلهم البنات هذيلا زمن فتن لا حول ولا قوة الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 اتمني ذالك

2 جمادى الثانية 1433 | 11:40 PM


اتمني من يصدر قرار بمتابعة السواح السعوديين في الخارج ومرقية تصرفاتهم الغير اخلاقيه,,, والله العظيم اننني اخجل من تصرفاتهم ,,, مثلا اعرف اشخاص في اي فرصه يذهب للبحث عن الحرام الا يوجد من يوجهه من الدوله لمناصحتهم للتحسين صورة المواطن السعوي المسلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 سعد العبدلي

2 جمادى الثانية 1433 | 11:43 PM


شكلهم اختلفو المصريين علي الفلوس وبلغوفيهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 ساكنة في الدرة

2 جمادى الثانية 1433 | 11:44 PM


ايش الفساد دا انا اطالب بمنع السعودين من السفر للخارج محاذاة للتعصب الملحوظ موخرا و الهجوم على الدرة ترى المشكلة ليست في المكان بل في ضعف الايمان في قلوب الناس للاسف
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 التعميم خطأ فادح

2 جمادى الثانية 1433 | 11:50 PM


ملاحظتي من خلال قرائتي للمقالين
1- المصري مهرب الحبوب لايمثل كل المصريين
2-السعوديون في المقال هنا لايمثلون جميع السعوديين
3- السعوديون الوارد ذكرهم في المقال رجال اعمال = فطاطيح ماهم من شبابنا العاطلين اللي يدور المهر عشان يتزوج بنت بلده
لان البعض هداه الله عمم واعتقد ان هؤلاء يمثلون شبابنا اللي على باب الله ويجمعون المهر تجميع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 كلمة حق بدون عنصرية

2 جمادى الثانية 1433 | 11:51 PM


الشباب المساكين غرر بهم لو مافية عند مصر دعارة وفساد واغراء كان معملو الي عملو امنعو الدعارة وحاربوها ببلدكم لكن مهو ع حساب ابنائنا والنتقام منا بطريقة قذرة عشان الجيزاوي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 Bader Al-Omar

2 جمادى الثانية 1433 | 11:52 PM


رداً على المقهورة-جدة
أولاً أنتى غممتي وهذاً غلط والتعميم لغة....
بعديين يعني مافي مصائب من البنات دائماً نسمع ونشوف ومع ذلك مانعمم ونقول مثل كلامك حسبي الله ونعم الوكيل على كل من عمم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 كل المصايب من الاجانب

2 جمادى الثانية 1433 | 11:54 PM


الاجانب ذولا لعبو بالبلد المفروض يرحلو من مصر فورا ^_^
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 Bader Al-Omar

2 جمادى الثانية 1433 | 11:56 PM


رداً على معكم وبس
كلن يشوف الناس بعين طبعه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 جروح صامته

3 جمادى الثانية 1433 | 12:00 AM


الله لايردهم ماحد جبرهم على الحرام
كان جلسوا في السعوديه مع عيالهم ماحد دراعنهم الله يازود النعمه ويش تسوي في البشر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 نووووورررر

3 جمادى الثانية 1433 | 12:01 AM


يمكن مظلومين وهذا كمين للسعوديين من بعض المصارية؟؟ الله اعلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 متطلع....

3 جمادى الثانية 1433 | 12:03 AM


وكأن المسأله رد على موضوع الجيزاوي


انما يستاهل كل من يتهاون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 احمدhg الشهري

3 جمادى الثانية 1433 | 12:05 AM


هجمه مرتده سريعه من اخوانا المصريين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 خالدسعيد

3 جمادى الثانية 1433 | 12:27 AM


الله يكفينا مهلوسي الله يهديهم ويصلحهم ليه ما يفكرو بسمعة البلد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 دانة _ جدة

3 جمادى الثانية 1433 | 12:27 AM


انشاء الله ياخذون الجزاء اللي يستاهلونه سواء هنا او في مصر ... الله يقرفهم قرفونا يسافرون كل مكان عشان هذي الاشياء الدنيئة اللي ماوراها غير الامراض وخراب البيوت وضياع المال طيب تزوج مثنى وثلاث ورباع بفلوسك !!!! بجد الوحدة بها الزمن تخاف تتزوج
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 ناديه الحارثي

3 جمادى الثانية 1433 | 12:39 AM


الشباب ذولا عااااااار ع الشعب السعودي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 خائف من عذاب الله

3 جمادى الثانية 1433 | 12:36 AM


ما أقول إلا الله لايبلانا
لكن مجد يستاهلون ما جاهم لأنهم مغفلين
كيف يدفع الواحد منهم 50 ألف جنية بطريقة توديهم لأبو زعبل ؟!!
يا أخي كان تزوج الواحد منهم بمبلغ لا يتجاوز عشرون ألف جنيه وإذا أراد يسافر يطلقها على الأقل يكون نظامي حقوقي وإن كان مخالف شرعاً لأنه زواج عرفي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 FRENCH PERFUME

3 جمادى الثانية 1433 | 12:52 AM


راحوا فيها،،، :)من قال لك تخون زوجتك انت وياااه،،، هذا أخر طريق الحرام.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 aburshad

3 جمادى الثانية 1433 | 12:54 AM


ووجَّهت لهم تهم الاتجار في البشر وتسهيل الدعارة والتحريض على الفسق،
واغراء السعوديين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 خادم المسكين

3 جمادى الثانية 1433 | 12:57 AM


استغفر الله وأتوب اليه سبحان من يعلم السر وما أخفى جل جلاله انا أتوقع والله أعلم ان في مجموعة لها مصلحة وبقوة بزرع الفتنة بيننا وبين إخوانا المصريين نسال الله ان يجعل كلمته هي العليا وان يطبق فيها القران والسنة ،،،اللهم امين ،،
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 Dr.mazaaj

3 جمادى الثانية 1433 | 12:58 AM


من يوم راح حسني
تغيرت الأمور
يعني احترم نفسك ياللي يروح هناك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 سالم العتيبي

3 جمادى الثانية 1433 | 01:23 AM


لاحول لله ولا قوه الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 م ط

3 جمادى الثانية 1433 | 01:48 AM


حسبي الله ونعم الوكيل فيهم صدق مايخفون من ربهم استغفر الله والبنات قصرات 14 و17 حرام اتوقع مايعرفون شي عن الدنيا حسبي الله على رائيسة العصابه الله ياخذها بنار جهنم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 الحربي1212

3 جمادى الثانية 1433 | 01:56 AM


نظام السياحه بمصر في مثل هذه الحالات :
الاجنبي اللي هو السائح يعتبر في هذه القضية شاهد .
وبنات الليل هم اللي ينمسكون في القضية .


اللهم استر عوراتنا في الدنيا والاخره يارب العالمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 the other side

3 جمادى الثانية 1433 | 01:57 AM


السعوديين يجب عدم الرافه بهم واقامة حد الزنا عليهم ومطالبتهم ب 5 ملايين دولار غرامة
عن كل واحد منهم حتى يعرفون النعمة والفقر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 فهد البراك

3 جمادى الثانية 1433 | 02:14 AM


السعوديين مالهم ذنب مادام من قدم لهم البنات واسكنهم هم ابناء مصر .يقدمون الخمر للناس ويقولون في حالة سكر ويقدمون البنات ويقولون دعاره وين الاخوان والسلفيين عن اللي بيحصل انا لله وحسبنا الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 احمـــد العــنزي

3 جمادى الثانية 1433 | 02:36 AM


لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينهم على مابتلاهم به الله سبحانه

ان شاء الله يكون درس...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 ذآيـع الصيت

3 جمادى الثانية 1433 | 02:52 AM


كلن فيه حقققه سعودي ولا مصري
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 موني المدينه

3 جمادى الثانية 1433 | 02:54 AM


لاحول والاقوه الابالله
اخر الزمن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 جرح القلوب غالي

3 جمادى الثانية 1433 | 02:55 AM


هذولاء مخربين البلد ويجب قص رقابهم ولازم يمنعوا السعوديين من دخول مصر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 بوفلان

3 جمادى الثانية 1433 | 02:55 AM


لاحول ولاقوة الا بالله بوسروال وفانيلة
عطوك حافز وخربتها
ودوك بعثة خربتها
زوجوك العفيفة المتسترة خربتها
والنهاية معاك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

63 Shaaaker

3 جمادى الثانية 1433 | 02:58 AM


الدعارة في مصر زرعتها أنظمة الحكم العلماني السابق من عهد عبدالناصر إلى السادات إلى مبارك وزبانيتهم . وحتى الآن هناك شرذمة تطالب "بالحريات العامة" وتطلب ترشيحها لرئاسة مصر، مير الله أخزاها .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

64 Bader Al-Omar

3 جمادى الثانية 1433 | 03:21 AM


رداً على بوفلان
كلامك مردود عليك وكلن يشوف الناس بعين طبعة أذا كان أهلك محيطك مثل ماتقولين في ردك لاتعممي على باقي السعوديين اللى فيهم خير وهم كثيررر الحمد لله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

65 جورية الجنوب

3 جمادى الثانية 1433 | 03:27 AM


مدري احس الوضع عادي بمصر والدليل المراقص اللي شغاله ليل نهار يعني عندهم حريه زايده حتى السكار يبعونه بالمحلات لو دوله محافظه كان انبلعت السالفه ماقول غير الله يهدي وراعينا الشباب والبنات ويحميهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

67 مالك بن دينار

3 جمادى الثانية 1433 | 03:38 AM


القصة عليها بهارات زيادة فمبلغ 50 الف مبالغ فيه جدا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

68 mohamed magdy

3 جمادى الثانية 1433 | 03:56 AM


كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة الرئيسية تمارس نشاطها منذ شهور، وأنها لا تتعامل مع
مصريين بل رجال أعمال عرب فقط.
اخص ع الندالة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

69 مغبووون من المصاريه

3 جمادى الثانية 1433 | 03:56 AM


الله اكبر عليك يامصر واللي قبلهم وش كانووووا وسعه صدر ولا تنتقموووون وبعدين ارد علي عربي مسلم اركد اركد لاتطير اسم الله عليك الزنا هاه لا وميدان التحرير عندي كلام كثيرررر بس ما اقدر اقوووله في حبيبتي سبق لا انها ارقئ كثير كثير كثير من الكلام اللي بقوووووله ع العمووووم اعلم اخوووواني السعوووديين نقطه اللي مايعرف مصر يعرفها الحين بس اقوول لا اخووواني الاربعه لاتنسونهم من الحلاووووه وبكره جاي خبر انهم ماسكينكم با الغلط
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

70 متااابع من بعيد

3 جمادى الثانية 1433 | 03:58 AM


من ثمرات الثورره ..ع باله في مصر كل شئ جاائز ؟؟راح عهد حسني ..واتمنى يكون هناك فررع للهيئه ..الاجاانب مالهم امااان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

71 نقد

3 جمادى الثانية 1433 | 04:08 AM


ردا على قبض السلطات السعوديه على الجنزواري
ف الحركات هذي تعد طفوليه واتوقع المتهمين برااااءه
وان كانو ليس كذالك ف الدعوه اخذ بثار كما ورد ذكره
الاربعه طاحو ضحية وطبعا المطلوب مقايضه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

72 محب للخير K

3 جمادى الثانية 1433 | 04:34 AM


الله كريم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

73 بنت عن مليون رجال

3 جمادى الثانية 1433 | 04:12 AM


بصراحه يستاهلووووأصلاكل واحديسافريدورع بنات الله لايوفقه ..حسبي الله عليكم ياخرفاااان ..شباب متخلف يسافر بس عشان شي تافه ..اناس وصلو القمرهم يدفعو فلوس بسهره مع بنات عشان متعة ساعه نفسي اعرف بي عقول هذول ..ايش الوسخ اللي عيشينووو..يليت كل دوله يجيها سعودي وتلاقيه مع بنات تذبحه ع طول ..قصيهم يامصر بساحة التحرير رجيتك..استغفرالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

74 الشاب سالم

3 جمادى الثانية 1433 | 05:51 AM


الله يستر علينا لا تعليق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 رايق أحيانن !

3 جمادى الثانية 1433 | 05:26 AM


ياحبيبي انت وييآآآه صابني صداع من هول المفاجئة بعد ماقريت التعليقات ياجماعة الخير الموضوع واضح انه تلفيق ولو انه مو غريبه انهم يلقون القبض على عينات من هذي في مصر لان معروف ان مصر ام الدنيا وماصارت ام الدنيا من فراغ تخيل امرأة ام كل الناس وكمان يعني ما القوا القبض عليهم الا يوم انمسك المهرب حقهم الجيزاوي، والله العالم ان المسأله تلفيق وان الشباب مقبوض عليهم يشربون قهوه تركي ولا خمسين الف ولا هم يحزنون الله يكفينا شركم ياعلي عوض كم اكرهكم خسئتم اينما كنتم..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

76 الاواكس700

3 جمادى الثانية 1433 | 05:53 AM


ماشاء الله مصر البعض من الناس يهتمون بالفساد اكثر من انفسهم وعلى طاري الدعاره شي غريب انهم يلقون القبض على فيلا دعاره شي غريب مصر وين القو القبض عليهم جنب جامع الازهر والله من عرفة مصر وهي اكثرها فساد ودعاره وبنات يبيعون انفسهم علشان المال اللي يحمي بنات المسلمين ويحمي بنات ارض الحرمين الشريفين وشبابها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

77 صفحة بيضاء

3 جمادى الثانية 1433 | 06:07 AM


استغفر الله,,,يااااااااااااخي بدل ماتصرف الفلوس على دعاره تصدق فيها ,,مااقووووووووووول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

78 ابوليدالجهني

3 جمادى الثانية 1433 | 06:54 AM


اخواني خواتي للاسف انكم شاركتم بالموضوع بدون التدقيق للموضوع لان الموضوع فيه نقاط واضحه ان القصة ببهلاء خطاء وغير مصدق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

79 أصحاب العقول في راحة

3 جمادى الثانية 1433 | 06:57 AM


الله لايبلانا.....
ودي كل واحد سعودي يروح يدور الدعاره يصير فيه كذا للعظه والعبره ...............
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

80 للحزن حكاية

3 جمادى الثانية 1433 | 06:58 AM


فضحونا الله يهديهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

81 بن كمال

3 جمادى الثانية 1433 | 07:03 AM


ياناس بلاش مصر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

82 كلن على نيتة يلقى توآفيقة !

3 جمادى الثانية 1433 | 07:11 AM


ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
لا حول ولا قوة الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

83 لا حياة بلا أمل

3 جمادى الثانية 1433 | 07:12 AM


أسأل الله أن يسهل أمرهم ويستر عليهم وأن يجعلنا خيرا مما يظن الناس وأن يغفر لنا ما لا يعلمون وأنصح بعدم الشماتة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

84 مواطن مصري

3 جمادى الثانية 1433 | 07:12 AM


اصلن ما خرب مصر الاا الاجانب السعوديين
حسبي الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

85 باو مفازا

3 جمادى الثانية 1433 | 07:21 AM


يا ناس يا ناس ومازلنا الى الآن نشتكي من افعال الوافدين عندنا ولا نشتكي مما يفعله شبابنا في الخارج ولا أحد يزعل من الي يسويه الوافدين عندنا لأنه كما تدين تدان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

86 ينت الرياض123

3 جمادى الثانية 1433 | 07:22 AM


قهرررررر حال الكثير من ابناء السعوديه في الخارج البحث عن المتعه المحرمه حسبي الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

87 صالح ومصلح

3 جمادى الثانية 1433 | 07:32 AM


31 . محمد الغـــــامدي
يدفع 50000 الف ريال ليقضي اسبوع واحد فقط مع فتاه ليل
كان يقدر يدفع المبلغ هذا مهر لبنت زي القمر يعيش معها العمر كله
لكن اهل العقول في راحه
3 جمادى الثانية 1433 | 11:34 PM
كلام كبير وكلام عاقل وفاهم

ونقول الحمد لله على العافيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

88 الله واعلم

3 جمادى الثانية 1433 | 07:45 AM


الله عليكم ياسبق..شمعنى سعوديين....ليكون مصر فيها هيئه واحنا ما ندري!!!!!

انا لا ادافع عن السعووديين..
لكن بالعقل مصر أغلبها فيها زي هاالا ماكن..
والله واعلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

89 منصور ياأغلاشعار

3 جمادى الثانية 1433 | 08:10 AM


هذا رد الحكومة المصرية على فضية المحامي المهرب المعروف بالجيزاوي..
وكل واحد ياخد بالو من لغليغو
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

90 ساعة واقعية

3 جمادى الثانية 1433 | 08:14 AM


أذا يمني أساء الادب قولتوا كل اليمنين كذا وأذا مصري غلط غلط على شعب كامل

طيب وش راح يكون موقفكم من السعويين هولا
ماراح نقول كلهم كذا وماراح نكون مثلكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

91 الباشافندي

3 جمادى الثانية 1433 | 08:35 AM


مش معقول .. دعااارة في مصر ؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

92 عربي سني مسلم

3 جمادى الثانية 1433 | 08:36 AM


الحين كله قال رد لقضية الجيزاوي انا اقول
ان اخطاء الجيزاوي فحاكموه بقوانين السعودية
وهؤلاء السعوديين سوف يحاكمون بقانون مصر ونحن لا نفكر كما تفكرون ان هذا امام هذا
واقول الفتنة نائمة اكملوااااااااااااااااااااااااا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

93 أبوعجرم

3 جمادى الثانية 1433 | 08:40 AM


والسعوووديين وش مصيرهم ؟؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

94 فواز المخلفي

3 جمادى الثانية 1433 | 08:41 AM


حسبي الله ونعم الوكيل ....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

95 طلعو تعليقي تراني منقهر

3 جمادى الثانية 1433 | 08:46 AM


مغرر فيهم ،،،،، حنا هنا بالسعوديه اذا امسكت بنت مع شاب يسترون عليها ويقولون غرر الشاب فيها وتطلع زي الشعرة من العجينه ويروح فيها الشاب ،،، طيب هذولا مغرر فيهم والستر زين ،، صح والا لا ولو من باب المساواة اللي مزعجينا فيها،،، ثانيا الواحد اذا جا بيعرس لقى السعوديه تتشرط : تبي واحد غني ووسيم وانيق وخفيف دم ومتفتح ومتعلم ويحكي كم لغة ويصيف كل سنه بسويسرا وسلسلة من المطالب اللي ماتنتهي وهي ماتشوف نفسها وامكانياتها يعني لو هي زينه كان نعذرها بس انتم عارفين الوضع ، لا والمصيبه اذا واحد طنش الزواج وارتفعت العنوسه بدت السعوديه تطلع مع اجنبي يعني طز فيك يالسعودي وبعد كل هذا يااخواتي السعوديات تحكون اذا الواحد طلع براء
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

96 ياويلي ويلاه

3 جمادى الثانية 1433 | 08:46 AM


تونا ماجت الاجازه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

97 اششششطح

3 جمادى الثانية 1433 | 08:48 AM


يـ الكناني نسيت كم رقم التعليق ..
بالنسبه للي يقول فين أهالي البنات .. أحد منكم شاف برنامج سعود الدوسري ( خبايا ) ..
شفتوا الفقر والعيشه اللي عايشينها المصريين .. البنات ذولي صغار سن (من 14 لـ 17 ) .. واضح إنهم مشردات ويعيشون حالة فقر .. ويمكن أهلهم طاردينهم .. بالضبط زي اللي شفناه في برنامج ( خفايا ) ..
لكن العتب واللوم على كل خليجي خصوصا سعودي ( غبي + خروف ) فاتح الجيب للغير .. ولأهله ﺂﻟﺂہ العالم بحالهم ..
يارب ﻻتبلانا .. اللهم ﻻتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .. كمان فوق اللي صاير بمصر وعدم الأمان فيها ماتابوا .. لكن عظه وعبره للغير ..
وبالنسبه للي يقول ( المقهوره-جده) عممت .. الواضح من كلامها مو تعميم للكل .. تتكلم عن المجموعه اللي الخبر عنهم وعددهم (4) .. :)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

98 عبادي مكه

3 جمادى الثانية 1433 | 08:49 AM


الله يحفظ شبابنا ويهديهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

99 ابومحمد119

3 جمادى الثانية 1433 | 08:55 AM


خبر غريب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

100 والله احترنا

3 جمادى الثانية 1433 | 08:56 AM


السعودي داخل السعودية : الأجانب يخربون البلد .
المصري في مصر : الأجانب يخربون البلد .

والله احترنا ، كل واحد يسوي نفسه ملاك طيب من اللي يخرب الثاني .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 113,362
التعليقات : 132
الإرسالات : 4
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال