• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
26 جمادى الثانية 1434-2013-05-0705:18 PM
مدير المدرسة يتهم "أيادي خفية".. و"منصوري": نسعى لحل المشكلة غداً

"صندوق الموارد" بمكة يؤخّر مستحقات معلمتين 6 أشهر

"صندوق الموارد" بمكة يؤخّر مستحقات معلمتين 6 أشهر

 

فواز العبدلي- سبق- مكة المكرمة: شَنَّ مالك مدرسة أهلية للبنات هجوماً لاذعاً على إدارة صندوق الموارد البشرية بالعاصمة المقدسة؛ لعدم صرفها 15 ألف ريال مُستحقات مُعلمتين تتبعان لمدرسته، معتبراً ذلك يهدف إلى "تطفيشهن"، بالرغم من مُضي أكثر من ستة أشهر، وهنّ لا يزلن على رأس مهامهن التربوية بالمدرسة.
 
واتهم مدير مدرسة الفرسان الابتدائية للبنات بحي الشوقية بمكة المكرمة عوض الحربي إدارة الصندوق بـ"الجهل في كيفية التعامل مع نظام برنامج الموارد الجديد"، موجهاً أصابع الاتهام لـ"أيادي خفية" تحيك له "المنغصات".
 
وأكد لـ"سبق" أن كل إجراءاته، ومعلمات مدرسته، مُكتملة وفق الضوابط والاشتراطات المعمول بها، وأنه رفعها أكثر من مرة عبر عدة قنوات رسمية موثقة لصندوق الموارد البشرية، لكن إدارة الصندوق تمسّكت بعدم تلقيها لها.
 
واعتبر "الحربي" ذلك "دلالة على أن في الأمر شيئاً يستوجب تدخّل وزارة العمل، وفتح تحقيق بشأن أسباب تأخّر إجراءات صندوق الموارد البشرية، ومماطلته في دفع مستحقات معلمتي مدرسته، وإنكار تلقيها معاملاتهما سواء التي أرسلها شخصياً، أو عن طريق إدارة المدرسة، أو ما قدمته المعلمتان وأُولياء أُمورهما طيلة الستة أشهر الماضية.
وأضاف "الحربي": "بصراحة ما زلت أجهل سبب تعطيل أوراق المعلمتين المعنيتين بصندوق الموارد البشرية رغم اكتمالها, وتمسك مدير الصندوق على طلبه بربطهما بمرحلة متوسطة بدلاً من عملهما الحالي بالمرحلة الابتدائية، ولا أخفي عليكم أن الفأر بدأ يلعب بعُبي، وأجزم بأن هناك ما نجهله، لكنني سأواجهه بالندّ، وأرفع شكوى لجهات الاختصاص".
 
وحمّل "الحربي" مدير إدارة الموارد البشرية بالعاصمة المقدسة شخصياً تأخّر استلام المعلمتين مستحقاتهما المالية الماضية، وهو ما تسبّب في إحباط معنوياتهما؛ لاستشعارهما الظلم أمام زميلاتهما الأُخريات، المستفيدات من دعم الصندوق الشهري.
 
من جانبه نفى وبشدة مدير إدارة الموارد البشرية بالعاصمة المقدسة عدنان منصوري لـ"سبق" الاتهامات التي وجهها إليه مالك مدرسة الفرسان الابتدائية, مؤكداً أن "عدم وجود رقم وزاري للمعلمتين هو الذي تسبب في إنهاء إجراءات انضمامهما لبرنامج الموارد البشرية, وأن هناك محاولات تجرى بهذا الشأن غداً، على أمل حلّ المشكلة تماماً".
جاء ذلك على خلفية تأخّر صرف صندوق الموارد البشرية الإعانة الشهرية لمعلمتين تنتسبان لمدرسة الفرسان الأهلية الابتدائية للبنات، وهما: سُمية محمد علوان، وزميلتها سمى ناشي السويهري، بالرغم من اكتمال كل إجراءاتهن، ورفعها أكثر من مرة طيلة ستة أشهر ماضية، وحتى اللحظة لم يجدن قبولاً.

تم إنتهاء المدة المحددة لإضافة تعليق

التعليقات (7)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 راعي الحقيقة

26 جمادى الثانية 1434 | 05:41 PM


لا احد يشيل هم دام انفضحوا بسبق من بكرة الدارهم عند المعلمتين ، هم كذا فضيحة = حقك جاك .. تسكت=كل هواء ، على جميع الاصعدة للأسف
إبلاغ عن إساءة

2 مدرسة فرسان

26 جمادى الثانية 1434 | 06:35 PM


زوجتي لها سنه راتبها 1300 ويقولوا لسا ما جاء شي من الموارد .. ارجو منكم ياسبق النشر
إبلاغ عن إساءة

3 احمــــــــــــد

26 جمادى الثانية 1434 | 09:01 PM


حسب ما فهمت يتحمل الخطاء مدير المدرسة مسجلهم ببرنامج نور التابع للتربية بالمرحلة المتوسطة وبصندوق الموارد بالمرحلة الابتدائية ......اذن الخطاء واضح من مسجل بيانات المدرستين الموظف بالمدرسة هو سبب هذه الخبطة والتاخير..وعلى مدير المدرسة عدم التسرع والعناد والتهديد والوعيد والتاكد من اجراءاته قبل ما يقع بتحمل الاخطاء........ يعني صندوق الموارد قائم بعملة على اكمل وجة.........
إبلاغ عن إساءة

4 معلمة الفرسان

27 جمادى الثانية 1434 | 12:03 PM


انا معلمة في الفرسان اشهد ان جميع معلمات الفرسان يستلمن رواتبهن كأأاااملة من المالك وترا راح زمن 1300 ولله الحمد
إبلاغ عن إساءة

5 suje

27 جمادى الثانية 1434 | 01:27 PM


حسبي الله عليهم وربي مماطلة مال امها داعي كانووو من فلوسهم وجع
إبلاغ عن إساءة

6 Suso

27 جمادى الثانية 1434 | 01:23 PM


حسبي الله على الظالم
إبلاغ عن إساءة

7 يوسف النهدي

28 جمادى الثانية 1434 | 12:26 AM


المسألةفيها فساد اداري وكل واحد يرمي ع الثاني ياجماعة نفذو الاوامر الملكيه من غير اي مماطله واتقو الله في انفسكم
إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 3,390
التعليقات : 7
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال