9 رجب 1433-2012-05-3011:57 AM
هاجمه بأسنانه أولاً قبل أن يسحقه بأقدامه

"جمل هائج" يقضي على سبعيني في بيشة

"جمل هائج" يقضي على سبعيني في بيشة

سعود الدعجاني – سبق – بيشة: قضى مواطن سبعيني بأحد مراكز جنوب محافظة بيشة، أمس، تحت أقدام جمل هائج. وكان المواطن جلب إبله من البادية إلى مزرعته الكائنة بأحد مراكز جنوب بيشة. وبينما كان يقدم العلف للجمل الهائج، هاجم الأخير رأس المسن، بأسنانه، قبل أن يسحق جسده بأقدامه حتى فارق الحياة.
 

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (62)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 حريملاء

9 رجب 1433 | 11:59 AM


الله يرحمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 رمان طايفي

9 رجب 1433 | 11:59 AM


لله ما اخذ ولله ما اعطى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 رووح جده

9 رجب 1433 | 11:59 AM


الله يرحمه
والجمل اذا هدر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 ahmed_7

9 رجب 1433 | 12:00 PM


اعدموه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 صنيتان

9 رجب 1433 | 12:01 PM


يادافع البلا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 الخفاااش السعودي

9 رجب 1433 | 12:00 PM


الجمل حقود واكيد هذا المسن كان يسئ معاملته مما جعل الجمل يحقد عليه وينتهز الفرصه للانتقام منه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 شعلوووول القحطاني

9 رجب 1433 | 12:01 PM


الله يرحمه --لزووم على العيال نحر الفحل الهايج وتقطيعه وتوزيعه على اهل المحافظه صدقة لابوهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 ولد ميمون

9 رجب 1433 | 12:02 PM


ماني ذابحه لكني ابي اهينه بدمنه ودمن النوق احطه على خشمه وبدال ماني احط له علف ابي اجوعه اعذبه تعذيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 دنيا مابها ضحكتي ماتسوى

9 رجب 1433 | 12:03 PM


الله يرحمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 مجننهم

9 رجب 1433 | 12:03 PM


لا حول ولا قوة الا بالله
.
رحم الله الميت واسكنه فسيح جناته ، وإنا لله وإنا اليه راجعون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 ابو فهم

9 رجب 1433 | 12:03 PM


الله يرحمه والفال لاصحاب المزايين الله لا يزين لهم من جتنا وحن نعيش الغلا بانواعه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 junction of love

9 رجب 1433 | 12:03 PM


أعوذ بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
صرت اكره البعارين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 لعبهاا صح

9 رجب 1433 | 12:03 PM


الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

وهل صحيح الجمل حقود لا ينسي من أساء له؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 iuiuiuiuiu

9 رجب 1433 | 12:04 PM


السيف الاملح يبو متعب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 اميره القحطاني

9 رجب 1433 | 12:04 PM


قسم بالله اني اكره هالجمال

الله يرحمه ويغفر له

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 ابوراشدالسناني

9 رجب 1433 | 12:04 PM


جمل هائج بكم مليون اذا بنص مليون اذبحوه عادي هههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 بدر المنصوري

9 رجب 1433 | 12:05 PM


يامن اشتراله من ماله عله..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 النـور السـاطع

9 رجب 1433 | 12:06 PM


الله يرحمة ويصبر اهلة

مشكلة الجمل الحقد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 حمامه أمها

9 رجب 1433 | 12:06 PM


اللهم ارحمه ووالدي وجميع موتى المسلمين
اللهم صبر أهله وذويه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 ملـ الأنظار ــفت

9 رجب 1433 | 12:06 PM


لاحووووول ولا قوة الا بالله

الله يرحمه

الجمل حقوود
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 دنيا مابها ضحكتي ماتسوى

9 رجب 1433 | 12:07 PM


الله يرحمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 موسى حماطي

9 رجب 1433 | 12:07 PM


الله يرحمه ويغفر له
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 ضرغام العنزي

9 رجب 1433 | 12:08 PM


السيف الاملح
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 الملك الأسطورة

9 رجب 1433 | 12:09 PM


رحمه الله

وكما يقال احقد من جمل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 راكـان المقـآطي

9 رجب 1433 | 12:09 PM


يمـــــــــــــآل الجنـــه ... عسى الله يرحمـه |

نطالب باعدام البعير الهائج
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 الخررررج

9 رجب 1433 | 12:10 PM


الله يرحمه ويصبر اهله


الخرجااااااااااااوي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 كااااااااااااااااااااااتم

9 رجب 1433 | 12:10 PM


شعلوووول

اخاااف ان الجمل مايجمل للتوزيعه على اهل المحافظه هههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 جمعان آل هويدي

9 رجب 1433 | 12:12 PM


الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الجنة انا لله وانا إليه راجعون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 باسم عبد الله الجهني

9 رجب 1433 | 12:13 PM


متي نسمع بحكم القصاص في الجمل ونا اكلم عيال المسن لايتنازلون على قاتل ابيهم مهما كان الامر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 mulhim0b

9 رجب 1433 | 12:14 PM


ما هاج عليه الا اكيد مسيء لمعاملته

رحمة الله عليه هذا يومه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 ABU ZYADAZ

9 رجب 1433 | 12:17 PM


الله يرحمة وجاك الموت ايها الجمل القاتل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 شووووووووووووووووووووووووووق

9 رجب 1433 | 12:21 PM


الله يرحمه باين الجمل حاقد عليه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 سعيدش

9 رجب 1433 | 12:30 PM


(حسبنا الله ونعم__________الوكيل)
(انا لله وانا ال_____________ه راجعون)
رحمه الل_______________________ه
اسال الله يغفراله ويرحمه ويسكنه ومن يقراء ووالدينا والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والموات؟الحمدللهههههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 تبوكـ

9 رجب 1433 | 12:37 PM


شب النار واهات القدر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 بنت أبوهاء

9 رجب 1433 | 12:39 PM


الله يرحمه يكرهي للأبل ووالله العظيم بحياتي مأكلت لحمهاء مأحبه أبدوالله لووني من عياله لقتل الجمل على طــول
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 أبو سمران

9 رجب 1433 | 12:40 PM


رحمت الله عليه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 loooty

9 رجب 1433 | 12:42 PM


حيوان لا تلومونه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 شكشوكه بالبيض

9 رجب 1433 | 01:17 PM


الله يرحمه

البل والركاب معروفه بالحقد والذكاء الخارق.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 حوريه$

9 رجب 1433 | 01:17 PM


اعوذبالله من الحقد

كما قال المثل احقد من جمل

الله يرحمك ياعم رحمة واسعه ويغفر لك امين

ياليت يذبح هذا الجمل الحاقد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 medooo111

9 رجب 1433 | 01:17 PM


الله المستعان
الله يرحم جميع موتى المسلمين والمسلمات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 hassem

9 رجب 1433 | 01:09 PM


هذا يومه وانتهى والسبب هالبعير
الله يرحمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 دائما في المقدمة

9 رجب 1433 | 01:06 PM


الحين بيقولون لك الجمل مريض نفسي هههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 الزورق

9 رجب 1433 | 01:07 PM


انا لله ونا اليه راجعون الله يرحمه برحمته ويسكن اموات المسلمين الجنه اجمعين
يااخوان الفحول هذا ماتعطى ثقه زايده حتى لوكان هادي لابد في يوم من الايام تنكر الجميل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 الحفيرة

9 رجب 1433 | 01:04 PM


الله يرحمك يابن صقيع ويسكنك فسيح جناته
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 ظافر بن عريج

9 رجب 1433 | 01:03 PM


الله يرحمك يابن صقيع ونعم الرجل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 مقلع الضروس

9 رجب 1433 | 01:03 PM


الله يرحمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 عزي لـحالي

9 رجب 1433 | 12:51 PM


الله يكفينا شر عيالنا وحلالنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 لايهمونك انا لعيونك

9 رجب 1433 | 12:50 PM


سؤال محيرني الجمل يحاكم وينقص ولادم الرجال يروح بلاش ؟؟؟؟؟؟؟الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 متقاعد army

9 رجب 1433 | 01:29 PM


هل تعلم ان هذا الحقود اغلى مني ومنك يا كرهي لها قالوا مزايين لا وريحه فاقعه بقوووووه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 عبدالله ابو سامر

9 رجب 1433 | 01:32 PM


أفلا ينظرون الى الابل كيف خلقت
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 تحديز ونصيحه

9 رجب 1433 | 01:36 PM


اولاً الله يرحمه ويغفر له وسكنه الفردوس الاعلى ويعوض اهله خير ونصيحتي لااحد يقرب الجمل والا السيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 قاتلة مأجورة

9 رجب 1433 | 01:43 PM


اكيد المواطن اسأ معاملة الجمل في يوما ما

والمعروف ان الجمال لا تنسى من اساء لها ابدا وتقتص منه اذا سنحت لها الفرصة

الم يقل المثل ( احقد من جمل ) !!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 مواطن يحب الانصاااااااف

9 رجب 1433 | 01:53 PM


الله يرحمة ويسكنة فسيح جناتة

هذا الشقا بعينة يعلف فيها ويربيها واخرتها يكون الضحية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 برشومي على الفحم

9 رجب 1433 | 02:00 PM


الله يرحم الرجال وسكنه الجنه بس معقول فيه بعير يهيج بالصيف
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

9 رجب 1433 | 02:00 PM


الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 ""(الشقاوي وجرد)""

9 رجب 1433 | 02:02 PM


عفوك ورضاك يارب


اللهم ارحمنا برحمتك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 وليد حميد الطويرقي

9 رجب 1433 | 02:13 PM


الله يرحمه ويغفر له
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 راشدي

9 رجب 1433 | 01:32 PM


اكيد من سلاله بشار الابل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 محمد ضاع

9 رجب 1433 | 02:05 PM


ياحليل الكناري بسسسسسسسسسس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 majid,Al-Jouf

9 رجب 1433 | 02:24 PM


الله يرحمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 خمعلي الحفر

9 رجب 1433 | 02:40 PM


لله ما اخذ ولله ما اعطى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 أبو المازن

9 رجب 1433 | 02:41 PM


الله يرحمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 48,326
التعليقات : 62
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال