• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
17 ربيع الأول 1433-2012-02-1009:49 PM

الحيرة تصيب علماء الصين بعد اكتشاف ديك يبيض

الحيرة تصيب علماء الصين بعد اكتشاف ديك يبيض

 

سبق – وكالات: يعكف العلماء الصينيون حالياً على دراسة أحد الديوك، الذي شكّل استثناء لما هو متعارف عليه؛ حيث فاجأ الجميع بوضعه 14 بيضة حتى الآن، إضافة إلى اكتشاف حالات أخرى، وهي ظهور بيض في الأسواق الصينية تنتجه الدجاج, يتحول صفاره بعد غليه إلى أشبه بالكرات المطاطية.
 
ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن التليفزيون الصيني أن ظاهرة الديك الذي يبيض لاقت اهتماماً واسعاً من الرأي العام, وسط سعي البعض للذهاب إلى المزرعة التي يوجد بها الديك بمدينة لياوتشنغ بمقاطعة شاندونغ شرقي الصين؛ لمشاهدته والوقوف على هذه الأعجوبة.
 
أضاف بأن هذا الديك يزن 3 كيلوجرامات، وبدأ يبيض منذ فترة ليست بالبعيدة؛ حيث وضع حتى الآن 14 بيضة، آخرها يوم 7 فبراير الجاري. مشيراً إلى أن حجم بيضة الديك أكبر من حجم البيضة العادية.
 
من ناحية أخرى, تبحث هيئة رقابة سلامة الأغذية في شانغهاي الصينية في قضية ما يُعرف بـ"البيض المطاطي"، الذي به صفار يتحول بعد غليه بالماء إلى أشبه بالكرات المطاطية.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (62)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 Anws

17 ربيع الأول 1433 | 09:58 PM


أفآآآآآآآآ يــآ ذآ آلعلم !!!!
مــآ هقيتهآ منك يــآ ديوك !!

لآ يكون لآبس طيحني بعد ؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 تووحه

17 ربيع الأول 1433 | 10:02 PM


سبحان الله لاالله الا الله محمد رسول الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 فاهمها صصح

17 ربيع الأول 1433 | 10:07 PM


يقال الديك يبيض في السنه مره واحده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 ibrahem_N

17 ربيع الأول 1433 | 10:22 PM


هذا زمان باض فيه الديك من المصايب

الله يستر لا نولّد حنا.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 محمدين بن حسنين

17 ربيع الأول 1433 | 10:23 PM


سبحان الله العظيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 بنت زايد

17 ربيع الأول 1433 | 10:26 PM


الله قادر على كل شي
سبحانك يارب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 ابن ضمد

17 ربيع الأول 1433 | 10:40 PM


ولله في خلقه شؤون {سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم }
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 لا لا خطير

17 ربيع الأول 1433 | 10:44 PM


ابداع...............
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 صديق سبوقة

17 ربيع الأول 1433 | 10:46 PM


سبحان الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 ABC123

17 ربيع الأول 1433 | 10:47 PM


سبحان الله لاإله إلا الله
محمد رسول الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 العررريش

17 ربيع الأول 1433 | 10:53 PM


هذا الديك الهجين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 1111111111111111111111111111

17 ربيع الأول 1433 | 10:58 PM


ههههههه الله يهديه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 ابو غازي العتيبي

17 ربيع الأول 1433 | 11:04 PM


يمكن الديك هذا يبض ذهب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 أبو فهــــــــــــد

17 ربيع الأول 1433 | 11:06 PM


فيه واحد من الشباب معنا في الديوانيه مدمن بيض,,,
جيبوه بنهديه لخوينا,,,هع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 حضرمي مقرود

17 ربيع الأول 1433 | 11:07 PM


شي طبيعي كل ديك يبيض بس في السنه بيضه واحده حتى ان بعض الجهال يحتفظ بها لاعتقاده بانها تجلب الحظ وفيها بركه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 تبوكـ

17 ربيع الأول 1433 | 11:14 PM


سبحان المجيد اغنى وهو القادر على كل شى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 عبد العزيز 1407

17 ربيع الأول 1433 | 11:17 PM


يا الله مصيبه ... يعني كل الي مواعدين عيالهم زمان يبي ينفذون الوعد ..

قاله أبشر بس بشرط إذا باض الديك ..صارت الحين ههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 تبوكـ

17 ربيع الأول 1433 | 11:18 PM


يقهار لاتااخزنا بما فعل السفهاء منا واعفوا عنا واغفرلنا والرحمنا انت المولا فنصرنا على القوم الضالمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 ايس بيه

17 ربيع الأول 1433 | 11:33 PM


يعني المثل اللي يقول بيضه من ديك ماعد نقوله الله المستعان من ذا الزمان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 action

17 ربيع الأول 1433 | 11:34 PM


خخخخخخخخخخخخ
تأذن وماتصلي..
والحين تبيض..

طحت من عيني


يآ سبحان الخالق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 غير موجود

17 ربيع الأول 1433 | 11:34 PM


أفآآآآآآ ديك آخر زمن تربية شوارع خخخخخ
سبحان الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 زنجبيل بالشاني

17 ربيع الأول 1433 | 11:45 PM


ودي اشوف وش سالفته اخر الليل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 سـامي

17 ربيع الأول 1433 | 11:46 PM


سبحان الله
بس بروح اصفق الديك الي عندنا بخليه يبضي ههههههههههههههههاي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 دجااااجه زااااحفه

17 ربيع الأول 1433 | 11:46 PM


يمكن دجاااااجه مسترجله (بويه) هههههه <<<<دجاااجه زااحفه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 روزا ليندا

17 ربيع الأول 1433 | 11:50 PM


اكيد دجاجه بس متنكره>>هع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 ظهرالفسادفي البروالبحر

17 ربيع الأول 1433 | 11:53 PM


هذاالديك زي الاسرائيلي الي حمل وانجب ولد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 ALBDRANI8

17 ربيع الأول 1433 | 11:58 PM


يارجال دامه ديك بكيفه اهم شي لايقولون بكرا تم اكتشاف رجل يحمل ويولد ثم نبلش بحريمنا يقولون سنه عليك وسنه علينا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 سبحان الخالق سبحانــــه

18 ربيع الأول 1433 | 12:21 AM


سبحان الخالق سبحانــــه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 الدمامي الحنون

18 ربيع الأول 1433 | 12:24 AM


لايكون جنسس ثالث بعد هههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 abu.ahmad

18 ربيع الأول 1433 | 12:27 AM


لا أله ألا الله


الله أعلم أنهم لاعبين في الجينات عنده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 ابوسلطان الميهوبي

18 ربيع الأول 1433 | 12:53 AM


يمكن هذي دجاجه مرهمه الى ديك ولا مغيره البودي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 أيش الغريب

18 ربيع الأول 1433 | 01:03 AM


طيب الديك يبيض بالسنه بيضه
ههههههههههههههههههههههه
انا بالمزرعه عندي دجاج هههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 وجه المرآيا

18 ربيع الأول 1433 | 01:10 AM


يمكنه ليبرااااااااالي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 تماااااام عليك

18 ربيع الأول 1433 | 01:11 AM


أخيرا باضت الديكة
أفاااااااااااااااااا

خلاص يالحريم قصدي يالدجاج ماعاد لكم مكان
وك وك وك

حتى الطيور فيها تخنث !!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 wise girl

18 ربيع الأول 1433 | 01:14 AM


ديك ميوله موب تمام هههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 ALi Al HaRthi 30

18 ربيع الأول 1433 | 01:42 AM


سبحآن الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 MR-msle

18 ربيع الأول 1433 | 01:47 AM


هذي نهاية اصدقاء السؤ هههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 رايد الرووقي

18 ربيع الأول 1433 | 02:07 AM


كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 معتز العنزي

18 ربيع الأول 1433 | 02:25 AM


ديك يبيض شي غريب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 نعسانه وسهرانه

18 ربيع الأول 1433 | 04:13 AM


شكله هيبه وطلع خيبه ماهقيتها منك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 مالها مطار ياسبق

18 ربيع الأول 1433 | 06:09 AM


لو قلت ديك يطير..
يمكن يممكن تمشي

بس يبيض ؟؟ ماش مايقبلها السستم

..ملاحظه
على فكره انتم وش دخلكم فيه يبيض يولد

مع نفسك انت وياهو هع



كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 إبن المدينةةة

18 ربيع الأول 1433 | 06:43 AM


ياهو ياسبق الظاهر موب بس الصين عندها ديك يبيض
نحن عندنا ديك يبيض بيض أكبر من الدجاجه
توي ادري انه شيء عجييييييييب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 طارق...

18 ربيع الأول 1433 | 07:56 AM


الله قادر على كل شيئ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 تركي العتيق

18 ربيع الأول 1433 | 07:59 AM


عادي يمكن معلق مثبت السرعه 
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 الطليس

18 ربيع الأول 1433 | 07:02 AM


ههههههههههههههه اكيدمن قوم طيحني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 ع الحرتومي

18 ربيع الأول 1433 | 11:58 AM


مافيه حاجه عندكم اصلي ؟؟؟؟؟؟ حتى الديك ؟؟؟؟؟ الان كل شي صيني حتى لابتوبي صيني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 دنيا فاااانية

18 ربيع الأول 1433 | 12:17 PM


مافي شيء اسمه مستحيل..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 العمشي ؟؟؟؟؟

18 ربيع الأول 1433 | 12:18 PM


سبحان الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 الغامدي11

18 ربيع الأول 1433 | 01:26 PM


الديك يبيض اذا كان لايوجد معه انثا اي ديايه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 عشق حرف1

18 ربيع الأول 1433 | 04:42 PM


أكيد فوتوشوب؟؟؟ ههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 انفاس

18 ربيع الأول 1433 | 08:36 PM


يمكن جنس ثالث ^_^
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 عجبي والف عجبي

18 ربيع الأول 1433 | 08:51 PM


اكيد الديك لازم يبيض لانه صيني والعالم لازم يصدق لانه صيني ومن قبل شوفنا راجل حامل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 نور حمدى

18 ربيع الأول 1433 | 08:54 PM


لاحول ولا قوة الا بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 سلمان سالم من الشر

18 ربيع الأول 1433 | 08:56 PM


يمقن دجاجة متنكرة .. يمقن لأ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 nomsi123

19 ربيع الأول 1433 | 01:11 AM


لا عجب مادام اننا رأينا الانسان الذكر يكون انثى والانثى تكون ذكر فلا عجب ان يبيض الديك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 عابرة السحاب

18 ربيع الأول 1433 | 10:22 PM


حتى الديك الصيني تقليد مو أصلي هههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 محمود اكرم

18 ربيع الأول 1433 | 11:08 PM


الديك باض وباقي النصر ما اخذ بطوله هههههههههههه

اللهم لاشماته سبحان الخالق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 mmmmmmmmm

19 ربيع الأول 1433 | 08:52 AM


بلى وش فيهم يناظرونه كذا ؟

سددوا نفسه مسكين

ما يخلونه في حاله ههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 الارض لله

19 ربيع الأول 1433 | 10:06 AM


الصين ماخلت صناعة إلا وقلدتها
سبحان ربي خلق شئ يعجزهم
الله يورينا فيهم يوم اسود قتلة اطفال سوريا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 مفرح الحربي

20 ربيع الأول 1433 | 12:20 AM


عقبــآل البقرةة ,
إن شـآءء الله تحج على قرونهآ وتتحق الكثير من أمنياتنـآ ,

//

تتربى بعـــزك مستر هآفيي ^_^
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 ماجد1234567

20 ربيع الأول 1433 | 05:03 AM


ممكن يكون خنثى ههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 عالم ميكروبيولوجي

20 ربيع الأول 1433 | 07:07 AM


لا يوجد ماهو غريب عن الله ثم العلم من المؤكد انها طفرة جينيه جعلت هذا الديك خنثىيملك صفات و تركيب تشريحي انثوي و ذكري
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 41,855
التعليقات : 62
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال