آخر فيديو للفريق البرازيلي المنكوب.. وميسي كان على متن الطائرة قبل أيام

آخر فيديو للفريق البرازيلي المنكوب.. وميسي كان على متن الطائرة قبل أيام

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الطائرة المحطمة صباح اليوم والتي كانت تنقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي، كانت ترتبط بمنتخب الأرجنتين قبل 20 يوماً؛ حيث كانت تنقل اللاعب ليونيل ميسي ورفاقه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الطائرة كانت تنقل الفريق البرازيلي، الذي كان سيلعب نهائي بطولة كوبا أمريكا "سودا أمريكانا" صباح اليوم؛ ولكن قام الاتحاد القارّي بإلغائها.

 

كانت الطائرة تنقل منتخب التانغو إلى البرازيل قبل 20 يوماً حتى يواجهوا منتخب السامبا، الذي فاز وقتها بثلاثية نظيفة بتصفيات كأس العالم 2018.

 

وكانت آخر التقارير تشير إلى أن هناك عدداً كبيراً من الرياضيين من الفريق البرازيلي كان على متنها.

 

وفي سياق ذي صلة، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول فيديو للفريق البرازيلي، الذي كان على متن الطائرة المتحطمة مساء الاثنين في كولومبيا بالتوقيت المحلي.

 

الفيديو المنشور لم يتسنَّ التحقق من صحته، يُسمع فيه صوت معلق يتحدث قائلاً: "فريق شابيكوينسي سيُقلع بعد قليل من مطار غواروليوس بسان باولو إلى مينة ميديلين بكولومبيا؛ حيث سيلعب الأربعاء مع فريق أتليتيكو ناسيونال في دوري أمريكا الجنوبية".

 

وقالت هيئة الطيران المدني الكولومبية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء: إن طائرة تُقِل 81 شخصاً، بينهم فريق برازيلي لكرة القدم، تحطمت بوسط كولومبيا.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org