10 آلاف زائر لمعرض "وسطا" وتمديد أيامه بعد الإقبال الواسع

ينظمه "دعوي البديعة" ويهتم بالأمن الفكري
10 آلاف زائر لمعرض "وسطا" وتمديد أيامه بعد الإقبال الواسع

 واصل معرض وسطا الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مقر المكتب في حي العريجاء، فتح أبوابه في الفترتين الصباحية والمسائية لاستقبال زوار المعرض الذين تخطوا ما يقارب من 10 آلاف زائر حتى الآن ويحظى بإقبال كبير من قبل جميع أفراد المجتمع.

 

وزار المعرض أكثر من خمسة آلاف طالب حتى الآن من مدارس مختلفة الأمر الذي دعا إلى تمديد فترة المعرض وأيامه من أجل ان يستفيد منه الزوار. كما شهدت الزيارات المسائية حضور العديد من المشاهير والاعلاميين والاكاديمين وجمهور كبير استفادوا من أركان المعرض.

 

ويشمل المعرض على ركن وسائل التواصل الاجتماعي بمضامينها الهادفة لاستخدامها الاستخدام الأمثل لتعزيز القيم الدينية والوطنية والحفاظ على الأمن لدى الناشئة والشباب ، ثم ركن عندما يختل الأمن بطريقة جذابة تستثمر تقنيات الاتصال بالباركود ليقوم الشاب بنفسه بالاطلاع والبحث في الأمن الفكري يلي ذلك ركن في ظلال الأمن والذي يبن أهمية المحافظة على الضرورات الخمس لننعم بالأمن والأمان ثم المقهى الحواري  .

 

كما يحتوى المعرض على كوفي شوب لتوفير جلسات رائعة لطلبات الشباب حول طاولات الحوار الشبابي وكذلك يمكن للزائر أن يستعرض خلال تواجده بالمعرض جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والحرمين الشريفين وطباعة المصحف الشريف ومركز الملك سلمان الإغاثي من خلال صور معبرة ورائعة مع منصة التصوير التي ترسم صور قادة البلاد وتظهر قدراتها العسكرية في عاصفة الحزم ورعد الشمال لينتهي المعرض بلوحة التواقيع التضامنية مع جنودنا البواسل ويختتم الزائر جولته بأبرز مناشط وفعاليات مكتب الدعوة بالبديعة  ثم اهداء الزائر بعض منشورات المكتب والمعرض .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org