"آل الشيخ"  يوجه دعاة مكة بزيارة الجنود البواسل بجازان

بعد نجاح زيارتهم لنجران تحت شعار "كيف نكون قدوة"
"آل الشيخ"  يوجه دعاة مكة بزيارة الجنود البواسل بجازان

 وجّه وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ فرع منطقة مكة المكرمة بتكرار زيارته لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي في جازان، واستمرار مبادرته "شكرا جنودنا البواسل"  وذلك بعد نجاح زيارة 15 داعية من الفرع لجنود الحد في نجران ضمن مبارتهم تحت شعار "كيف نكون قدوة".

وأوضح مدير الشؤون الإسلامية في مكة المكرمة الشيخ علي العبدلي أنه بعد النجاح الذي تحقق من زيارة جنودنا البواسل للمرابطين في نجران واللقاء بهم والحديث معهم حول ما يقومون به من عمل مشرف لدينهم ووطنهم، وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد حفظه الله بتكرار الزيارة لأبطالنا في الحد الجنوبي في جازان.

وأضاف العبدلي أن هذه الزيارات كانت ضمن مشاركة الفرع في ملتقى مكة الثقافي الذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الامير خالد الفيصل وتحت شعار كيف نكون قدوة وبمبادرة شكرا جنودنا البواسل.

وأوضح العبدلي أن ما يقوم به الدعاة المشاركون واجب وطني وديني في نصرة الدين الحنيف ومساندة الرجال الثابتين على ثغور الوطن في حماية بلاد الحرمين الشريفين والحياض عن أرض الوطن.

إلى ذلك أكد مستشار أمير منطقة مكة المكرمة الدكتور سعد بن محمد مارق أهمية هذا التفاعل الذي يستحقه جنودنا البواسل في الجبهة والذي تقوم به الشئون الاسلامية معبرا عن شكره لفرع  الشئون الإسلامية على هذه المبادرة الجميلة التي يقدمها الفرع تحت شعار "كيف نكون قدوة".

يشار إلى أن الشؤون الإسلامية في منطقة مكة المكرمة كانت من أول الجهات المشاركة في مشروع ملتقى مكة الثقافي ، حيث دشنت ندوة  " دور الإمام والخطيب في تعزيز مفهوم القدوة "  برعاية  مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وحضور وزير الشئون الاسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، وتشارك في الوقت نفسه بمجموعة من البرامج والمبادرات ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار"كيف نكون قدوة" بتدريب وتأهيل 4100 إمام وخطيب  من خلال دورات مكثقة  وعبر شراكات مع جامعات سعودية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org