"آل مرزوق" يترأس لقاءً مع عمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد بعسير

ناقش الاستفادة القصوى من الكوادر البشرية المتاحة
"آل مرزوق" يترأس لقاءً مع عمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد بعسير

ترأس مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور عبدالله آل مرزوق، صباح اليوم "الثلاثاء"، اللقاء السنوي لعمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد الصناعية بمنطقة عسير، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمنى الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير.

ناقش اللقاء  منهجية الجودة، والاستفادة القصوى من التجهيزات والكوادر البشرية المتاحة، والتكامل بين الكليات والمعاهد فيما يتعلق بذلك, ومناقشة التوسع المدروس في برنامج البكالوريوس.

وتم مناقشة برنامج التدريب المجتمعي، بما يتواكب مع رؤية الوطن لتحقيق مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر، حيث إن هذا النوع من التدريب متاح في جميع الوحدات التدريبية بالمنطقة بنين وبنات.

وتناول اللقاء، مناقشة رفع الطاقة الاستيعابية للقبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية، ومتابعة الأراضي الخاصة بالمؤسسة في محافظات ومراكز المنطقة, وعملية سير برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية وفرق الصيانة التابعة للإدارة .

 وقال المدير العام للتدريب التقني بمنطقة عسير، الدكتور عبدالله آل مرزوق، إن اللقاء خرج بعدد من التوصيات الهامة جدًا، التي تسعى الإدارة من خلالها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني، وكذلك رؤية المملكة 2030 .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org