"آل مرزوق" يدشّن الملتقى الإرشادي الرابع ومقر الصيانة التطوعية بـ"تقنية الخميس"

لتوعية المتدربين وتثقيفهم بأضرار المخدرات والتدخين وغيرها من السلوكيات
"آل مرزوق" يدشّن الملتقى الإرشادي الرابع ومقر الصيانة التطوعية بـ"تقنية الخميس"

دشّن مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، الدكتور عبدالله آل مرزوق، أمس، الملتقى الإرشادي الرابع والمقر النموذجي لبرنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية، بالكلية التقنية بخميس مشيط، بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية المشاركة في الملتقى، ومجموعة من منسوبي المؤسسة بالمنطقة.

 

وأوضح الدكتور "آل مرزوق" خلال التدشين أن الملتقى الإرشادي الرابع الذي تنظّمه الكلية التقنية بخميس مشيط، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية؛ يهدف لتوعية أبنائنا المتدربين وتثقيفهم بأضرار عدد من السلوكيات الخاطئة، التي تحيط بشبابنا، ومن أبرزها المخدرات والتدخين وغيرها من السلوكيات؛ مشيراً إلى أن الجهود المبذولة من الجميع في هذا الملتقى كفيلة -بإذن الله- بإيصال الرسالة لشبابنا، كما أن الفرصة سانحة لجميع المشاركين في هذا الملتقى؛ للاطلاع على ما يقدمه برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية، من خلال المقر الجديد له في الكلية؛ حيث نسعى لغرس قيمة العمل التطوعي في سلوكيات أبنائنا المتدربين، من خلال إتاحة الفرصة لهم في المشاركة في أنشطة البرنامج التقنية والمهنية في صيانة منازل المحتاجين والمساجد، بالإضافة لأنواع الصيانة الأخرى التي يقدّمها البرنامج.

 

وأضاف: باسمي واسم جميع منسوبي المؤسسة بالمنطقة نشكر كل مَن ساهم وقدّم وبذل جهداً في التنظيم والمشاركة الفاعلة، من داخل وخارج الكلية بالمعرض والبرنامج.

 

واطلع "آل مرزوق" -خلال التدشين- على أجنحة المعرض، واستمع لشرح مفصل عن مشاركات كل جهة، وكرّم في نهاية الحفل الجهات المشاركة وعدداً من العاملين في البرنامج من المتدربين.

 

بدوره بيّن عميد الكلية التقنية بخميس مشيط المهندس صالح القحطاني، أن الكلية تعمل على تنظيم المعرض بشكل سنوي؛ بهدف زيادة توعية الشباب، وإطلاعهم على كل جديد للوقاية، والحرص من الوقوع في أي سلوك خاطئ قد يضرهم ويضر مجتمعهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org