"آل مشيط": "اليوم الوطني" يوم انتماء للمواطن لإغاظة الأعداء والمتربصين

قال إنه مناسبة لإعلان السمع والطاعة وتجديد الولاء لخادم الحرمين وولي العهد
"آل مشيط": "اليوم الوطني" يوم انتماء للمواطن لإغاظة الأعداء والمتربصين

أكد رجل الأعمال محمد بن سعيد آل مشيط أن اليوم الوطني 87 يوم فخر وعز لكل مواطن محب لوطنه ويوم للحمة الوطنية تجتمع فيه كل القبائل تحت راية التوحيد راية الصف الواحد راية الحب للوطن ليكونوا كرجل واحد وعلى قلب واحد من أجل النهوض بهذا الوطن المعطاء.
وقال "آل مشيط" إن في هذا اليوم الذي تزداد قيمته عامًا بعد عام نعلن السمع والطاعة ونجدد الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، داعيًا الله عز وجل أن يكون يوم نصر وتمكين لجنودنا البواسل.
وشدد "آل مشيط" أن اليوم الوطني الـ87 هو يوم تلاحم يوم انتماء للمواطن لإغاظة الأعداء والمتربصين بهذا الوطن الذين تغيظهم وحدتنا والتفافنا حول قيادتنا أدامها الله ..
وتابع "آل مشيط" قائلاً : العظماء يدون تاريخهم في صفحات المجد ومن أولئك العظماء رجل صنع التاريخ لهذه الأمة ورجل صنع وحده هذه الأمة بتوحيد الشتات وإرساء الأمن والاستقرار ـ مثمنًا دور الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه قد حاز السبق في توحيد هذه البلاد سيرًا على ما كان عليه الرسول صلى الله عليه وسلم ..
وأشار إلى أن اليوم الوطني الـ 87 يعد مسيرة عطاء متجددة إلى الأمام وإلى غدٍ مشرق .. وفي الوقت نفسه إعلان للعالم أجمع بأن الوفاء من كل أبناء الشعب هو أساس وحدتنا وقوتنا وعزتنا.
واختتم "آل مشيط": أكرمنا الله في هذه البلاد بولاة أمر يضعون نصب أعينهم خدمة الحرمين الشريفين وخدمة الدين وخدمة أبناء هذا الوطن الكرام، وأكرمنا الله أيضًا بجنود مخلصين أوفياء لقيادتهم وشعبهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org