آل هيازع: عقد الحاضر المشرق لبلادنا يتكامل في عهد ملك الحزم.. و2030 تعزز التفاؤل

أكد أن السعودية تقود تحالف نصرة الشرعية في اليمن والتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب
آل هيازع: عقد الحاضر المشرق لبلادنا يتكامل في عهد ملك الحزم.. و2030 تعزز التفاؤل

قال مدير جامعة الفيصل، الدكتور محمد آل هيازع: إن ذكرى اليوم الوطني فجر جديد ليوم خالد في ذاكرة التاريخ، أشرقت شمسه من قلب الجزيرة، وعمت أرجاءها أمنًا وأمانًا ووحدة ورخاء.. إنه يوم الوفاء، إنه يوم استعادة ذكرى مسيرة الكفاح والنجاح التي أرسى دعائمها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله -، وواصل المسيرة من بعده أبناؤه البررة.. إنه ذكرى التوحيد وتحقيق الأمنيات، وإنه مناسبة لتذكر أمجاد الوطن، ولنجدد الولاء، ونبادل الحب بالحب والعطاء بالعطاء.

ولفت إلى أن الإنجاز الذي تحقق على يد المؤسس بإرساء دائم السعودية والوحدة العظيمة لم يشهد له الوطن العربي مثيلاً في وقت كان فيه الشتات والفُرقة سمات كثير من الأوطان؛ ولذلك فإن تاريخ هذه الوحدة يُكتب بماء الذهب.

وأشار إلى أن الحاضر المشرق الذي تأسس على أمجاد التأسيس تكامل عقده في عهد ملك الحزم، الملك القائد الباني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله-؛ فها هي السعودية تقود التحالف العربي لنصرة الشرعية في اليمن، والتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، وها هو مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يقدم العون لإخواننا السوريين واليمنيين وغيرهم؛ فدور السعودية ريادي في الأصعدة كافة.

وأكد "آل هيازع" أن اليوم الوطني مناسبة لكل مواطن ومواطنة للتعبير عن الاعتزاز والفخر بالانتماء والتطلع بكل تفاؤل إلى مستقبله المشرق- بإذن الله-.
وأشار إلى أن رؤية 2030 التي خطط لها ويشرف على تنفيذها أمير العزم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تحمل دفعة قوية في دعم الاقتصاد الوطني وتنويع مصادره، وتقليل الاعتماد على النفط، بما يعزز التفاؤل بمستقبل بلادنا الغالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org