أبناء "التربية والتأهيل الشامل" يشاركون في ختام الدورة الرياضية للجوازات‎ بالرياض

أبناء "التربية والتأهيل الشامل" يشاركون في ختام الدورة الرياضية للجوازات‎ بالرياض

اللواء سليمان اليحيى رحب بهم وقدم لهم الهدايا
تم النشر في

شارك عدد من أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين، وعدد آخر من ذوي الإعاقة الحركية، من نزلاء مركز التأهيل الشامل، التابعين لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، في الحفل الختامي للبطولة الرياضية للجوازات، الذي أقيم في ملعب نادي الرياض بضاحية لبن، تحت رعاية مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.

 

وجاءت مشاركة الأبناء استجابة لدعوة مدير معهد الجوازات اللواء خالد العويس، في إطار التعاون القائم بين الجهات والدوائر الحكومية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والتي تهدف إلى دمج الفئات التي ترعاها الوزارة بالمجتمع، ومنحهم شعوراً بأنهم جزء لا يتجزأ من الوطن، ورحب اللواء سليمان اليحيى بمشاركة الأبناء وحضورهم الحفل وقدم لهم الهدايا .

 

من جانبه؛ قدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، المهندس طارق بن معيض الزهراني، شكره وتقديره باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة إلى مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، ومدير معهد الجوازات اللواء خالد العويس، لدعوتهم للأبناء للمشاركة في الحفل الختامي.

 

وأكد المهندس "الزهراني" أن فرع الوزارة بمنطقة الرياض يفتح أبوابه ويمد يد التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة، ويرحب بكل ما من شأنه إسعاد الفئات التي ترعاها الوزارة بمختلف مسمياتهم .

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org