أجرى تمرينه الأخير بملعب الملك فهد.. "الأخضر السعودي" يكمل جاهزيته لمواجهة تايلاند

"هزازي وهوساوي" للجماهير السعودية : ننتظركم في "الدرة" ونعدكم بالفرح
أجرى تمرينه الأخير بملعب الملك فهد.. "الأخضر السعودي" يكمل جاهزيته لمواجهة تايلاند

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند مساء  غد الخميس في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم عمد المدير الفني  بيرت فان مارفيك على تنفيذ مجموعة من تمارين الإحماء قبل أن يشرع في تمرين التمرير على مسافات متعددة ثم تمرين العرضيات المثالية ليتجه بعدها  مارفيك على تنفيذ مناورة على منتصف الملعب عمد على اللعب في المساحات الصغيرة واختتمت الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية. على صعيد متصل شارك اللاعب عبدالله العويشير في التدريبات الجماعية بعد انتظامه في معسكر المنتخب ظهر اليوم فيما واصل اللاعب محمد البريك تمارينه الخاصة في صالة الحديد. 
 
هذا وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم  أحمد بن عيد الحربي وعضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم  أحمد العقيل والأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم  أحمد الخميس.

الأخضر يلعب بالأبيض
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في ملعب الملك فهد الدولي، الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غد أمام منتخب تايلاند، حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر، فيما سيرتدي منتخب تايلاند الطقم الأزرق المقلم بالأسود. 

هزازي و هوساوي : ننتظر الجمهور حتى نسعدهم
تحدث مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نايف هزازي عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م وقال : جميع الإمكانيات التي تم توفيرها لنا طوال الفترة الماضية جعلتنا في جاهزية كبيرة من أجل خوض هذا اللقاء الهام كون نقاطه ستكون بمثابة الحافز لنا قبل دخول لقاء منتخب العراق . وأضاف هزازي قائلاً : نحترم المنتخب المنافس الذي يعد واحدا من المنتخبات التي قدمت نفسها  بشكل مثالي في التصفيات الماضية لذا نحتاج بهذا اللقاء إلى التركيز العالي والانضباط التكتيكي . واختتم هزازي حديثه قائلاً :بانتظار جماهير الوطن غداً على  ملعب الملك فهد الدولي فحضورهم إضافة معنوية كبيرة لجميع اللاعبين .  

 من جانبه أكد لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معتز هوساوي على جاهزيتهم لخوض مواجهة غد أمام منتخب تايلاند في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م و قال : جاهزون لتحقيق أول انتصار لنا في التصفيات الحالية كوننا نسعى لعدم التفريط بنقاط أي لقاء كون الحصاد مبكرا أمراً مهما في التصفيات . وأضاف هوساوي قائلاً : ندرك صعوبة اللقاء ونوليه اهتماما كبيرا، لذا سنكون بإذن الله حاضرين بالشكل المطلوب . واختتم هوساوي حديثه قائلاً : للحضور الجماهيري تأثير كبير في كرة القدم بل هو دافع معنوي كبير لأي لاعب داخل أرضية الملعب لذا نتطلع لحضور كثيف من جمهور الوطن. 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org