"أخضر الرماية" يعود إلى الوطن ببطاقة التأهل لريودي جانيرو

"أخضر الرماية" يعود إلى الوطن ببطاقة التأهل لريودي جانيرو

"القرني": سنواصل قطع المراحل في الإستراتيجية المرسومة

وصلت مساء أمس بعثة المنتخب السعودي للرماية إلى الوطن عقب مشاركتها في منافساتها بطولة الآسيوية الثامنة المقامة حالياً على الميدان الدولي للرماية بالعاصمة الهندية نيودلهي، من خلال ٣٨ منتخباً من أقوى المنتخبات الآسيوية.

 

وكان في استقبال الرماة فور وصولهم الى مطار الملك خالد عضو اتحاد الرماية اللواء عبدالكريم السعيد وممثل اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ عبدالله المصيليخ وراكان القحطاني والمنسق الاعلامي للاتحاد علي القرني.

 

وكان الرامي السعودي عطالله العنزي حقق المركز الثاني في منافسات المسدس ضغط هواء 10 أمتار في ميادين الرماية الدولية في العاصمة الهندية نيودلهي خلال دورة الألعاب الأولمبية 2016 التي اقيمت.

 

وتعتبر هذه البطاقة هي أول بطاقة تأهل للأولمبياد تحققها الرماية السعودية في طريقها إلى ريو دي جانيرو بالبرازيل.

 

من جهته؛ عبر رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة العقيد مهندس سعيد القرني عن فخره واعتزازه بما قدمه رماة الاخضر وقال: "الان نستطيع ان نقول بأننا على طريق العمل الرياضي التخصصي المتقن".

 

وأضاف: "المرحلة الأولي لاستراتيجتنا تتعلق ببطاقة تاهل اولمبي وميدالية اولمبية وهذا ما تحقق بالهند وتبقى خمس مراحل من الإستراتيجية المعتمدة من قبل مجلس إدارة الاتحاد".

 

بدوره، قال الرامي عطالله العنزي ان تحقيقه لبطاقة التاهل الاولمبي وميدالية الفضية كان بفضل الله ثم بسبب الدعم النفسي والفني الذي قدمه الجهاز الفني والاداري بالاتحاد.

وشكر الرامي كل من وقف معه لتحقيق الإنجاز غير المسبوق واعداً بأن يكون منافساً قوياً.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org