أرسنال يقسو على تشيلسي وفوز جديد للسيتي في الدوري الإنجليزي

أرسنال يقسو على تشيلسي وفوز جديد للسيتي في الدوري الإنجليزي

متابعة: لقن أرسنال جاره تشيلسي درسًا قاسيًا، وتغلب عليه 3/ 0 اليوم السبت؛ ليحسم المدفعجية لصالحهم لقب ديربي العاصمة البريطانية لندن بهذا الفوز الكبير في إطار مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
  ورفع الأرسنال رصيده إلى 13 نقطة؛ ليقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق الأهداف أمام ليفربول، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 10 نقاط، وتراجع إلى المركز الثامن في جدول المسابقة.
 
  وحسم أرسنال المباراة تمامًا في شوطها الأول؛ إذ أنهاه لصالحه بثلاثية نظيفة، أحرزها التشيلي أليكسيس سانشيز وثيو والكوت والألماني مسعود أوزيل في الدقائق الـ11 و الـ 14 و الـ 40.
 
 وفي الجولة نفسها أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه سوانزي سيتي عندما فاز عليه 3-1؛ ليواصل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا عزفه المنفرد على قمة جدول المسابقة.
 
فعلى ملعب "ليبرتي" واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي، وحقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة؛ ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند أربع نقاط، بعدما مني بالهزيمة الرابعة في المسابقة هذا الموسم، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.
 
  وتابع ليفربول عروضه القوية، وسحق هال سيتي 5-1 مستغلاً خوض منافسه ستين دقيقة بعشرة لاعبين، إثر طرد مدافعه المصري الدولي المحمدي إثر لمسه الكرة داخل المنطقة، وتسببه بركلة جزاء.
 
  وشهدت النتائج الأخرى أيضًا فوز توتنهام على مضيفه ميدلزبره 2-1 وبورنموث على إيفرتون 1-صفر وكريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3-2 وتعادل ستوك سيتي مع ويست بروميتش ألبيون 1-1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org