أسرة الطفل "تميم الرفاعي" تناشد علاجه في مستشفى متخصص خارج المملكة

​يعاني عيوباً خلقيةً وهشاشة في العظام منذ ولادته ويحتاج لعناية ورعاية متخصصة
أسرة الطفل "تميم الرفاعي" تناشد علاجه في مستشفى متخصص خارج المملكة

ناشد والد الطفل "تميم الرفاعي" المسؤولين والجهات المختصة، نقل ابنه إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالخارج لعلاجه، حيث يعاني من عيوب خلقية وهشاشة في العظام منذ ولادته، ويحتاج إلى عناية ورعاية متخصصة.

وقال "سالم مقبل الرفاعي" لـ"سبق": "ابني تميم الذي يراجع حاليا مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض يعاني من عيوب خلقية وهشاشة العظام وتكسر في بنية العظام، وذلك من واقع التقارير الطبية الصادرة له؛ ما يؤدي إلى إصابته بكسور متعددة بشكل دائم، وتشوهات في الأطراف العلوية والسفلية، وسائر مكونات الهيكل العظمي، وتأخره في النمو".

وأضاف "الرفاعي": "ابني يعاني من مرض العظام الزجاجية، وقرر الأطباء عليه بعشر عمليات، وأجري منها عمليتين بمستشفي الملك فيصل التخصصي بعد مضي عشرة سنوات، علما بأنهم رفضوا أن يتم عمل الأربع عمليات التي في الأيدي لشدة خطورتها، وهو يتعرض بسبب هذا التأخير للكسور المتتالية التي تسببت بتشوه عظامه وعدم قدرته علي السير وحرمانه من الذهاب إلى المدرسة بسبب وضع الجبس المتكرر عليه".

وناشد "الرفاعي" المسؤولين والجهات المختصة بالتكفل بعلاج ابنه تميم في مستشفى متخصص خارج المملكة لتوافر الإمكانات اللازمة والمتخصصة؛ نظرا لظروفه الصعبة التي تتطلب عناية صحية فائقة، ولإتمام عملياته الثمانية المتبقية في أصل عملية واحدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org