"أمازون" تعلن جهازاً بديلاً لـ "المرآة" التقليدية

مساعد "إيكو لوك" ينفّذ أوامرك كافة عن طريق الصوت فقط
"أمازون" تعلن جهازاً بديلاً لـ "المرآة" التقليدية

طرحت شركة "أمازون" الأمريكية إعلاناً ترويجياً جديداً، وصفته مواقع عديدة بأنه دعوة صريحة ورسمية للمستخدمين بالتخلي والتنازل عن المرآة الخاصّة بهم.

ونشر موقع "إنجادجيت" التكنولوجي الإعلان الترويجي للمساعد الشخصي الجديد الخاص بشركة "أمازون"، الذي يُدعى "إيكو"، الذي يمكن أن يكون بديلاً فعلياً وفعالاً للمرآة التقليدية.

وأوضح الموقع أن المساعد "إيكو" يمكن أن يكون بمنزلة "مرآة ذكية"، تتفاعل معك، لا مجرد أن تريك مظهرك إذا ما كان مناسباً أم لا.

ولن يكلف المساعد الذكي الجديد سوى 200 دولار أمريكي، وسيمكنه التقاط صور جديدة خاصّة بك بمجرد أن تطلب منه الأمر صوتياً، وسيرسلها إلى هاتفك أو أيّ جهاز ذكي آخر، لترى إذا ما كان مظهرك مناسباً أم لا.

كما يمكن للجهاز أيضاً أن يعرض صورك مباشرةً عبر جهاز "بروجيكتور" على الحائط المواجه لك.

ويمتلك "إيكو" ميزات أخرى، حيث يمكنه أن يرسل صورك تلك إلى أصدقائك، الذين تود أن تريهم مظهرك لتأخذ رأيهم فيه عبر أيّ حساب شخصي خاص بهم.

وينفذ "إيكو" كل تلك المهام عن طريق الأوامر الصوتية فحسب، كما أنه تمّ تعزيز الكاميرا الخاصّة بالمساعد بأربعة مصابيح، حتى يتمكّن من التقاط صور مناسبة، لتحوّل غرفة النوم إلى ما يشبه استوديو احترافياً للتصوير البانورامي فائق الدقة.

كما يمكن للكاميرا الخاصّة بـ "إيكو"، أن تطمس كل الخلفيات الخاصّة بالمكان الذي ترغب التصوير فيه، لتخفي الفوضى المحيطة بغرفتك، وتظهرك فقط في الصور وما ترتديه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org