أمانة تبوك تنهي استعدادها لأسبوع الشجرة

أمانة تبوك تنهي استعدادها لأسبوع الشجرة

 أنهت أمانة منطقة تبوك، ممثلة في الإدارة العامة للإنشاءات الزراعية، كافة استعداداتها للمشاركة في أسبوع الشجرة الأربعين، تحت شعار "الشجرة حياتنا"، بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقه تبوك، وجامعة تبوك، وإدارة تعليم تبوك، ورابطة تبوك الخضراء، والذي سينطلق يوم غد الاثنين.

وقال مدير الإدارة العامة للإنشاءات الزراعية في أمانة منطقة تبوك، المهندس فواز الجهني، إنه "حرصاً من الأمانة للمشاركة في أسبوع الشجرة فقد وجه أمين منطقة تبوك، المهندس محمد حسني هاشم، بضرورة البدء بالإعداد للمشاركة بفاعلية لأسبوع الشجرة في فترة مبكرة".

وأضاف "الجهني" أنه تم تنفيذ توجيهات أمين المنطقة، وتم البدء مباشرة بإعداد الشتلات الزراعية وتوزيعها على عدة جهات.

وبين "الجهني" أنه سيتم توزيع ما يزيد على عشر آلاف شتلة على عدد من مدارس البنات بالمدينة، كما تم تجهيز خمس سيارات لتوزيع 80 ألف زهرة على سكان المدينة في مختلف أحياء المدينة تحت شعار "خذ شتلتك واغرسها بنفسك".

وتابع "الجهني" أنه وضمن استعدادات الأمانة فقد تم تزويد رابطة تبوك الخضراء بعدد من الشتلات والشجيرات بهذه المناسبة، كما تم طباعة 20 ألف مطوية توعوية وتعريفية بجهود الأمانة وأعمالها في مجال التشجير.

واختتم الجهني حديثه بأن هذا الأسبوع سيكون حافلاً بالنشاطات والفعاليات والتي ستقيمها الأمانة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org