أمانة عسير تسحب أحد المشاريع فعليًّا من أحد المقاولين

لم يلتزم بخطة العقد المبرمة معها
أمانة عسير تسحب أحد المشاريع فعليًّا من أحد المقاولين

عقد أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي، اجتماعًا مع عدد من المقاولين المنفذين لمشاريع الأمانة، بحضور وكيل التعمير والمشاريع المهندس أحمد بن ناصر، وعدد من مسؤولي الوكالات بالأمانة.

تمت مناقشة طرق الإنجاز والعوائق التي قد تواجههم، وأسباب تعثر البعض منهم في التنفيذ.

تأتي هذه الاجتماعات الدورية مع المقاولين المنفذين لمشاريع الأمانة؛ للتأكد من سير العمل ونسبة الإنجاز ومناقشة العوائق التي قد يجدها المقاول خلال سير عملية التنفيذ.

وأكد "القاضي" خلال اجتماعه بالمقاولين أن الأمانة سحبت فعليًّا، مع بداية الأسبوع الحالي؛ أحد المشاريع القائمة بمدينة أبها من أحد المقاولين؛ إذ إنه رغم إنذاره بسرعة الإنجاز وفق ما هو مخطط له، لم يلتزم المقاول بخطة العقد المبرمة مع الأمانة.

وأشار إلى أن قرار سحب المشاريع من المقاولين المتعثرين في حال تأخر تنفيذ المشاريع الموكلة إليهم في وقتها المحدد لا زال قائمًا، وسيطبق في حق كل من لا يلتزم بالخطط المتفق عليها والعقود الموقعة معهم.

وشدد "القاضي" على الإدارة المختصة بالأمانة، بضرورة متابعة إنجاز المشاريع من قبل المقاولين المنفذين لها خلال المدة الزمنية المحددة.

وقال: إنه على كافة المقاولين التقيد بالشروط والمواصفات وأدوات السلامة في تنفيذ المشاريع الموكلة لهم، والتسليم في الوقت المحدد، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق النظام بحق كل متعثر أو متأخر في إنجاز بنود العقد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org