أمانة نجران تغلق مطعماً لمخالفته للاشتراطات الصحية

ضبطت به لحوماً مجهولة.. ضمن حملتها الرقابية
أمانة نجران تغلق مطعماً لمخالفته للاشتراطات الصحية

أغلقت أمانة منطقة نجران مطعم أحد المتنزهات؛ لمخالفته للاشتراطات الصحية، خلال حملة رقابية قام بها مراقبو الأمانة بهدف رفع مستوى الإصحاح البيئي والقضاء على المخالفات.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي، عبد الله آل فاضل، إن هذه الجولات تأتي ضمن البرامج المعتمدة لأعمال الرقابة الصحية على المحلات الخاصة بالأغذية؛ حفاظا على سلامة المستهلك، وضمانا لتقديم منتجات غذائية صحية والحد من المخالفات.

وأكد على تشديد أمين المنطقة، المهندس فارس الشفق، حيال تكثيف الجهود على كافة الأنشطة ذات العلاقة بالصحة وسلامة المواد الغذائية المعروضة وفق الزيارات المجدولة لضمان سلامة الإجراءات الصحية، وتقديم خدمات متميزة بالتعاون مع بلاغات المستفيدين وتطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة، المهندس هادي آل قريع، أن الفرق الرقابية رصدت عددا من المخالفات الصحية على مطعم أحد المتنزهات والمتمثلة في ضبط وإتلاف سبعة كيلو لحوم مجهولة المصدر؛ وتدني مستوى النظافة العامة للمحل والخاصة للعاملين، و انتهاء الشهادات الصحية، وعدم تشغيل أجهزة مصائد الحشرات .

وأشار إلى أهمية دور المواطن والمقيم في تعزيز ودعم مسيرة الأمانة في تقديم خدمات بلدية صحية والإبلاغ عن أي نشاط يتنافى مع الاشتراطات البيئية والصحية من خلال الحساب الرسمي ورقم الطوارئ 940 .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org