"أمانة نجران" تواصل تطوير وتأهيل سوق الفواكه والخضار

دعمًا للأنشطة التجارية وليصبح من أهم المعالم ا​​لبارزة
"أمانة نجران" تواصل تطوير وتأهيل سوق الفواكه والخضار

تواصل أمانة منطقة نجران عملها في تأهيل وتطوير سوق الفواكه والخضار واللحوم بحي الفيصلية على مساحة إجمالية تبلغ 21.250م2 ليصبح من أهم المعالم ا​​لبارزة في مدينة نجران.

وقال  أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق إن المشروع يهدف إلى توفير البيئة المناسبة للبيع بالتجزئة لجميع احتياجات السكان من المواد الغذائية وجعله إحدى نقاط الجذب الرئيسة لاستقطاب المتسوقين والتجار والباعة ودعم الحركة والأنشطة التجارية حول محيط السوق.

من جانب آخر أوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي بن محمد آل حرفش أن المشروع يشتمل على إقامة أكثر من "56" محلاً تجاريًا لأنشطة التمور والعسل والألبان والدواجن والبيض والمواد التموينية والأسماك واللحوم والفواكه والخضار والورقيات، إضافة إلى حديقة ومكاتب إدارية ومواقف لسيارات المتسوقين والعاملين ومواقف كذلك لشاحنات التحميل والتنزيل الخاصة بتجار ومستأجري المحال والمباسط بالسوق مع وجود مبنى إداري متكامل للإشراف على السوق.

وأوضح "آل حرفش" أن المشروع يتميز بمراعاته سهولة الحركة والتنقل بين مكونات أنشطة السوق من حيث الدخول والخروج لتفادي الاختناقات المرورية علاوة على توفير جميع الخدمات المطلوبة من دورات مياه عامة للرجال والنساء وأرصفة مشاة ولوحات إرشادية وإضاءة وتوفير جميع المرافق والخدمات المطلوبة وفق أحدث المعايير الفنية والهندسية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org