أمطار وادي المضيق تكشف سيارة محترقة بداخلها هيكل بشري منذ 4 أشهر

فضول راعي أغنام يقود الجهات المختصة إلى مباشرة الحالة
أمطار وادي المضيق تكشف سيارة محترقة بداخلها هيكل بشري منذ 4 أشهر

تحقِّق شرطة العاصمة المقدسة - ممثلة في مركز شرطة الشرائع، وشعبة التحريات والبحث الجنائي، وهيئة التحقيق والادعاء العام (دائرة النفس) - في العثور على جثة محترقة داخل سيارة هوندا 2015 بوادي المضيق شرق مكة المكرمة، في انتظار تحديد هوية الجثة، وجنائية الحالة من عرضيتها.
 
وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد شاهد الأسبوع الماضي راعي أغنام بوادي المضيق السيارة في طرف الوادي وهي محترقة، وقد جرفتها الأمطار الأخيرة التي هطلت على الوادي إلى موقع جانبي، وقاده الفضول للتوجُّه إلى السيارة المحترقة، ومحاولة استطلاع أمرها، وذُهل عندما شاهد هيكلاً بشريًّا مكونا من عظام وجمجمة بالمقعد الخلفي؛ وقام على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية المختصة، التي باشرت الحالة، واتضح أن حريق السيارة منذ أربعة أشهر مضت، وهناك احتمالات عدة لوضع الجثة بالمقعد الخلفي.
 
وجرى إحالة رفات الجثة للجنة الطب الشرعي لتحديد هوية الجثة (لرجل أم امرأة)، وتحديد سبب الوفاة (جنائي أم عرضي)، ومعرفة زمن ووقت حدوث الوفاة، وتفاصيلها.
 
وتولى مركز شرطة الشرائع وشعبة التحريات والبحث الجنائي وهيئة التحقيق والادعاء العام ملف التحقيقات بالقضية في انتظار تقرير لجنة الطب الشرعي والأدلة الجنائية والبصمات.
 
وعلمت "سبق" بأن السيارة تخص شخصًا من ساكني المدينة المنورة، وسط احتمالات عدة لجنائية الحالة من عرضيتها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org