أمن طرق حلبان يضبط أموالاً ومخدرات ومركبات مطلوبة بطريق الرياض - مكة

تسليم المضبوطات والمقبوض عليهم ‏إلى جهات الاختصاص لإكمال اللازم بشأنهم
أمن طرق حلبان يضبط أموالاً ومخدرات ومركبات مطلوبة بطريق الرياض - مكة

تمكنت القوات الخاصة لأمن الطرق مركز حلبان من ضبط  سيارة من نوع ‏النترا 2015 بقيادة أحد الوافدين، وبعد ‏الاشتباه في وضع الشخص تم تفتيشه ‏ووجد معه ‏قطعة حشيش وثلاث حبات كبتاجون وست حبات من نوع ترمادول وهي من الحبوب المحظورة، و‏قد سلمت المضبوطات والشخص ‏إلى جهات الاختصاص لإكمال اللازم.
 
‏وفي السياق ذاته، تمت ملاحظة أحد الوافدين يسير على أقدامه بجانب الطريق السريع وبعد ‏استيقافه والتأكد من وضعه، تم تفتيشه ‏‏وجد ‏معه مبلغ 12 ألف ريال لا يعرف مصدرها وتم تسليم الشخص إلى جهات الاختصاص للتأكد من وضع الشخص والتحقق من مصادر المبلغ المالي.
 
‏كما تمكنت دوريات مركز ‏‏أمن طرق حلبان ‏استيقاف سيارة سطحة تحمل مركبة من نوع جمس صالون باتجاه الغرب وبعد الاستفسار عن المركبة المحمولة اتضح أنها مطلوبة إلى شرطة المنصور بمكة المكرمة، معارة من صاحبها ولم تسترد وقد سلمت المركبة إلى جهات الاختصاص لإكمال اللازم.
 
‏‏ونجحت ‏دوريات أمن الطرق حلبان في ضبط سيارة يستقلها سعودي الجنسية ‏متجه إلى الطائف، وبعد الاستفسار اتضح أن المركبة مطلوبة إلي شرطة النسيم حيث إن السيارة مستأجره ولم تسترد وقد سلمت المركبة والشخص إلى جهات الاختصاص لإكمال اللازم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org