أمير الباحة يشدد على مجلس المنطقة الحرص والشفافية في خدمة المواطن

في أولى جلساته للعام الحالي
أمير الباحة يشدد على مجلس المنطقة الحرص والشفافية في خدمة المواطن

شدد أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة  الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز على جميع أعضاء مجلس المنطقة على التفاعل الدائم والحرص والشفافية بالطرح والسعي للحصول على المعلومات اللازمة والصحيحة حتى تكون توصيات المجلس أكثر واقعية ودقة . 

 

جاء ذلك خلال الجلسة الأولى لمجلس المنطقة من دورة المجلس للعام المالي الحالي ١٤٣٨-١٤٣٩ هـ  حيث تم عقد الجلسة اليوم بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان الإمارة التي بارك فيها لأعضاء المجلس من الأهالي بالثقة بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينهم أعضاء في دورة المجلس السابعة داعيا الله ان يجعل اجتماعات المجلس محققة للآمال والتطلعات وان يسودها روح التعاون والأخوة .

 

ودعا الأمير مشاري بن سعود أعضاء المجلس من المواطنين إلى بذل اهتمامهم ومثابرتهم حيال ما يقدم أو يقدمونه للمجلس من رؤى وأفكار وإعطاء الوقت اللازم لدراسة ما يرد للجان للسعي لنهضة شاملة للمنطقة وأبنائها الكرام.

 

وأكد أن المجلس يعلق الشيء الكثير على أعضاء المجلس من مديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة في تحقيق تنمية وازدهار المنطقة بالجهد والإخلاص والمتابعة المستمرة لأعمال ومشاريع اجهزتهم والحرص على تيسير أعمال المواطنين مشددا على وجوب متابعة استكمال المشاريع الجاري تنفيذها والإسراع في إنهائها وإعداد برامج زمنية لإنهاء تلك المشاريع. 

 

وأضاف أن المجلس ينبثق عنه عدد من اللجان تقوم بدراسة محاضر المجالس المحلية وما يقدمه اعضاء اللجان من دراسات ومقترحات في مجالات متنوعة يصدر بشأنها التوصيات اللازمة داعيا تلك اللجان أن تثبت فاعليتها وتكون بمستوى الآمال والطموحات وان تعقد اجتماعاتها بحضور كافة الأعضاء.

 

عقب ذلك استعرض أمين عام المجلس نايف عبدالله الغامدي جدول أعمال الجلسة كما استعرض ميزانيات كلا من جامعة الباحة وأمانة المنطقة والطرق والصحة والمياه والتعليم والكهرباء والعمل والتنمية الاجتماعية والزراعة وهيئة الرياضة والشئون الإسلامية وهيئة الهلال الأحمر ثم ناقش المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها القرارات اللازمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org