أمير الرياض يشهد توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية "إنسان" وشركة "تانيا"

استمع إلى إيجاز عن أهداف الاتفاقية وجدواها وعدد المستفيدين منها
أمير الرياض يشهد توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية "إنسان" وشركة "تانيا"

تصوير: حسين العجيبي: استقبل أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر الحكم اليوم، مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" صالح بن عبدالله اليوسف ورئيس مجلس إدارة شركة تانيا لمياه الشرب المعبأة محمد بن عجيان آل كتاب، وذلك لتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية إنسان وشركة تانيا.
 
واستمع أمير منطقة الرياض إلى إيجاز عن أهداف الاتفاقية وجدواها، وعدد المستفيدين منها، مؤكدًا أهمية هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن وواجب الاهتمام بهم ودعمهم في مجالات حياتهم العلمية والعملية.
 
ونوه بتأسيس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للجمعية ومتابعته لها ولأعمالها وإنشاء وتفعيل برامج عمل أثمرت إلى اليوم وقدمت لها الكثير، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناته وأن يمد في عمره على أتم صحة وعافية.
 
وأعرب مدير جمعية إنسان عن شكره لأمير منطقة الرياض على رعايته وتوجيهاته السديدة للجمعية، مبينًا أن أكثر من 2000 يتيم ويتيمة تم توظيفهم عبر برنامج الملك سلمان لتأهيل أبناء إنسان، كما التحق أكثر من 700 طالب وطالبة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى 400 أرملة التحقوا ببرامج محو الأمية.
 
بعدها شهد أمير منطقة الرياض توقيع الاتفاقية بين الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" وشركة تانيا لمياه الشرب المعبأة.
 
وتقضي الاتفاقية بتوظيف الشركة لأكثر من 150 من أبنائها ، ودفع رواتبهم ، بصفتهم كوادر تابعة تنظيميًا للشركة ، كما ستوفر لهم الرعاية الصحية عبر (التأمين الصحي).
 
كما تلتزم الجمعية بتهيئة بيئة عمل مناسبة لهم تتفق مع المتطلبات الرسمية، إلى جانب متابعة أداء عملهم وانضباطهم وتقييمها، ورفع تقارير شهرية للشركة.
 
وأعرب الأمير فيصل بن بندر عن شكره لشركة تانيا على مبادرتها الطبية، آملاً من القطاع الخاص تفعيل دوره الاجتماعي والخيري بما يعود للجميع بالفائدة.
 
وبيّن رئيس مجلس إدارة شركة تانيا لمياه الشرب المعبأة أن الشركة تتطلع لخدمة أبناء الوطن من هذه الفئة الغالية وتقديم العون لهم في حياتهم العملية، وهذا واجب على الجميع ومسؤولية اجتماعية عظيمة، مقدمًا شكره للأمير فيصل بن بندر على دعمه وتعاونه البناء في هذه الاتفاقية داعيًا الله أن يكتب ذلك في ميزان حسناته.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org