أمير الرياض يوجه بتحسين مداخل المدينة لمكانتها الاقتصادية والتاريخية

خلال اجتماعه بأمين المنطقة والمسؤولين عن العمل
أمير الرياض يوجه بتحسين مداخل المدينة لمكانتها الاقتصادية والتاريخية

اجتمع أمير الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم اليوم بأمين المنطقة رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم السلطان، ووكيل وزارة النقل للطرق المهندس هذلول الهذلول، ونائب رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس عبدالعزيز آل شيخ، ومدير عام الدراسات والتصاميم بأمانة منطقة الرياض المهندس خلف الدلبحي، ومدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة الرياض المهندس سعيد الراعين وعدد من كبار مسوؤلي وزارة النقل وأمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطويرها، ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية سليمان القناص.

واطلع الأمير في بداية الاجتماع على عرض مقدم من وزارة النقل وأمانة المنطقة لطريق الرياض وحوطة بني تميم الجديد وربطه بشبكة الطرق بمدينة الرياض .

واستمع إلى أبرز المعوقات التي تواجه المشروع، باحثاً مع الحضور سبل حلها بأولوية ونظامياً، كما قدم خلال الاجتماع عرضاً عن دراسة وتطوير وتحسين مداخل مدينة الرياض، واطلع على الوضع الحالي للمداخل، واللجان التنسيقية المقترحة لتنفيذ الدراسة والمشروع.

ووجه الأمير فيصل بن بندر بسرعة البدء بالدراسة والمشروع والأولوية للمداخل من الجهات الأربعة وذلك بما يتناسب مع مكانة العاصمة الاقتصادية والتاريخية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org