أمير الشرقية يعزي أسرة الطالبة "كوثر" ويتابع حالتها

توفيت والدتها دهساً يوم حفل التخرج من جامعة الدمام
أمير الشرقية يعزي أسرة الطالبة "كوثر" ويتابع حالتها

قدم أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز التعازي في وفاة والدة الطالبة "كوثر إبراهيم حسن آل سلام" التي توفيت دهساً أثناء عبورها الشارع بعد انتهاء حفل تخرج ابنتها التي تدرس في كلية الآداب بقسم اللغة الإنجليزية بجامعة الدمام.

وكان الحادث قد أسفر عن تعرض نجلة الضحية إلى كسر في الفخذ ورضوض، وتتلقى العناية الطبية بمستشفى الدمام المركزي.

ووجّه أمير المنطقة بتوفير العناية الطبية المناسبة للطالبة المصابة.

وكان المتحدث الرسمي مدير العلاقات العامة والإعلام لجامعة الدمام، المهندس إبراهيم بن عبد الرحمن الخالدي، قد ذكر أن بعد انتهاء فقرات الحفل وانصراف الطالبات والمدعوات، وفي نحو الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وعند قيام رجال أمن الجامعة بتفقد موقع الحفل، جاءت الطالبة ووالدتها إلي البوابة الرئيسة للجامعة لمغادرة الجامعة مشيًا علي الأقدام.

وقال: "منعهما رجال الأمن والمرور عند البوابة، ولكن والدة الطالبة أصرت علي مغادرة الجامعة، لأن ابنها ينتظر في الجانب الآخر، وعندما خرجتا مشيًا خارج أسوار الجامعة، وعلى بُعد تسعمائة متر تقريبًا على امتداد خط الخدمة المحاذي لنفق الجامعة، بعد تجاوز منطقة النفق، طلب منها ابنها الذي كان يقف في الجانب المقابل من الطريق السريع العبور لكي يصطحبهما بسيارته الواقفة في الجهة المقابلة".

وأضاف: "عندما همت الطالبة ووالدتها بعبور الطريق تعرضتا للدهس من قِبل سيارة خارجة من النفق باتجاه الدمام، وتم نقلهما إلى مستشفي الدمام المركزي حيث توفيت الأم بعد وصولها إلي المستشفى، أما الطالبة فترقد في العناية المركزة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org