أمير الشرقية ينقل تحيات خادم الحرمين لمصابي الحادثة الإرهابية بالمسورة

أمير الشرقية ينقل تحيات خادم الحرمين لمصابي الحادثة الإرهابية بالمسورة

نقل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لمصابي الحادثة الإرهابية بحي المسورة، من قوات الطوارئ الخاصة، الجندي أول محمد بن حسن هباش، والجندي سعد بن ناصر ​الشمراني​، اللذان تعرضا لمقذوفٍ متفجر أثناء أداء مهامهما في حي المسورة بالعوامية في محافظة القطيف.

ونقل تحيات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

جاء ذلك أثناء زيارة أمير المنطقة للمصابين، يرافقه نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد خلال زيارته للمصابين أن كل من يتعرض لجرح في سبيل حماية الدين ثم الوطن ومقدراته، عليه أن يفخر بهذه الإصابة، ويعتبرها وسام شرف يفاخر به بين أقرانه.

وأضاف: استبسالكما في الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن، وإصابتكما في سبيل ذلك -بإذن الله- رفعة لكما في الدنيا والآخرة، فأنتما وزملاؤكما من وقف ضد أيادي العدوان والإرهاب؛ لحماية هذا الوطن المبارك، الذي قدّسه الله بالحرمين الشريفين، قبلة الأمة الإسلامية جمعاء، ومسجد رسول الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال: أنتما من أبطال ميدان العز والكرامة، والعين الساهرة لراحة الوطن والمواطن، منوهاً بالروح المعنوية العالية التي لمسها منهما.

واطمأن أمير المنطقة الشرقية ونائبه، على حالة المصابين، وسير البرنامج العلاجي لهما، موجهاً بتوفير العناية الطبية اللازمة؛ ليتماثل للشفاء، وليغادرا السرير الأبيض إلى أُسرتيهما، عاجلاً بمشيئة الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org