أمير الشرقية ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد "اليامي"

قال إنه وزملاءه أثبتوا للجميع إقدام رجال الأمن على الصعاب
أمير الشرقية ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد "اليامي"

نقل أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه-يحفظهما الله- لذوي الشهيد الرقيب، مهدي بن سعيد اليامي، الذي استشهد مدافعاً عن دينه، ثم وطنه أثناء أدائه لمهام عمله في حي المسورة بمحافظة القطيف إثر تعرض دوريته وزملائه لمقذوفٍ متفجر.

وأعرب أمير المنطقة الشرقية عن صادق التعازي والمواساة لذوي الفقيد وأبنائه، سائلاً الله له المغفرة والرحمة، ولذويه الصبر والسلوان، مؤكداً تقدير القيادة لتضحيات رجال الأمن من كافة القطاعات وفي كافة المواقع.

وقال إن رجال الأمن يبذلون جهودا عظيمة لدحر هذه الفئة التي تجاوزت الشرع والأنظمة والأعراف، وروعت الآمنين، وتمادت في غيها، وهي بإذن الله إلى زوال، منوهاً بشجاعة وبسالة الشهيد مهدي وعزيمته وإصراره للدفاع عن الوطن رغم تعرضه لإصابتين سابقتين، إلا أنه أصر وعاد لميدان العز والكرامة مع زملائه للقيام بواجبهم.

وأعرب ذوو الفقيد اليامي عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه، ولأمير المنطقة الشرقية على تعزيتهم ومواساتهم، مؤكدين أنهم يقفون مع الدولة –أيدها الله- لردع هذه الفئة الغاشمة واستئصالها، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما قدمه الشهيد من تضحية وعملٍ بطولي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org