أمير الشمالية لـ"سبق": أعتزُّ بالثقة الملكية وأهل المنطقة خير عون لي في تحقيق التنمية

ثمَّن القرارات الحكيمة بعودة البدلات وتقديم الاختبارات ومكافآت جنودنا الأبطال
أمير الشمالية لـ"سبق": أعتزُّ بالثقة الملكية وأهل المنطقة خير عون لي في تحقيق التنمية

رفع أمير منطقة الحدود الشمالية، "الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود"، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على الثقة الملكية بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية.
 
وفي التفاصيل، أعرب "الأمير فيصل" في تصريح خاص لـ"سبق"، عن اعتزازه بالثقة الملكية الغالية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- معتبرًا ذلك وسامًا غاليًا ودافعًا كبيرًا لخدمة الدين والوطن.
 
وأكد "الأمير فيصل بن خالد" أنه سيبذل قصارى الجهد لخدمة المنطقة التي تحتل المكانة والمنزلة الكبيرة لدى القيادة ويولونها الاهتمام الكامل، وأهالي المنطقة أهل الكرم والجود، ورمز للوفاء للوطن والقيادة، وأعلم أنهم سيكونون لي -بعد الله سبحانه- العون والسند في تعزيز ودفع عجلة التطور والنماء والازدهار للمنطقة، وما يحقق رؤية المملكة 2030 في ظل توجيهات ومتابعة القيادة الرشيدة.
 
وأوضح أن القرارات الملكية حملت في طياتها أبعادًا للرؤية الثاقبة الحكيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -رعاه الله- بقربه من المواطنين وتلمس احتياجاتهم والسعي إلى تحقيق الراحة والرفاهية لكل مواطن ومقيم على أرض المملكة العربية السعودية، وخاصة أن الأوامر الملكية تجدد أشكالاً من التلاحم والترابط بين الراعي والرعية، وحرصه -يحفظه الله- على الراحة والاستقرار لجميع المواطنين، بل جسدت حرص سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- على بناء الوطن وأبنائه ورفعة شأنه.
 
وثمن "الأمير فيصل" القرارات الحكيمة التي كانت مصدر الترحيب والسعادة من قبل عامة الشعب بعودة البدلات وتقديم الاختبارات ومكافآت جنودنا الأبطال الذين يستحقون كل الدعم والمساندة، حماة الدين والوطن الساهرين للذود عنه، وكذلك بتعيين نواب لأمراء المناطق من الأمراء شملتهم عدد من مناطق المملكة.
 
وفي ختام تصريحه، دعا الله عز وجل بالعون والتوفيق، ليكون عند حسن ظن ولاة الأمر، وأن يحفظ هذا البلد من كل مكروه، وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وسدد خطاهم.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org