أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب

استشهدوا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب

أدى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بعد صلاة العشاء اليوم الأربعاء، صلاة الميت على شهداء الواجب: الرقيب عفاس بن مزعل الحربي، والعريف مرزوق بن عتيق المظيبري، والعريف سعد بن فهد الحربي، رحمهم الله، الذين استشهدوا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي، وذلك في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة.

ونقل أمير منطقة القصيم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ لأسر وذوي شهداء الواجب، مؤكدًا أن المصاب مصاب الجميع والعزاء للوطن بأبنائه وأننا نعزي أنفسنا في استشهاد أبناء الوطن الأبطال الذين نالوا شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله، وهم يؤدون مهام عملهم للذود عن حدود هذا الوطن ومقدساته.

كما أثنى على المواقف البطولية التي يسطرونها ضد كل من يعبث بأمنه، مشيرًا إلى أن أبناء الوطن يقفون سدًا منيعًا ضد كل من يحاول المساس به.

وأكد أن من استشهد في ميدان العز والشرف وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه وأفنى حياته في سبيل الحفاظ على أرض وطنه ما هو إلا دليل على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته الرشيدة التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهم من قبول الشهداء والصالحين.

من جانب آخر، عبّر أهالي الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة القصيم، على مشاعرهم ومواساتهم لهم مؤكدين أن أبناءهم وأنفسهم فداء لحماية الوطن ومقدساته ومكتسباته ضد كل من يحاول العبث به داعين الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ أبناء الوطن من كل مكروه وأن يرحم من استشهد منهم.

وأدى الصلاة مع أمير منطقة القصيم وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر آل طالب ومساعد قائد طيران القوات البرية العميد الطيار ركن عبدالله محمد الشهراني وذوو الشهداء وجمع غفير من أهالي المنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org