"أمير القصيم "يشيد بمبادرة رابطة التواصل لتزويج ١٠٠ شاب وشابة

قدمت جوائز نقدية وعينية بلغت 7٥ ألف ريال لكل زيجة
"أمير القصيم "يشيد بمبادرة رابطة التواصل لتزويج ١٠٠ شاب وشابة

أشاد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمبادرة رابطة التواصل الاجتماعية بالمنطقة لتزويج ١٠٠ شاب وشابة، حيث قدمت المبادرة جوائز نقدية وعينية بلغت 7٥ ألف ريال لكل زيجة.

وأكد سموه أن مثل هذه المبادرات المثالية والإنسانية تلامس المجتمع وتعكس الترابط والتعاضد لمجتمعنا، مشيراً سموه أنه يفخر ويعتز بمثل هذه المبادرات السامية والمثالية، مقدماً شكره للمشاركين والداعمين، كما قدم دعواته الخالصة للمتزوجين، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

جاء ذلك من خلال اتصال هاتفي له في الاحتفالية التي نظمتها جمعية أسرة بالتعاون مع رابطة التواصل الاجتماعي بالمنطقة، وإمارة منطقة القصيم " لتزويج ١٠٠ شاب وشابة" وذلك بجامعة القصيم بمدينة بريدة.

كما تخلل حفل الزواج كلمة لرئيس المحكمة العامة ببريدة الشيخ إبراهيم الحسني أثنى من خلالها على مثل هذه المبادرة القيمة التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، لتزويج هؤلاء من أنحاء المملكة.

لافتاً أن مثل هذه المبادرات تشعر الشباب بترابط المجتمع واهتمامه بهم، داعياً رجال الأعمال والموسرين دعم مثل هؤلاء الشباب والفقراء والمساكين والمحتاجين للمساعدة في كافة المجالات.

كما قدم وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان كلمة أثنى من خلالها على مبادرة سمو أمير المنطقة لتزويج ١٠٠ شاب وشابة، مؤكداً أن رابطة التواصل الاجتماعي بالمنطقة فعلت بشكل مثالي ولها دور بارز وملموس في إطلاق عدد من المبادرات الهامة كإطلاق عدد من المعسرين في السجون وتزويج ١٠٠ شاب وشابة.

يشار إلى أن مجموع الجوائز النقدية لكل شاب بلغت ٣٥ ألف ريال، والعينية ٤٠ ألف ريال كما أن لرجال الأعمال والموسرين وعدد من الشركات والمؤسسات دور بارز ومهم في دعم هؤلاء الشباب ودمجمهم في المجتمع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org