أمير تبوك: المملكة تسير بخطى ثابتة وبوادر 2030 بدأت في الظهور

خلال تدشينه المقر الجديد لمؤسسة البريد السعودي بالمنطقة
أمير تبوك: المملكة تسير بخطى ثابتة وبوادر 2030 بدأت في الظهور

 أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أن المملكة تسير بخطى ثابتة نحو رؤية المملكة 2030، وأن بوادرها التنموية بدأت تظهر الآن.

 

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم للمبنى الجديد للمركز الرئيسي لمؤسسة البريد السعودي بالمنطقة، بعد أن تم الانتهاء من تنفيذه؛ ليقدم خدماته للقطاعات الحكومية والمؤسسات والأفراد، والذي يواكب مراحل التحول والتمكين من خلال برنامج الخصخصة ورؤية المملكة 2030.

 

وخلال اللقاء وبعد قص شريط الافتتاح، شاهد أمير المنطقة فيلماً وثائقياً عن مراحل تطور البريد السعودي، والنقلة النوعية التي صاحَبت تطور البريد بالمنطقة والمسجلة بالعنوان الوطني بمنطقة تبوك بالنسبة للأفراد 44782 عنوان وطني، بالإضافة إلى عدد الرموز البريدية التي وصل عددها 2575 رمزاً بريدياً، وتحديد 135655 عنواناً في منطقة تبوك.

 

وأكد الأمير فهد بن سلطان أن البريد السعودي وصل إلى مرحلة كبيرة جداً؛ خصوصاً إذا عرفنا أن إنشاءه كان في عام 1926م، وقال: إن هذا ما ينشده دائماً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله؛ متمنياً للشعب السعودي كل تقدم وازدهار؛ داعياً الجميع إلى الاطلاع لما هو موجود من خطط بعضها قصير الأجل؛ يستغرق سنة إلى سنتين حتى ينتهي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org