"أمير تبوك" يستقبل المبايعين من أهالي المنطقة لولي العهد

قال: بادرة خير أن يبايع في هذه الليلة المباركة من شهر رمضان
"أمير تبوك" يستقبل المبايعين من أهالي المنطقة لولي العهد

‎استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أصحاب الفضيلة والقضاة ومشايخ القبائل والمسؤولين وعموم المواطنين، الذين وفدوا إلى مقر إمارة المنطقة مساء أمس مبايعين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًّا للعهد على كتاب الله وسُنة رسوله -صلى الله عليه وسلم-، ومعبرين عن صدق ولائهم لولاة الأمر في المنشط والمكره، وفي اليسر والعسر.

‎جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بأن يتلقى أمراء المناطق ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز، البيعة نيابةَ عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ورفع أمير المنطقة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باختياره وليًّا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، وهنأ المبايعين بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وقال: إنها لَبادرة خير أن يكون سمو ولي العهد يبايع في هذه الليلة المباركة من شهر رمضان المبارك، وتكون بيعته في قصر الصفا في أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة، مؤكداً أن ما شهدته المملكة منذ فجر أمس يؤكد على ما تنعم به من وضع قوي ومتين، ويطمئن على مستقبل المواطن فيها.

وأضاف أن الجميع قد عمل وضحى واجتهد لخدمة دينه ووطنه ومليكه، والبلاد لن تنسى لأي مواطن ضحى من أجل علوها، وولي العهد كفء لهذا المنصب وأن يكون عضداً للملك سلمان، وأن يكون خادمًا لدينه ووطنه، والسنوات الماضية أثبتت مقدرته -حفظه الله- لما يمتلك من قدرات وهبها الله له، وسخرها في خدمة دينه وبلاده، وعلينا جميعًا أن ندعو له بالدوام التوفيق والنجاح، وعونًا لولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- لما فيه مصلحة المملكة العربية السعودية، أرضًا ووطنًا وشعبًا.

ونقل لأهالي تبوك تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على مشاعرهم الطيبة، ومبايعتهم لسمو ولي العهد، مبيناً أن هذه المبايعة هي النموذج الفريد في هذا العالم الذي نعيش فيه، وهو الأمر الذي نسير عليه منذ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- وحتى اليوم، منوهاً إلى ما حملته الأوامر الملكية من خير كثير سوف يسهم في راحة المواطنين والمواطنات وتوفير العيش الكريم لهم وتعزز مظاهر التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها.

وفي الختام سأل الله أن يديم على البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده -حفظهما الله-

كما استقبل محافظو محافظات ورؤساء مراكز المنطقة المبايعين من أهالي المحافظات والمراكز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org