أمير تبوك يشيد بالمشاركة الفعالة لمنسوبي التعليم بالمنطقة باليوم الوطني

في احتفال عقد بمنتزه الأمير فهد بن سلطان  بحضور الأهالي
أمير تبوك يشيد بالمشاركة الفعالة لمنسوبي التعليم بالمنطقة باليوم الوطني

أشاد  صاحب السمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بالمشاركة الفاعلة لتعليم تبوك في حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ86، بحضور وتفاعل أكثر من خمسة آلاف من منسوبي التعليم في المنطقة، والذي رعاه سموه بمنتزه الأمير فهد بن سلطان، وبمشاركة من مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.

 

وقال سموه مخاطبًا المدير العام للتعليم بالمنطقة د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف خلال الحفل: "ما قمتم به هو عملٌ مشرف تشكرون عليه وجهودكم مميزة، شكرًا لكم وشكري لكل الطلاب والمعلمين والمشرفين، وكل من شارك هذه الليلة في هذا الاحتفال".

 

من جهة أخرى أعرب مدير التعليم عن خالص شكره وعرفانه لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته ودعمه لمناشط وبرامج التعليم في المنطقة كافة، وعلى كلمات سموه الأبوية الضافية التي توجت رعايته لحفل اليوم الوطني، مشيرًا إلى أن مشاركة تعليم المنطقة في هذه المناسبة الخالدة، هو واجب وطني يتشرف به كل مواطن ومواطنة.

 

واختتم قائلاً : ندعو من الله أن يديم علينا الأمن والأمان، وأن يحفظ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد -حفظهما الله-.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org