أمير تبوك يعتمد الفرق المشاركة في دورة تبوك الثانية لكرة القدم

مقسمة على مجموعتين وتتضمن الاتحاد والشباب والاتفاق والوطني
أمير تبوك يعتمد الفرق المشاركة في دورة تبوك الثانية لكرة القدم

اعتمد أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أسماء الفرق المشاركة في دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، وهي فريق الاتحاد والشباب والاتفاق والوطني والإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي، مقسمة على مجموعتين بحيث يلعب الأول من المجموعة الأولى مع الأول مع المجموعة الثانية في النهائي وسوف تجرى مراسم القرعة خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك خلال لقائه بالإمارة غانم القحطاني ممثل شركة RPM وبحضور ناصر بن أحمد الخريصي وكيل إمارة تبوك المساعد للشؤون التنموية وعلي القحطاني المستشار بالإمارة والمهندس فهد الغريض مدير فرع السياحة والتراث الوطني بالمنطقة.

واطلع أمير منطقة تبوك خلال اللقاء على آخر الاستعدادات والتجهيزات لإقامة بطولة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم والتي سوف تقام خلال الفترة 7/31 حتى 2017/8/6 م، كما اطلع على التجهيزات الرئيسية ومقر التدريبات للأندية والملاعب والفنادق واللجان العاملة بالدورة واللجان الفنية والضيوف.

وحث أمير تبوك الجميع على مضاعفة الجهود لإظهار البطولة في نسختها الثانية بالصورة المشرفة، مشيداً بالنجاح الكبير الذي تحقق للبطولة في دورتها الأولى

ومن جهته أعرب غانم القحطاني عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حرصه ودعمه لبطولة تبوك الدولية منذ انطلاقتها وتوجيهاته ومتابعته المستمرة لسير أعمال الدورة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org