أمير جازان: الأوامر الملكية رسخت الاطمئنان في نفوس المواطنين

سأل الله تعالى أن يديم على هذا الوطن لُحمته وأمنه واستقراره
أمير جازان: الأوامر الملكية رسخت الاطمئنان في نفوس المواطنين

رفع أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.

وقال في برقية رفعها اليوم: "إنه ليشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة جازان أن نرفع لمقامكم السامي الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياَ للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع .. مجددين البيعة على السمع والطاعة , ومعربين عن ارتياح الجميع لذلك".

وأضاف: "لقد رسخ هذا الاختيار الشعور بالاطمئنان في نفوس المواطنين عامة وأهالي منطقة جازان خاصة حيال مستقبل حافل بالاستقرار في وطننا الغالي الحبيب، لما عرف عن سموه من إخلاص وتفان وحب للوطن والمواطنين, فهو صاحب رؤية 2030 التي شهد العالم بأنها رؤية المستقبل، سائلين الله تعالى أن يديم على هذا الوطن لحمته الوطنية وأمنه واستقراره في ظل قيادتكم الحكيمة .. حفظكم الله وأدام عزكم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org