أمير جازان بالنيابة يؤكد على تسريع إنجاز طرق المنطقة

في لقائه بنائب وزير النقل
أمير جازان بالنيابة يؤكد على تسريع إنجاز طرق المنطقة

التقى أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة اليوم نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة في جولة تفقدية على مشاريع الطرق.

وفي بداية اللقاء رحب الأمير بالجميع، مؤكداً على أهمية تنفيذ مشاريع النقل بالمنطقة وفق رؤية المملكة 2030 في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من دعم لقطاع النقل العام بالمنطقة.

وتم خلال اللقاء مناقشة بعض مشاريع الطرق بالمنطقة وسبل تسريع إنجازها، والتي تأتي في مقدمتها مشروع الطريق الدولي والطرق الجبلية، وطرق جبال فيفا وجبل صماد، والطرق المؤدية من جازان لعسير والعمل على صيانتها وإنارتها، ووضع حلول عاجلة ودائمة للانهيارات الحاصلة فيها.

وأعرب نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب عن شكره للقيادة الحكيمة للدعم المتواصل لمشاريع الطرق في مناطق المملكة، مشيراً إلى أنَّ الوزارة ماضية في إنشاء الطرق وإنجاز المشاريع بما يحقق الفائدة للوطن والمواطن، مقدماً شكره وتقديره لأمير منطقة جازان بالنيابة على حسن الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة.


حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن ومدير عام فرع وزارة النقل والطرق بالمنطقة المهندس محمد الحازمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org