أمير جازان بالنيابة يتسلم تقريرًا عن جهود الأسلحة والمتفجرات بالمنطقة

منذ انطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل
أمير جازان بالنيابة يتسلم تقريرًا عن جهود الأسلحة والمتفجرات بالمنطقة

تسلّم أمير منطقة جازان بالنيابة "الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز"، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم؛ التقرير الإحصائي لجهود الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات بالمنطقة نظير مشاركتهم في "عاصفة الحزم وإعادة الأمل " منذ بدايتها وحتى 30 /6 /1438هـ، وذلك خلال استقباله مدير شرطة منطقة جازان "اللواء ناصر بن سعيد القحطاني".

واستمع أمير المنطقة بالنيابة إلى شرحٍ مفصَّل عن الجهود التي تقوم بها إدارة الأسلحة والمتفجرات بالمنطقة، ومن أهم جهود الإدارة مشاركتها في عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

وشمل التقرير عددًا من المهام التي قامت بها إدارة الأسلحة والمتفجرات للبلاغات التي تلقتها منذ انطلاقة "عاصفة الحزم" والمواقع التي باشرتها إدارة الأسلحة والمتفجرات من سقوط مقذوفات بعدد من المواقع بالشريط الحدودي.

وثمن "الأمير محمد بن عبد العزيز" جهود شرطة المنطقة ممثلة في إدارة الأسلحة والمتفجرات وما تقوم به من مهام وواجبات لكل ما من شأنه سلامة المواطنين والمقيمين بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

بدوره عبّر اللواء "القحطاني" عن شكره وتقديره لأمير المنطقة بالنيابة على دعمه المتواصل لإدارة الأسلحة والمتفجرات بمنطقة جازان وتوجيهاته السديدة للتصدي لكل من يحاول المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطن والمقيم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org