أمير جازان بالنيابة يتسلم تقريرًا عن منجزات إدارة المجاهدين

تضمن القبض على ١٢٢٢ مهربًا وضبط  126 قطعة سلاح
أمير جازان بالنيابة يتسلم تقريرًا عن منجزات إدارة المجاهدين

استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة، أمس، مدير عام فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة، عبدالرحمن بن صالح المويشير.

ورحب أمير منطقة جازان، بمدير إدارة المجاهدين، متمنيًا له ومنسوبي الإدارة، التوفيق في القيام بالمهام المناطة بهم، لتكامل وتضافر الجهود مع جميع الجهات الأمنية، منوهًا بما تقوم به إدارة المجاهدين من دور وأعمال ومجهودات أمنية بمختلف المحافظات، والمراكز التابعة للمنطقة.

عقب ذلك، قدم "المويشير"، التقرير السنوي للإدارة للعام الماضي 1437هـ، الذي تضمن شرحًا مفصلاً عن إنجازات وأداء الإدارة العامة للمجاهدين بجازان، اشتمل على العديد من المقبوضات اليومية العام المنصرم، ومنها القبض ١٢٢٢ مهربًا في قضايا مختلفة، و 6194 من المتسللين.

كما سجلت 78 قضية تهريب متسللين، و 126 قطعة سلاح متنوعة، و53914 ذخيرة حية، و1421 زجاجة مسكر، و372393 حزمة قات، و1604بلاطات حشيش، 705 حبات كبتاجون المخدر، و481 من الأغنام المهربة، و509 قضايا تزوير واشتباه، كما تم ضبط ١٢٣٧مركبة، و ١٧ دراجة نارية استخدمت في عمليات التهريب، و٤٨٣.٥٤٥ ريال سعودي، و٧٦ كيس شمه محرمة، وكمية من الألعاب النارية.

وتم مداهمة أوكار الترويج، والقبض على عدد من المروجين، ومصانع الخمور.

وأكد "المويشير" حرصه وجميع زملائه بالإدارة والفروع التابعة، مواصلة الجهود؛ لتقديم كل ما فيه التطوير المستمر، ورفع مستوى وأداء جميع منسوبي الإدارة؛ للقيام بالمهام الموكلة إليهم على أفضل وجه، إنفاذًا لتوجيهات ولاة الأمر - أيدهم الله - وبمتابعة مستمرة من أمير المنطقة، سائلاً الله تعالى أن يمده وزملاءه بعونه وتوفيقه.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية، سلطان بن أحمد السديري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org