أمير جازان ونائبه يزوران رئيس محكمة الاستئناف وأيتام الرعاية ومستشفى الملك فهد

هنأهم بعيد الفطر في إطار التواصل بين القيادة وأبناء الوطن
أمير جازان ونائبه يزوران رئيس محكمة الاستئناف وأيتام الرعاية ومستشفى الملك فهد

قام الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم الأحد، يرافقه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بزيارة معايدة لرئيس محكمة الاستئناف بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري، حيث هنأه بعيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخيرات .

وفي التفاصيل، أعرب رئيس محكمة الاستئناف عن تهنئته لسمو أمير منطقة جازان بهذه المناسبة، مثمنًا هذه الزيارة التي تأتي في إطار التواصل الدائم بين القيادة وأبناء هذا الوطن الغالي, داعيًا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الأمة الإسلامية وهم ينعمون بالأمن والأمان والطمأنينة .

من ناحية أخرى، زار أمير جازان ونائبه أطفال دار رعاية الأيتام التابع للشؤون الاجتماعية بجازان، حيث قدما خلالها التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليُمن والخيرات.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح من مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد بن محمد القنفذي والقائمين على الدار، عن الخدمات التي يقدمها الدار للنزلاء من الأيتام من خلال العديد من البرامج الداخلية بالدار وكفالة الأيتام لدى الأسر الحاضنة التي تجاوز عددها ٦٧٠ أسرة، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل الدار والأعمال والخدمات المجتمعية التي يقدمها .

كما زار سموه أيضًا المرضى المنومين بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان، واستمع سموه في مستهل الزيارة لشرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني عن المشروعات التي تنفذها المديرية حاليًا ومنها مشروع المستشفى التخصصي بجازان وغيره من المشروعات والخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم بالمنطقة.

وشملت زيارة سموه مختلف الأقسام حيث قدم التهنئة للمرضى المنومين بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الجميع باليمن والخيرات، فيما عبّر المرضى عن التهنئة لسموه مقدرين هذه الزيارة الكريمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org