أمير جازان يتوِّج محرر "سبق" الكاملي جائزة التميُّز لتغطياته على الحد الجنوبي

نظير جهوده في عاصفة الحزم.. مبرزًا جهود المرابطين ومفندًا أكاذيب العدو
أمير جازان يتوِّج محرر "سبق" الكاملي جائزة التميُّز لتغطياته على الحد الجنوبي

رعى أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، مساء اليوم حفل تسليم جائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الحادية عشرة، وذلك بفندق راديسون بلو في مدينة جازان.

 وتوَّج أمير جازان محرر "سبق" بمنطقة جازان فهد كاملي الفائز بفرع التميز الإعلامي؛ وذلك نظير جهوده في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وتغطياته على الحد الجنوبي، مبرزًا جهود المرابطين، ومفندًا أكاذيب العدو.
 
 وألقى خلال حفل التكريم الأمين العام للجائزة، الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، كلمةً أشاد فيها برعاية أمير منطقة جازان حفل الجائزة في عامها الحالي، ومنوهًا بدعم أمير منطقة جازان ورعايته ومتابعته الحثيثة للجائزة.
 
 وأشار الدكتور الحسين إلى أن عدد المحتفى بهم العام الحالي بلغ "40" فائزًا وفائزة في فروع الجائزة الثمانية، التي تضم حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية، والأداء المميز، والتفوق الدراسي، والإبداع الأدبي والفني والشخصية الثقافية والعلمية، والبحث العلمي، وفرع الابتكارات وريادة الأعمال، وفرع حماية البيئة.
 
 وأكد "الحسين" أن الجائزة تعدُّ دافعًا ومحفزًا لحفظة كتاب الله وسُنة نبيه الكريم والمتفوقين دراسيًّا ومهنيًّا والباحثين علميًّا وأكاديميًّا والمتميزين في الأداء الوظيفي والإعلامي والمبدعين أدبيًّا وفنيًّا، مع تتويج الشخصية الثقافية المتفوقة على مستوى المنطقة.
 وألقى كلمة المكرمين نيابة عنهم الفائز بالجائزة في مجال الشخصية العلمية كبير الاستشاريين وأكاديمي الطب وجراحة الشبكية بمستشفى الملك خالد للعيون بالرياض، الدكتور حسن بن عائل الذيبي، أكد فيها أن هذه الجائزة تأتي في إطار مفهوم التنمية المستدامة، الذي يسعى سمو أمير المنطقة لتطبيقه، عادًّا الجائزة واحدة من عوامل النجاح والإنجاز التنموي ودعم المتفوقين وتحفيز أقرانهم من أفراد المجتمع.
 
 وأشاد بالقيمة الحضارية والأدبية والثقافية والعلمية للجائزة، ودورها الريادي، وشمولها العديد من المجالات الحيوية.. مثمنًا تميُّز الجائزة في العديد من الفروع، منها حفظ كتاب الله الكريم والسنة النبوية، وحماية البيئة، وغيرها من فروع الجائزة.
 
 وبيَّن أن التفوق في أي مجال والحصول على جائزته لا يعني نهاية المطاف، بل هو بداية الطريق لمزيد من التفوق ومواصلة العطاء والإبداع.. مؤكدًا أهمية جائزة جازان للتفوق والإبداع في تشجيع التميز في الأداء، وغيرها من الفروع.. حاثًّا الفائزين على البذل والاجتهاد لما فيه خير وفائدة هذا الوطن العزيز.
 
 عقب ذلك ألقى الفائز بجائزة الإبداع الأدبي في مجال الشعر مفرح بن يحيى الشقيقي قصيدة شعرية بالمناسبة.

 وفي ختام الحفل كرم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الفائزين والفائزات بالجائزة ورؤساء الجائزة في دورتها الحالية والداعمين لها، راجيًا لهم مزيدًا من التفوق والإبداع في حياتهم العلمية والعملية بكل ما يعود بالنفع والفائدة على الجميع. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org